صيدا سيتي

بيان صادر عن مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان جمعية مصارف لبنان:أبواب المصارف مقفلة يوم غد الخميس اعتصام امام مصرف لبنان في صيدا وفد سويدي من مناضلي الثورة الفلسطينية يزور مخيّم عين الحلوة - 41 صورة الجماعة الاسلامية تلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 6 صور اساتذة وطلاب من شرق صيدا وجوارها شاركوا في الاعتصام في ساحة ايليا صيدا لن تتراجع ..."باقون في الساحة إلى آخر نفس" لعدم قطع الخطوط الهاتفية الأرضية عن المشتركين الذين لم يستطيعوا دفع فواتيرهم اختتام دورة البرمجة اللغوية العصبية - المستوى الأول تظاهرة صيدا في يومها السابع: "التربية الوطنية" في الساحات! فرق الاسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية قامت بإسعاف ١٠ حالات ميدانياً أمس الثلاثاء توافد المتظاهرين الى ساحة ايليا في صيدا واقفال المحال التجارية في المدينة تقدير موقف حول تداعيات مزاعم الفساد على "الأونروا" والسيناريوهات المحتملة والدور المطلوب الجيش يعيد فتح طريق صيدا البحري.. من سينيق الى الأولي - صورتان إخماد حريق أشجار زيتون قرب مدرسة الافق في البرامية - 4 صور ما تحتاجون معرفته عن استقالة الحريري.. إليكم السيناريو المتوقع الجيش اللبناني أعاد فتح طريق صيدا الرئيسي مجموعات المحتجين قطعوا الطرقات في صيدا الملازم الذي رأى نفسه أمام والدته... "منكبر فيك" الأساتذة والطلاب يفرضون وقف التدريس

البزري: التعرض للجيش اللبناني هو تعرض لجميع اللبنانيين ولن نسمح به

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 15 آذار 2012 - [ عدد المشاهدة: 1562 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
التقى الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا ممثل حركة حماس في لبنان ومسؤولها السياسي الأخ علي بركة يرافقه المسؤول السياسي للحركة في منطقة صيدا الأخ وسام الحسن وجرى البحث في كافة الأمور المتعلقة بما يحدث على الساحتين الإقليمية والداخلية خصوصاً لناحية الخروقات الأمنية التي تعيشها مدينة صيدا، وكشف الشبكة السلفية التي حاولت اختراق أمن الجيش اللبناني.
وأدان المجتمعون العدوان على غزة محيين صمودها، وقدرتها على فرض الشروط على العدو الإسرائيلي من أجل تحقيق وقف إطلاق النار، كما أبدى المجتمعون دعمهم للحوار والحل السياسي في سوريا بما يضمن وحدتها، والطموحات الإصلاحية لأهلنا السوريين معلنين رفضهم لأي تدخل خارجي في الشؤون السورية لما في ذلك من تهديدٍ لدورها القومي الحاضن للمقاومة ولوحدة أراضيها وشعبها.
وفي ختام اللقاء أدلى الأخ علي بركة بتصريحٍ أكد فيه رفضه وإدانته للتعرض للجيش اللبناني مؤكداً التزام الفلسطينيين داخل وخارج المخيمات بالأمن والاستقرار والسلم الأهلي اللبناني بعيداً عن التجاذبات السياسية.
وأضاف أن جهود المصالحة بين حركتي فتح وحماس مستمرة مؤكداً على ضرورة إنشاء المرجعية الفلسطينية الموحدة معلناً عن استعداد حركة حماس لتسهيل عملية تأليفها.
بدوره أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ أعلن فيه شجبه وإدانته الشديدة للتعرض لأمن الجيش الوطني اللبناني معتبراً أن التعرض للجيش هو تعرض لكل اللبنانيين على مختلف انتماءاتهم.
وأضاف البزري ان الجيش اللبناني هو المؤسسة التي نُعوّل عليها لإعادة بناء الدولة على أسس سليمة، وضمان أمن ووحدة واستقرار اللبنانيين، وحماية حدودهم. لذا فالتعرض للجيش اللبناني يُسيئ إلينا جميعاً ويهدد أمننا ولن نسمح به.
وختم البزري داعياً الفلسطينيين إلى إنشاء مرجعية موحدة بعيداً عن التناقضات والخلافات التفصيلية لأن المصلحة العليا والمكاسب التي تتحقق من خلال المرجعية الموحدة أهم بكثير من الخلاف على التفاصيل.
هذا وكان وفد حماس قد التقى مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان، كما وقام بزيارة للعميد علي شحرور مسؤول المخابرات في الجيش اللبناني مبدياً دعمه للجيش وشاجباً لمحاولات التعرض له.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915681289
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة