صيدا سيتي

حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع

البزري استقبل يونس: أمن عين الحلوة من أمن مدينة صيدا ولن نسمح بنهر بارد جديد - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 22 كانون أول 2011 - [ عدد المشاهدة: 2045 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي::
استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا العميد عبد الكريم يونس المساعد الاول لمدير المخابرات العسكرية في الجيش اللبناني وتناول البحث الأوضاع الأمنية على الساحتين الوطنية والصيداوية في ظل الأحداث الأخيرة والتطورات الأمنية في مخيم عين الحلوة.
وفي ختام اللقاء أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ أكد فيه ثقتهُ بوعي القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية، وقدرتها على تحمّل المسؤولية في درء الفتنة ومنع الانفجار مشيداً بجهود الجيش الوطني اللبناني ومؤسساته الأمنية.
وأضاف البزري أن أمن مخيم عين الحلوة هو جزء لا يتجزأ من أمن مدينة صيدا والعكس صحيح، فصيدا تؤمن حاضنة معنوية ومادية للمخيم فهي المدينة التي لا يمكن التفريق فيها بين لبناني وفلسطيني لا سياسياً ولا اجتماعياً ولا أمنياً لذا فإن كل حديث عن سناريوهات شبيهة بنهر البارد هو حديث مرفوض وغير منطقي، فمخيم عين الحلوة لا يمكن أن يتحول الى نهر بارد جديد، ولن نسمح بذلك، وسنعمل بالتنسيق مع الجيش اللبناني وأجهزته الأمنية، ومع كافة القوى والأطياف الوطنية والإسلامية لدرء الخطر عن المخيم ومحيطه، ولمعالجة الأمور من خلال اللجان المشتركة لأن لصيدا خصوصيتها فهي عاصمة المقاومة وطريقها، وهي عاصمة الشتات الفلسطيني وحاضنته، ومخيم عين الحلوة مميز بتعدديته السياسية والأمنية التي نعتز بها ونعمل للحفاظ عليها.









 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922784408
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة