صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

أكبر تظاهرة احتفالية حاشدة لمدارس الإيمان في صيدا - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 08 شباط 2012 - [ عدد المشاهدة: 3170 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


في ذكرى المولد النبوي الشريف
أكبر تظاهرة احتفالية حاشدة لمدارس الإيمان / صيدا
في جميع الأقسام
توزيع جوائز حفظ الأحاديث النبوية على (200) طالب وطالبة
مدارس الإيمان - صيدا سيتي:
شهدت مدارس الإيمان أكبر تظاهرة احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تنوعت فيها الفعاليات الطلابية بهذه المناسبة الغالية على قلب كل مسلم، حيث شملت جميع المراحل الدراسية.
فمنذ الصباح استقبل الطلاب ذكرى المولد بلوحات فنية معبرة عن الذكرى، وقرأوا العبارات القصيرة المعبرة والتي وزعت على الممرات وفي الساحات وحتى داخل الصفوف، بينما أخذت الزينة أشكالاً جميلة في جميع الأقسام، في حين شاركت الإذاعة المدرسية ببث الأناشيد الدينية التي تتناسب مع هذه الذكرى، في حين جالت مجموعة من الطلاب والطالبات على جميع الطلاب لتقديم الحلوى بهذه المناسبة العظيمة.
وكان لافتاً في هذا اليوم تلك الأجواء الاحتفالية التي شملت جميع المراحل، ففي قسم الروضة كانت فرحة الأطفال أكثر وضوحاً من براءتهم في ما قدموه من فقرات جميلة.
وفي قسم الحلقة الأولى كان الاحتفال مميزاً، حيث تجمع الطلاب في مسرح المدرسة ليشاركوا في احتفال حبيبهم المصطفى عليه الصلاة والسلام, تضمنت فعاليات الاحتفال افتتاحاً بالقرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة، إضافة إلى فقرات فنية تمثلت في الأناشيد الدينية والرقصات التعبيرية التي تروي قصة المولد في حوار بين الطالبات وفي ختام الاحتفال تم توزيع جوائز حفظ الأحاديث النبوية الشريفة على (75) طالب وطالبة وسط فرحة الجميع. كما حضر عدد كبير من التلاميذ فيلم محمد رسول الله في قاعة الهناء في المدرسة.
وفي الحلقة الثانية/ بنات كان الاحتفال أشمل حيث تضمن كلمات وقصائد بالمناسبة، وفقرات فنية من وحي السيرة بعنوان يا شفيع العالمين، وصلى الله على محمد، ورقصة إليكم اخوتي، وفي ختام الاحتفال
جرى توزيع جوائز مالية لمن حفظ الأحاديث المقررة وشملت (95) طالباً وطالبة.
وفي الحلقة الثالثة كان الاحتفال معبراً عن المناسبة بكلمات الطالبات والقصائد التي ألقيت والفقرات الفنية الجميلة، واختتم الاحتفال بتوزيع الجوائز المالية على (30) طالبة من حفظة الأحاديث النبوية.
أما في قسم الصبيان فقد أثار الاحتفال إعجاب الجميع لما تضمنه من فقرات غنية بمعانيها، حيث ألقى الطالب صهيب العتر كلمة شاملة حول المناسبة بينما ألقى الطالب حسان مسعود كلمة الطلاب فكلمة الهيئة التعليمية للشيخ عبد الله البقري، والتي أثارت حماسة الطلاب، فيما قدمت بعض الأحاديث والقصائد بين الفقرات... وقد تناولت فقرات الاحتفالات في الحلقة الثانية للصبيان مسابقة وذلك بطرح سؤال عن السيرة الشريفة والإجابة عليه فاستلام جائزة مالية مباشرة.



















 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922865094
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة