صيدا سيتي

مشاركة مهمة للبطل "سعد الدين الهبش" في بطولة آسيا في أندونيسيا .. والأنظار تتجه إليه عرض فيلم وثائقي "ثلاث كاميرات مسروقة" في قاعة الشهيد ناجي العلي في مخيم عين الحلوة - 30 صورة الحريري أطلقت التحضيرات لـ"منتدى التعليم والتمكين والقدرات الإبداعية" وأعلنت أن صيدا ستكون اول من يطبق "مشروع الرقم الإلكتروني لكل تلميذ" - 19 صورة دورة العلاج بالموسيقى في التعليم دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 29 في كرة السلة: الرياضي وهوبس الى نصف النهائي - 16 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد اختتام دورة Teaching Phonics - المستوى الأول - 19 صورة أسامة سعد يطالب بإنزال العقوبة القصوى بجزار الخيام، كما يطالب بمحاسبة كل من سهّل دخوله عبر المطار

البزري استقبل يونس: أمن عين الحلوة من أمن مدينة صيدا ولن نسمح بنهر بارد جديد - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 22 كانون أول 2011 - [ عدد المشاهدة: 2030 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي::
استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا العميد عبد الكريم يونس المساعد الاول لمدير المخابرات العسكرية في الجيش اللبناني وتناول البحث الأوضاع الأمنية على الساحتين الوطنية والصيداوية في ظل الأحداث الأخيرة والتطورات الأمنية في مخيم عين الحلوة.
وفي ختام اللقاء أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ أكد فيه ثقتهُ بوعي القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية، وقدرتها على تحمّل المسؤولية في درء الفتنة ومنع الانفجار مشيداً بجهود الجيش الوطني اللبناني ومؤسساته الأمنية.
وأضاف البزري أن أمن مخيم عين الحلوة هو جزء لا يتجزأ من أمن مدينة صيدا والعكس صحيح، فصيدا تؤمن حاضنة معنوية ومادية للمخيم فهي المدينة التي لا يمكن التفريق فيها بين لبناني وفلسطيني لا سياسياً ولا اجتماعياً ولا أمنياً لذا فإن كل حديث عن سناريوهات شبيهة بنهر البارد هو حديث مرفوض وغير منطقي، فمخيم عين الحلوة لا يمكن أن يتحول الى نهر بارد جديد، ولن نسمح بذلك، وسنعمل بالتنسيق مع الجيش اللبناني وأجهزته الأمنية، ومع كافة القوى والأطياف الوطنية والإسلامية لدرء الخطر عن المخيم ومحيطه، ولمعالجة الأمور من خلال اللجان المشتركة لأن لصيدا خصوصيتها فهي عاصمة المقاومة وطريقها، وهي عاصمة الشتات الفلسطيني وحاضنته، ومخيم عين الحلوة مميز بتعدديته السياسية والأمنية التي نعتز بها ونعمل للحفاظ عليها.









 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911165979
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة