صيدا سيتي

تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري أحيوا اليوم العالمي للسلام على الدراجات الهوائية - 20 صورة المطران حداد عرض مع وفد من روتاري صيدا التحضيرات لـ" ريسيتال الميلاد" نقابة المحررين تهنىء الزميل صالح وعائلته والأسرة الصحافية بحريته الخارجية تبلغت من مسؤول أمني يوناني أن صالح ليس الشخص المطلوب من قبلها وستتابع إجراءات عودته إلى لبنان المسؤول الإعلامي لحماس في لبنان يهنئ الصحافي محمد صالح بإطلاق سراحه بيان صادر عن أهل الفقيد سامر عماد الجبيلي أبو عرب: الحفاظ على أمن مخيم عين الحلوة والجوار من الأولويات إرجاء جديد لمحاكمة "إنتحاري الكوستا" وهذا ما تحتويه "الأقراص المضبوطة" "مع كلّ نصف غرام كوكايين سيجارتَا حشيشة".. هذا ما قرّرته جنايات بيروت! مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة ISO:9001 جراثيم المستشفيات تقتل المرضى تدابير سير في خلده بنك "عودة" أوقف قروض السيارات.. ومصارف أخرى ستتبعه سلامة يفجّر الأزمة: محطات البنزين تقفل بعد 48 ساعة؟ بالأسماء: شركات تقفل في لبنان.. والرواتب تأخرت 15 يوماً بمؤسسة شهيرة! الإفراج عن الصحافي اللبناني محمد صالح الموقوف باليونان إرجاء محاكمة عمر العاصي حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاثنين: إقفال واحد و37 ضبطا و7 إنذارات صعقة كهربائية اودت بحياة شاب في مخيم الرشيدية مذكرة بانتهاء الدوام الصيفي والبدء بالتوقيت الشتوي

البزري محذراً من العبث بأمن صيدا: يخطئ من يراهن على الفتنة الأمنية في المدينة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 05 كانون ثاني 2012 - [ عدد المشاهدة: 1533 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
تعقيباً على العبوة المتفجرة التي اكتشفها الجيش اللبناني في مرآب بناية حجازي في ساحة القدس.
أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ حذر فيه من أن مسار الأحداث الأمنية في مدينة صيدا آخذاً في التصاعد، وأن هناك من يحاول أن يجعل من صيدا بؤرة توتر أمني، ومركزاً لرسائله الأمنية لما تمثله صيدا كونها عاصمة للمقاومة، ومعبراً رئيسياً لها، وعاصمة للجنوب إضافةً لدورها كقلعة للعيش المشترك في لبنان، ولدورها الإيجابي في وأد الفتنة وتحويل الصراع من طائفي ومذهبي إلى تنافسٍ سياسي حول رؤى مختلفة. كما ان لصيدا ميزةً خاصة وفريدة فهي عاصمة الشتات الفلسطيني في لبنان وفيها أكبر وأكثف المخيمات الفلسطينية وأكثرها ديناميكية سياسية.
وأضاف البزري نُحذر من العبث بأمن صيدا ولن نسمح بذلك، ونحن اليوم ندفع ثمن التغاضي عن تكرار التجاوزات الأمنية والحماية السياسية التي أمّنها البعض لهذه المجموعات مما جعلها تعتبر نفسها فوق القانون وفوق سلطة الدولة متجاوزة المؤسسات الأمنية والقضائية.
وختم البزري يُخطئ من يعتقد أنه يستطيع الاستثمار السياسي بالمراهنة على اللعب على وتر الفتنة الأمنية لأن الخسارة تقع على الجميع ولأن صيدا حصينة وأصيلة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912078947
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة