صيدا سيتي

الحريري أطلقت التحضيرات لـ"منتدى التعليم والتمكين والقدرات الإبداعية" وأعلنت أن صيدا ستكون اول من يطبق "مشروع الرقم الإلكتروني لكل تلميذ" - 19 صورة دورة العلاج بالموسيقى في التعليم دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 29 في كرة السلة: الرياضي وهوبس الى نصف النهائي - 16 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد اختتام دورة Teaching Phonics - المستوى الأول - 19 صورة أسامة سعد يطالب بإنزال العقوبة القصوى بجزار الخيام، كما يطالب بمحاسبة كل من سهّل دخوله عبر المطار للبيع شقة مطلة طابق ثاني مساحة 210 متر مربع مع سند أخضر في عبرا حي التلة البيضاء - 31 صورة مواد غذائيّة منتهية الصلاحيّة تُباع بتعاونية في الجنوب! - 3 صور

البزري استقبل بركة: الملف الفلسطيني جزء لا يتجزأ من الملف الصيداوي - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 كانون أول 2011 - [ عدد المشاهدة: 2360 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكالإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا ممثل حركة حماس في لبنان الأخ علي بركة على رأس وفد من الحركة، حيث تمّ التباحث في آخر تطورات الوضع الفلسطيني والتصعيد الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة. إضافة إلى استعراض الأوضاع العامة في المنطقة.
بركة : أكد أن حركة حماس حريصة على إنجاح المصالحة الفلسطينية، وأن هناك سلسلة اجتماعات ستعقد في القاهرة في الأيام القليلة المقبلة بدءاً من 18 الشهر الجاري وحتى 22 الشهر من أجل وضع برنامج سياسي للفصائل الفلسطينية، ووضع الأسس والآليات لإعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية، وهذا الأمر سيساعدنا على ترتيب الوضع الفلسطيني في فلسطين ولبنان. وأكدنا أيضاً أننا حريصون على ترتيب الوضع الفلسطيني في لبنان وتشكيل مرجعية سياسية موحدة تتولى الحوار مع الحكومة اللبنانية وترتيب الوضع الأمني والاجتماعي والانساني.
من جهته هنأ الدكتور عبد الرحمن البزري الأخوة في حركة حماس بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لانطلاقتها، وأضاف نلتقي اليوم مع الأخوة في حركة حماس كممثلين لفصيلٍ مقاوم في صيدا عاصمة المقاومة الوطنية والاسلامية وعاصمة الجنوب المقاوم، كما ونلتقي معهم كممثلين لشريحة وازنة من الشعب الفلسطيني في الشتات وفي الداخل، وفي مدينة صيدا عاصمة الشتات الفلسطيني، والتي طالما كانت جزءاً لا يتجزأ من القضية الفلسطينية. كما ونلتقي الأخوة في حركة حماس كحركة إسلامية في مدينة مؤمنة تؤمن بالعيش المشترك والتعايش بين مختلف الطوائف والمذاهب وتؤمن بالوحدة الاسلامية كضرورة لتطوير هذه الأمة والانتصار على أعدائها وحماية مقاومتها.
وأضاف البزري نخشى في خضم الأحداث الإقليمية على أهميتها أن تضيع البوصلة وتُغيّب القضية الفلسطينية، ويقوم العدو الاسرائيلي بما يقوم به الآن من تهويد للقدس ومقدساتها، ومزيدٍ من الاستيطان في الضفة والاستعداد لعدوانٍ جديد على غزة.
وفي ردٍ على سؤال حول تصريحات وزير الخارجية الفرنسي حول اتهام حزب الله وسوريا بالاعتداء على قوات اليونيفل رد البزري بقوله: نستغرب أن يقوم مسؤول في دولة تعتبر نفسها هامة ومحورية بتوجيه اتهامات غير مبنية بحسب قوله على أية دعائم أو وقائع مما يجعل هذه الاتهامات سياسية محضة وبعيدة عن المصداقية.
وأضاف البزري في معرض رده لقد تعرضت اليونيفل في السابق لحوادثٍ مماثلة وأكثر خطورة قبل وجود أي ملف إقليمي أو أحداث إقليمية في المنطقة ولم يُكشف عن الفاعلين، ولطالما كانت المقاومة ضماناً لأمن اليونيفل لأن اليونيفل تعيش بين أهالي الجنوب بسلام واطمئنان، وهم أنفسهم أهل المقاومة ومؤيدوها وداعموها.
وختم البزري نضع هذا التصريح في سياق محاولات التدخل الدولي الأميركي والأوروبي فيما يجري في سوريا وفي المنطقة، ونأمل كمخلصين وكعروبيين ومقاومين أن تتمكن سوريا حكومة وشعباً من حل مشاكلها في إطار الحوار الذي ترعاه المؤسسات ويرعاه الدستور، فالحل الأفضل في سوريا هو حل داخلي مؤسساتي، ودستوري وديمقراطي.











 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911164920
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة