صيدا سيتي

صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم! ما حقيقة التثبت من إحدى الإصابات بفيروس "كورونا" في بلدة عين المير؟ السعودي حيا روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد ويافطات من بلدية صيدا الرعاية تستضيف الصحافي قاسم قصير للحديث عن الوضع اللبناني بعد 17 تشرين صيدا: نقل حالة تعاني أعراضاً مشابهة لـ"الكورونا" الى مستشفى رفيق الحريري إخماد حريق منزل صلاح حجازي في بناية الجمال بالقرب من مستشفى حمود الجامعي
  • صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم!

    البزري يُحيّي موقف الرئيس سليم الحص في زمن إسقاط أولوية المواجهة مع العدو الإسرائيلي

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 شباط 2012 - [ عدد المشاهدة: 1644 ]
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
    حيّا الدكتور عبد الرحمن البزري الرئيس سليم الحص لموقفه المشرّف في الإستقالة من منصب نائب رئيس المؤسسة العربية للديمقراطية في قطر إحتجاجاً على مشاركة وحضور بعض الوفود والشخصيات العربية للمؤتمر الذي عُقد في فلسطين المحتلة.
    وأضاف البزري يأتي هذا الموقف المشرّف في زمنٍ يُحاول فيه البعض تغييب أولوية الصراع مع العدو الاسرائيلي عربياً ومحلياً وإسقاط القضية الفلسطينية، فأضحت مقاومة العدو الاسرائيلي نهجاً يحتاج للتبرير عند البعض.
    وختم البزري بالقول ان هذا الموقف يُثبت مصداقية وأصالة موقف الرئيس الحص فهو يُمثلنا جميعاً في موقفه هذا خصوصاً في بلدٍ ترتفع فيه وللأسف أصوات تطالب المقاومين بتبرير شهاداتهم وتضحياتهم، كما تنتقد وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي لمنعه التعاقد مع اللاعبين الأجانب الذين لعبوا مع أندية رياضية في الكيان الصهيوني داخل فلسطين المحتلة.

    صاحب التعليق: صيداوي نت
    التاريخ: 2012-02-08 / التعليق رقم [33469]:
    الدكتور سليم الحص رجل في دولة ودولة في رجل أطال الله عمروا


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 924968100
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة