صيدا سيتي

سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي

لجنة المتابعة الفلسطينية طالبت تسليم أحمد خليل للجيش اللبناني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 09 كانون أول 2011 - [ عدد المشاهدة: 2685 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للعقيد ماهر شبايطة - شعبة عين الحلوة - صيدا سيتي:
عقدت القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينيية ولجنة المتابعة في منطقة صيدا مخيم عين الحلوة إجتماعا اليوم الجمعة بتاريخ 9/12/ 2011
وتوقفت عما جرى مؤخرا من سلسلة أحداث أمنية مؤسفة تهدف لزعزعة إستقرار وأمن المخيم وقد أجمع المجتمعون على مايلي:
1.تعلن كافة القوى الوطنية والإسلامية إلتزامها أسس العمل المشترك الضامن الرئيسي لإستقرار أمن المخيم والجوار ورفع الغطاء السياسي عن كافة مخل.
2.أكد المجتمعون على المحافظة على أطر العمل المشترك السياسي والإجتماعي والأمني لما فيه مصلحة المخيم والجوار.
3.أبدى المجتمعون الحرص على العلاقة بين المخيم والجوار على قاعة الحوار وإعتبار السلم الأهلي أولية للجميع.
4.إن كافة القوى والفصائل الوطنية والإسلامية تؤكد أننا لاجئيين فلسطينيين نعيش في المخيمات وخارجها على قاعدة أننا خارج نطاق التجاذبات أي كانت سياسية مذهبية أو طائفية تؤدي إلى جر شعبنا إلى مواقف لا تخدم سوى العدو الصهيوني وتعلن وقوفها إلى جانب لبنان جيشا وشعبا ومقاومة في مواجهة أي عدوان أو حرب صهيونية على لبنان، كما نرفض أي شكل من أشكال التدخل الأمريكي والغربي في الشؤون العربية الداخلية لأنه يخدم المشروع الإسرائيلي.
5.أكد المجتمعون على تعزيز وتوطيد العلاقات بين الأحزاب الفلسطينيية والقوى والأحزاب اللبنانية كافة ومؤسسات الدولة من جيش وقوى أمن لما فيه مصلحة المخيم والجوار.
@@@
علمت "النشرة" ان "لجنة المتابعة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة عقدت اجتماعا بعد ظهر اليوم في المخيم لمعالجة ذيول الحادث اللاخير في المخيم والذي ادى الى جرح الضابط في "حركة فتح" عدي عثمان اصابات بليغة بثماني رصاصات، اطلقها عليه احد عناصر "جند الشام" احمد خليل، والذي ما يزال متواريا عن الانظار داخل المخيم".
واشار مصدر في اللجنة شارك في الاجتماع في تصريح لـ "النشرة" انه كان هناك حسم لجهة المطالبة بتسليم خليل نفسه الى الجيش اللبناني، وان لا يبقى طليقا كما حصل سابقا مع المدعو بلال بدر احد عناصر "جند الشام" الذي اطلق النار على احد كوادر "فتح".
ولفت المصدر إلى أنه "تم خلال الاجتماع الطلب الى الكفاح المسلح الفلسطيني العمل على تفعيل دوره داخل المخيم لمنع هكذا حوادث بين الفترة والاخرى وضرورة التشدد في قمعها".
من جهة ثانية، أبلغ مصدر فتحاوي "النشرة" ان "هناك اصابع خفية دخلت على خط تعكير صفو الامن والاستقرار في المخيم منذ حوالي اسبوع وهي عناصر ماجورة تعمل للعبث بامن المخيم الذي هو جزء من امن الجوار اللبناني وان "فتح" تراقب وترصد هؤلاء وتصر على تسليم خليل نفسه للكفاح المسلح الفلسطيني ليسلمه لجيش اللبناني".


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919207494
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة