صيدا سيتي

إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا!

البزري يستقبل وفداً من جمعية المشاريع: أوضاع مدينة صيدا تُمثّل قمة المعاناة - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 22 كانون ثاني 2012 - [ عدد المشاهدة: 2352 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
التقى الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا وفد من جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية برئاسة الشيخ رويد عمّاش وتركز البحث حول المستجدات على الساحتين الوطنية والإقليمية،
وفي ختام اللقاء أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ أكدّ فيه خشية المجتمعين مما يُحاك على الساحتين اللبنانية والإقليمية من مشاريع تهدف إلى ضرب وحدة العرب والمسلمين خدمة لمشروع شرق أوسطي جديد يعمل على تفتيت المنطقة وشعوبها تمهيداً لما يُبشر به البعض من نهايةٍ للعروبة والتركيز على التباينات بين سكان هذه المنطقة إن لناحية انتماءاتهم الدينية والمذهبية أو لناحية انتماءاتهم الإيديولوجية والعقائدية والأثينية.
وأضاف البزري أن الأوضاع التي يعيشها اللبنانيون أضحت سيئةً لدرجة لا تُطاق إما لناحية غياب السياسة الاجتماعية الحاضنة أو لناحية غياب الرؤية الإصلاحية على مستوى إدارات الدولة ومؤسساتها، فهناك من يُحاول أن يستفيد من الوقت الضائع لوضع يده على ما تبقى من خيرات الوطن.
وختم البزري ان الاحوال التي تعيشُها مدينة صيدا تُمثّل قمة المعاناة التي يعيشُها الوطن نتيجة لغياب الحكومة ومؤسساتها واستمرار سياسة الإهمال والتهميش، وكأني بالبعض يُحاول أن يدفع صيدا للخروج عن اعتدالها وهدوئها تعبيراً لسخطها على ما يُصيبها من إهمال.







 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924796732
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة