صيدا سيتي

بيان صادر عن مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان جمعية مصارف لبنان:أبواب المصارف مقفلة يوم غد الخميس اعتصام امام مصرف لبنان في صيدا وفد سويدي من مناضلي الثورة الفلسطينية يزور مخيّم عين الحلوة - 41 صورة الجماعة الاسلامية تلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 6 صور اساتذة وطلاب من شرق صيدا وجوارها شاركوا في الاعتصام في ساحة ايليا صيدا لن تتراجع ..."باقون في الساحة إلى آخر نفس" لعدم قطع الخطوط الهاتفية الأرضية عن المشتركين الذين لم يستطيعوا دفع فواتيرهم اختتام دورة البرمجة اللغوية العصبية - المستوى الأول تظاهرة صيدا في يومها السابع: "التربية الوطنية" في الساحات! فرق الاسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية قامت بإسعاف ١٠ حالات ميدانياً أمس الثلاثاء توافد المتظاهرين الى ساحة ايليا في صيدا واقفال المحال التجارية في المدينة تقدير موقف حول تداعيات مزاعم الفساد على "الأونروا" والسيناريوهات المحتملة والدور المطلوب الجيش يعيد فتح طريق صيدا البحري.. من سينيق الى الأولي - صورتان إخماد حريق أشجار زيتون قرب مدرسة الافق في البرامية - 4 صور ما تحتاجون معرفته عن استقالة الحريري.. إليكم السيناريو المتوقع الجيش اللبناني أعاد فتح طريق صيدا الرئيسي مجموعات المحتجين قطعوا الطرقات في صيدا الملازم الذي رأى نفسه أمام والدته... "منكبر فيك" الأساتذة والطلاب يفرضون وقف التدريس

أبو شريف عقل: لم يتم القاء القبض على أحد من جند الشام بعين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 18 كانون أول 2011 - [ عدد المشاهدة: 3288 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لبنان الآن:
أكّد الناطق باسم عصبة الأنصار في مخيم "عين الحلوة" أبو شريف عقل أن "ما يحصل في المخيم حرام شرعاً ومدان بأشد اللهجات". وقال :"كنا نتمنى لو أن الدماء التي سالت اليوم تسال على عتبة المسجد الأقصى وأن تطلق الرصاصات ضد العدو الأكبر للأمة العربية والإسلامية"، مشدداً في سياق متصل على أنّه "لم يتم إلقاء القبض على أحد مما كان يعرف سابقاً بجماعة "جند الشام" أو "فتح الإسلام" كما تحصل لقاءات بين "فتح" والقوى الإسلامية في المخيم لكن حتى الآن لم يتم إتهام أي فرد مما يعرف بـ "جند الشام" وفتح الإسلام".
عقل، وفي حديث لمحطة "الجديد"، أضاف:" ما يحصل اليوم هو ترسبات لما حصل في الماضي بين القوى الإسلامية و"فتح"، فهناك بعض القضايا التي تتخذ طابعاً فردياً وهذا يدل على حرص الجميع على ضبط الوضع الأمني في المخيم وعدم الإساءة لأهلنا في المخيم". وتابع :"أستطيع أن أؤكد ذلك قد يكون هناك جهات داعمة للموضوع ودخول للموساد (الإستخبارات) الإسرائيلي على هذا الخط إلا اننا نرفض الإتهام رفض تام إلا عن بينة واضحة فمن غير المسموح أن تراق الدماء في غير المكان والوقت الصحيح ونحن نتعاون مع كافة الجهات لكشف الفاعلين لأن ما حصل حرام لا يجوز شرعاً ولا بأي عرف من الأعراف بين الناس".
***
النشرة:
اكد الناطق الرسمي باسم عصبة الانصار أبو شريف عقل ان "ما يحصل بمخيم عين الحلوة مدان بأشد اللهجات"، متمنيا لو ان "هذه الرصاصات التي تطلق في عين الحلوة تطلق ضد اسرائيل".
وشدد في حديث لـ"الجديد" على انه "لم يتم القاء القبض على احد مما كان يعرف سابقا بجند الشام"، لافتا الى ان "هناك لقاءات تحصل بين القائد العام للكفاح المسلح "اللينو" والقوى الاسلامية ولم يتم اتهام أحد لا جند الشام ولا غيرها".
واشار الى ان "ما يحصل اليوم هو ترسبات لم تحصل في الماضي"، مشيرا الى ان "هناك بعض القضايا التي تتخذ طابعا فردي".
***
النشرة:
علمت "النشرة" ان "عصبة الأنصار الإسلامية" تمكنت من توقيف أحد عناصر "جند الشام" ويُدعى بلال بدر وهو كان أطلق النار على أحد مواقع حركة "فتح" في مخيم عين الحلوة واصاب قائد كتيبة "يونس بن عواد" العقيد طلال الأردني وعناصر الموقع.
هذا وابلغ أمين سر حركة "فتح" في مخيم عين الحلوة ماهر شبايطة "النشرة" ان الهدوء التام يسيطر على المخيم منذ الساعة السابعة، وان الاجتماعات التي عقدتها القوى الفلسطينية والاسلامية في المخيم اكدت حرص الجميع على عدم جر المخيم الى مؤامرة وكل القوى تعمل على التهدئة باستثناء بقايا "جند الشام".


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '403)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (94,,403) ]