صيدا سيتي

الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

البزري يستقبل الأحمد: المطلوب إيجاد صيغة مشتركة مركزية للمنظمات الفلسطينية في لبنان - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 16 آذار 2012 - [ عدد المشاهدة: 1662 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


الأحمد: مرتاح للقائه مع الرؤساء اللبنانيين
المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
التقى الدكتور عبد الرحمن البزري مساء يوم الخميس في منزله في صيدا عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عزام الأحمد يرافقه السفير أشرف دبور وأمين سر منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في لبنان فتحي أبو العردات ، وتناول البحث آخرالمستجدات على الساحتين الإقليمية والمحلية خصوصاً المصالحة الفلسطينية- الفلسطينية وضرورة إنجاحها إضافة للعقبات التي تواجه تشكيل مرجعية فلسطينية موحدة في لبنان.
وفي ختام اللقاء أدلى الأخ عزام الأحمد بتصريحٍ أكد فيه ضرورة العمل بكافة الوسائل والسبل المتاحة لإنجاح المصالحة الفلسطينية- الفلسطينية وصولاً لتأليف حكومة جديدة وإجراء انتخابات المجلس الوطني الفلسطيني، والتي تشمل الداخل الفلسطيني والضفة والقطاع والشتات الفلسطيني بمن فيهم اللاجئين في لبنان. وأضاف مؤكداً التزام منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح وكافة الفصائل بالاستقرار الداخلي اللبناني مثمناً دور الجيش اللبناني، وشاجباً أية عملية تعدي أو إختراق لأمنه. وختم الأحمد مشدداً على أهمية إيجاد مرجعية فلسطينية مشتركة في لبنان لضمان سلامة العلاقة بين الفلسطينيين واللبنانيين، وتأمين الحقوق المدنية للاجئين الفلسطينيين في لبنان مبدياً ارتياحه لنتائج لقاءاته مع فخامة رئيس الجمهورية ودولتي رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء.
بدوره أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ أعاد فيه تأكيده على شجب أية محاولة إعتداء على الجيش اللبناني لما يمثله من عامل استقرار ورافعة للبنانيين على مختلف انتماءاتهم، ولدوره الضامن للأمن والسلم الداخليين. وأضاف البزري نتمنى على حركتي فتح وحماس تجاوز كافة العراقيل التي تمنع تطور المصالحة الفلسطينية وصولاً لإيجاد صيغة جديدة جامعة لكافة الأطياف والفصائل الفلسطينية سواء من خلال منظمة التحرير الذي سيعاد تشكيلها بعد الانتخابات، أو من خلال المجلس الوطني الفلسطيني المنتخب. وختم البزري معتبراً أنه من الضروري والحيوي إيجاد أية صيغة ممكنة تعكس العمل المشترك على الساحة اللبنانية لكافة الفصائل والحركات الفلسطينية سواء المنضوية تحت منظمة التحرير أو ضمن قوى التحالف معتبراً أن الشكليات والتفاصيل التي تعيق إيجاد صيغة للعمل المشترك في لبنان على أهميتها وحساسيتها هي أقل أهمية بكثير، وتعتبر ثانوية إذا ما قيست بالإيجابيات التي يمكن تحقيقها من خلال الصيغة المشتركة الموحدة، والتي تضمن الحقوق الفلسطينية في لبنان، وتضمن تعاملاً أكثر سلاسة وإنتاجية بين القوى الفلسطينية، ومختلف الإدارات والمؤسسات الرسمية اللبنانية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915049414
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة