صيدا سيتي

بيان صادر عن مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان جمعية مصارف لبنان:أبواب المصارف مقفلة يوم غد الخميس اعتصام امام مصرف لبنان في صيدا وفد سويدي من مناضلي الثورة الفلسطينية يزور مخيّم عين الحلوة - 41 صورة الجماعة الاسلامية تلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 6 صور اساتذة وطلاب من شرق صيدا وجوارها شاركوا في الاعتصام في ساحة ايليا صيدا لن تتراجع ..."باقون في الساحة إلى آخر نفس" لعدم قطع الخطوط الهاتفية الأرضية عن المشتركين الذين لم يستطيعوا دفع فواتيرهم اختتام دورة البرمجة اللغوية العصبية - المستوى الأول تظاهرة صيدا في يومها السابع: "التربية الوطنية" في الساحات! فرق الاسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية قامت بإسعاف ١٠ حالات ميدانياً أمس الثلاثاء توافد المتظاهرين الى ساحة ايليا في صيدا واقفال المحال التجارية في المدينة تقدير موقف حول تداعيات مزاعم الفساد على "الأونروا" والسيناريوهات المحتملة والدور المطلوب الجيش يعيد فتح طريق صيدا البحري.. من سينيق الى الأولي - صورتان إخماد حريق أشجار زيتون قرب مدرسة الافق في البرامية - 4 صور ما تحتاجون معرفته عن استقالة الحريري.. إليكم السيناريو المتوقع الجيش اللبناني أعاد فتح طريق صيدا الرئيسي مجموعات المحتجين قطعوا الطرقات في صيدا الملازم الذي رأى نفسه أمام والدته... "منكبر فيك" الأساتذة والطلاب يفرضون وقف التدريس

توتر بمخيم عين الحلوة بعد كمين أدى لمقتل أحد مرافقي اللينو وجرح 6

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 18 كانون أول 2011 - [ عدد المشاهدة: 7733 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


أل بي سي:
يسود التوتر في مخيم عين الحلوة في هذه الاثناء بعد كمين ادى الى مقتل عامر سليمان ، احد مرافقي قائد الكفاح المسلح الفلسطيني محمود عيسى الملقب بـ"اللينو" وجرح 6 ..
@@@
أبلغ مصدر فتحاوي "النشرة" ان عامر فستق، مرافق قائد الكفاح المسلح الفلسطيني محمود عيسى "اللينو" الذي قُتل في مخيم عين الحلوة، كان اصيب خلال كمين لعنصر مقنع من جند الشام. واشار المصدر الى اصابة 5 عناصر من "فتح" باطلاق النار عُرف منهم: بلال محمد سليم بلولي، يوسف السعدي، محمد حسني العويط، محمد عبد نصار، ونُقلوا الى مستشفى لبيب الطبي للمعالجة، فيما اصيب مدنيان.
وذكرت مصادر في المخيم لـ"النشرة" ان هناك جرحى في صفوف جند الشام في حي الطوارئ بالمخيم لكنهم بقوا داخل الحي ولم يتم نقلهم الى المستشفيات لان بحقهم مذكرات توقيف من القضاء اللبناني.
واشارت المصادر الى ان الجيش اللبناني اتخذ تدابير امنية مشددة على مداخل عين الحلوة منعا لتجدد الاشتباكات.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (94,404,) ]