صيدا سيتي

طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا النائب أسامة سعد لن يشارك في جلسة الموازنة ويعقد مؤتمرا صحافيا من بعد عصر اليوم البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن! مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي)

البزري استقبل بركة: الملف الفلسطيني جزء لا يتجزأ من الملف الصيداوي - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 كانون أول 2011 - [ عدد المشاهدة: 2376 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكالإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا ممثل حركة حماس في لبنان الأخ علي بركة على رأس وفد من الحركة، حيث تمّ التباحث في آخر تطورات الوضع الفلسطيني والتصعيد الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة. إضافة إلى استعراض الأوضاع العامة في المنطقة.
بركة : أكد أن حركة حماس حريصة على إنجاح المصالحة الفلسطينية، وأن هناك سلسلة اجتماعات ستعقد في القاهرة في الأيام القليلة المقبلة بدءاً من 18 الشهر الجاري وحتى 22 الشهر من أجل وضع برنامج سياسي للفصائل الفلسطينية، ووضع الأسس والآليات لإعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية، وهذا الأمر سيساعدنا على ترتيب الوضع الفلسطيني في فلسطين ولبنان. وأكدنا أيضاً أننا حريصون على ترتيب الوضع الفلسطيني في لبنان وتشكيل مرجعية سياسية موحدة تتولى الحوار مع الحكومة اللبنانية وترتيب الوضع الأمني والاجتماعي والانساني.
من جهته هنأ الدكتور عبد الرحمن البزري الأخوة في حركة حماس بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لانطلاقتها، وأضاف نلتقي اليوم مع الأخوة في حركة حماس كممثلين لفصيلٍ مقاوم في صيدا عاصمة المقاومة الوطنية والاسلامية وعاصمة الجنوب المقاوم، كما ونلتقي معهم كممثلين لشريحة وازنة من الشعب الفلسطيني في الشتات وفي الداخل، وفي مدينة صيدا عاصمة الشتات الفلسطيني، والتي طالما كانت جزءاً لا يتجزأ من القضية الفلسطينية. كما ونلتقي الأخوة في حركة حماس كحركة إسلامية في مدينة مؤمنة تؤمن بالعيش المشترك والتعايش بين مختلف الطوائف والمذاهب وتؤمن بالوحدة الاسلامية كضرورة لتطوير هذه الأمة والانتصار على أعدائها وحماية مقاومتها.
وأضاف البزري نخشى في خضم الأحداث الإقليمية على أهميتها أن تضيع البوصلة وتُغيّب القضية الفلسطينية، ويقوم العدو الاسرائيلي بما يقوم به الآن من تهويد للقدس ومقدساتها، ومزيدٍ من الاستيطان في الضفة والاستعداد لعدوانٍ جديد على غزة.
وفي ردٍ على سؤال حول تصريحات وزير الخارجية الفرنسي حول اتهام حزب الله وسوريا بالاعتداء على قوات اليونيفل رد البزري بقوله: نستغرب أن يقوم مسؤول في دولة تعتبر نفسها هامة ومحورية بتوجيه اتهامات غير مبنية بحسب قوله على أية دعائم أو وقائع مما يجعل هذه الاتهامات سياسية محضة وبعيدة عن المصداقية.
وأضاف البزري في معرض رده لقد تعرضت اليونيفل في السابق لحوادثٍ مماثلة وأكثر خطورة قبل وجود أي ملف إقليمي أو أحداث إقليمية في المنطقة ولم يُكشف عن الفاعلين، ولطالما كانت المقاومة ضماناً لأمن اليونيفل لأن اليونيفل تعيش بين أهالي الجنوب بسلام واطمئنان، وهم أنفسهم أهل المقاومة ومؤيدوها وداعموها.
وختم البزري نضع هذا التصريح في سياق محاولات التدخل الدولي الأميركي والأوروبي فيما يجري في سوريا وفي المنطقة، ونأمل كمخلصين وكعروبيين ومقاومين أن تتمكن سوريا حكومة وشعباً من حل مشاكلها في إطار الحوار الذي ترعاه المؤسسات ويرعاه الدستور، فالحل الأفضل في سوريا هو حل داخلي مؤسساتي، ودستوري وديمقراطي.











 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923039791
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة