صيدا سيتي

هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة برعاية الحريري حملة السلام للحج والعمرة كرمت حجاج بيت الله الحرام - 17 صورة

البزري مستقبلاً وفد قوى التحالف الفلسطيني: السلاح الفلسطيني لن يستخدم في الداخل اللبناني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 22 شباط 2012 - [ عدد المشاهدة: 1756 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري وفداً من قوى التحالف الفلسطيني ضمّ كافة القوى والحركات المنضوية تحت إطار التحالف، وتركز البحث حول المستجدات على الساحتين اللبنانية والفلسطينية خصوصاً لناحية اللقاءات المتعلقة بالمصالحة الفلسطينية - الفلسطينية واجتماعات القاهرة المنوي عقدها. كذلك جرى التداول في موضوع التقدم الذي تمّ إحرازه لجهة تشكيل مرجعية فلسطينية موحّدة في لبنان.
وفي ختام اللقاء أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ شكر فيه للفلسطينيين وعيهم وحرصهم على سلامة الوضع الداخلي في لبنان، وعدم انجرارهم نحو الاستقطاب السياسي والمذهبي الذي يعيشُه اللبنانيون رغم الضغوطات والإغراءات التي يتعرضون لها.
وأضاف البزري لقد أكدّ الفلسطينيون مرة أخرى أن قضيتهم هي فلسطين، وأن سلاحهم هو سلاح سياسي يرمز لقضيتهم، ولن يُستخدم في الداخل اللبناني.
وختم البزري للأسف فشلت الحكومات اللبنانية المتعاقبة بما فيها الحكومة الحالية رغم وجود قوى مقاومة فيها من التعاطي الإيجابي مع الملف الاجتماعي والمعيشي الفلسطيني، فنحن نعيش في زمن غياب الالتزام اللبناني بالحقوق المدنية الفلسطينية، ونعتبر أن ما تمارسه السلطة اللبنانية من تعاطي سلبي مع هذا الملف سيضر اللبنانيين قبل الفلسطينيين، ويضعف المناعة الفلسطينية في عملية الصمود، ويُساعد على إحراجهم نتيجة للضائقة الاقتصادية الشديدة التي يعيشُونها، والحصار الذي يُعانون منه.







 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911439363
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة