صيدا سيتي

مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا مصير الزميل صالح معلّق في اليونان «التربية» تستعطف المانحين... ومعلمو النازحين لا يقبضون وفاة مواطن اثر سقوطه من شرفة منزله في صيدا إخماد حريق كابلات كهربائية في حي البراد في صيدا - 6 صور المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق

البزري يستقبل وفداً من قيادة التحالف الفلسطيني، وآخر من قيادة جبهة التحرير العربية - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 28 كانون أول 2011 - [ عدد المشاهدة: 1696 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا وفد مركزي من قيادة تحالف القوى الفلسطينية حيث وضع الوفد البزري في اجواء المصالحة الفلسطينية التي تمت في القاهرة وانعكاساتها على واقع الوجود الفلسطيني في لبنان. كما تناول اللقاء الاوضاع في المخيمات خصوصاً في ظل الاحداث الاخير ة التي وقعت مؤخراً في عين الحلوة وتداعياتها وذيولها.
وفي نهاية اللقاء أدلى البزري بتصريحٍ أعرب فيه عن تفاؤله من اتفاق المصالحة التي تم بين بعض الفصائل الفلسطينية متنمياً أن يصبح هذا الاتفاق أكثر شمولية وصلابة لمواجهة كافة المتغيرات التي تحصل في المنطقة محذراً من أن الصراع فيما بيننا يستغله العدو الاسرائيلي للقيام بخطوات تصاعدية فيزيد من الاستيطان في القدس ويطرح مبدأ التصويت عليها كعاصمة أبدية للكيان الصهيوني.
وتساءل البزري هل ستجتمع الجامعة العربية للنظر في قضية القدس ؟ أم أنها كالعادة قضية لا تهم الجامعة العربية ولا النظام العربي الرسمي !
وأضاف البزري مناشداً الفلسطينيين في مخيم عين الحلوة وكافة المخيمات في لبنان العمل على منع تكرار الحوادث الامنية وإيجاد صيغة عمل مشتركة قادرة على ان تتعامل مع ارتدادات ما يحدث على الساحتين الاقليمية والمحلية.
وختم البزري موجهاً نداءً الى بعض القوى اللبنانية في مدينة صيدا وخارجها بعدم زج الفلسطينيين في أية حسابات أو خلافات سياسية محلية أو استقطابات اقليمية محذراً من تداعيات انفلات الوضع الفلسطيني على اللبنانيين وعلى الفلسطينيين وقضيتهم.
كما واستقبل البزري وفداً من أعضاء اللجنة المركزية لجبهة التحريرالفلسطينية برئاسة الأخ صلاح اليوسف وتركز البحث حول المصالحة الفلسطينية وامكانية تشكيل مرجعية مشتركة لكافة الفصائل والاطياف على الساحة اللبنانية تحصيناً للمخيمات وتطويراً لإمكانية العمل من أجل إعادة الحقوق المدنية والاجتماعية للفلسطينيين في لبنان .











 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911982648
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة