صيدا سيتي

لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

البزري يستقبل وفداً من قيادة التحالف الفلسطيني، وآخر من قيادة جبهة التحرير العربية - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 28 كانون أول 2011 - [ عدد المشاهدة: 1712 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا وفد مركزي من قيادة تحالف القوى الفلسطينية حيث وضع الوفد البزري في اجواء المصالحة الفلسطينية التي تمت في القاهرة وانعكاساتها على واقع الوجود الفلسطيني في لبنان. كما تناول اللقاء الاوضاع في المخيمات خصوصاً في ظل الاحداث الاخير ة التي وقعت مؤخراً في عين الحلوة وتداعياتها وذيولها.
وفي نهاية اللقاء أدلى البزري بتصريحٍ أعرب فيه عن تفاؤله من اتفاق المصالحة التي تم بين بعض الفصائل الفلسطينية متنمياً أن يصبح هذا الاتفاق أكثر شمولية وصلابة لمواجهة كافة المتغيرات التي تحصل في المنطقة محذراً من أن الصراع فيما بيننا يستغله العدو الاسرائيلي للقيام بخطوات تصاعدية فيزيد من الاستيطان في القدس ويطرح مبدأ التصويت عليها كعاصمة أبدية للكيان الصهيوني.
وتساءل البزري هل ستجتمع الجامعة العربية للنظر في قضية القدس ؟ أم أنها كالعادة قضية لا تهم الجامعة العربية ولا النظام العربي الرسمي !
وأضاف البزري مناشداً الفلسطينيين في مخيم عين الحلوة وكافة المخيمات في لبنان العمل على منع تكرار الحوادث الامنية وإيجاد صيغة عمل مشتركة قادرة على ان تتعامل مع ارتدادات ما يحدث على الساحتين الاقليمية والمحلية.
وختم البزري موجهاً نداءً الى بعض القوى اللبنانية في مدينة صيدا وخارجها بعدم زج الفلسطينيين في أية حسابات أو خلافات سياسية محلية أو استقطابات اقليمية محذراً من تداعيات انفلات الوضع الفلسطيني على اللبنانيين وعلى الفلسطينيين وقضيتهم.
كما واستقبل البزري وفداً من أعضاء اللجنة المركزية لجبهة التحريرالفلسطينية برئاسة الأخ صلاح اليوسف وتركز البحث حول المصالحة الفلسطينية وامكانية تشكيل مرجعية مشتركة لكافة الفصائل والاطياف على الساحة اللبنانية تحصيناً للمخيمات وتطويراً لإمكانية العمل من أجل إعادة الحقوق المدنية والاجتماعية للفلسطينيين في لبنان .











 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924717865
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة