صيدا سيتي

خليل المتبولي: ضاق اللبنانيون ذرعًا!.. مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في المؤتمر الصحفي المخصص لعرض الموقف من جلسة مجلس النواب المخصصة لموازنة 2020 موازنة 2020 حظيت بموافقة 49 نائبا الرعاية تستضيف الصحافي علي الأمين للحديث حول آفاق الإنتفاضة في واقع لبنان المأزوم الاعفاء من رسوم تسوية المخالفات على عقارات اللبنانيين داخل المخيمات ورسوم الانتقال مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مصدر قيادي في تيار المستقبل يعلق مشاركة كتلة المستقبل في الجلسة المخصصة لمناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن!

البزري: الحكومة الحالية فشلت في التعامل الإيجابي مع الملف الاجتماعي والحياتي للفلسطينيين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 13 كانون ثاني 2012 - [ عدد المشاهدة: 1651 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
بعد استقباله وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة مسؤولها في لبنان الأخ مروان عبد العال أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ حمّل فيه الحكومة اللبنانية المسؤولية الأكبر في الارتدادات التي تعيشها الساحة الفلسطينية في لبنان معتبراً أنها تخلّت عن مسؤوليتها في تفعيل لجنة الحوار الفلسطيني اللبناني. وتساءل البزري عن الأسباب التي أدت الى تغييب الحكومة لنفسها عن الملف الاجتماعي والحياتي الفلسطيني والتعاطي معه من الباب الأمني فقط.
وختم البزري لقد أظهرت الحكومة الحالية فشلاً ذريعاً وإهمالاّ غير مبرراً في تعاملها مع قضية حساسة كالوجود الفلسطيني في لبنان. متسائلاً عن الدور الذي يلعبه السفير الحالي المكلف بهذا الملف دون أي فعالية تُذكر.
ورداً على سؤال حول تصريحات الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون قبل زيارته الى لبنان؟
ردّ الدكتور عبد الرحمن البزري بأن ظروف وتوقيت الزيارة يدعوان للتساؤل وأن السياسة الدفاعية للبنان هي شأن داخلي لبناني يخص اللبنانيين دون سواهم، وأنها مبنية على معادلة الجيش والشعب والمقاومة، وعلى الأمم المتحدة أن تهتم بالاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على لبنان، وبالخروقات اليومية، وبالجرائم التي تُرتكب ضد الشعب الفلسطيني لتسترد بعضاً من مصداقيتها التي فقدتها جراء انحيازها وتبعيتها للولايات المتحدة الاميركية.







 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923081056
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة