صيدا سيتي

مدرسة الفنون الانجيلية صيدا تطلق حملة لزرع ألف شجرة في الأحراج المتضررة من الحرائق البطل الصيداوي "ربيع السقا" يغادر إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة العالم في القوة البدنية - صورتان البزري: الحرائق فضحت غياب الإستعداد لدى الدولة في حماية بيئتها ومواطنيها الحسن: أعتقد أن هذه الليلة ستكون صعبة نوعا ما ولكننا مستعدون لأي طارئ تعويض بنهاية خدمة بقيمة 8 مليارات ليرة..يخلق بلبلة: والضمان يوضح "أركانسيال" وضعت خطا ساخنا للمساعدة: مركز الدامور احترق بالكامل ومستمرون بالتزاماتنا إصابتان نتيجة حادث سير بين 4 سيارات - 4 صور خنِقَت حتى الموت وأضرِمت النار في جثتها... جريمة مروّعة في مخيّم البرج اوجيرو: تضرر كابلات واعمدة وموزعات نتيحة الحرائق حريق في خراج المصيلح شعبة مكافحة المخدرات في الجمارك ضبطت كمية من الحشيشة معدة للتصدير بحرا إلى ليبيا جريصاتي تفقد الدامور والمشرف ومزرعة يشوع: أدينا دورنا التوعوي على خطر الحرائق وهناك وفد سيزور اسبانيا للكشف على طائرات متطورة جريصاتي: الحرائق مفتعلة .. نحن لم نشتر طوافتي سيكورسكي والله يسامحهم على الذي حصل توقيف سوري بجرم الانتماء لتنظيم ارهابي شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات فريق دليلك يدعوكم لمحاضرة الدكتور أحمد سبع أعين في مسرح بلدية صيدا: كل الطرق تؤدي إلى الله بيان صادر عن حركة (حماس): مشاركة الفلسطينيين بإطفاء الحرائق دليل على الأخوّة الفلسطينية اللبنانية الراسخة - 3 صور للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان

لجنة المتابعة الفلسطينية طالبت تسليم أحمد خليل للجيش اللبناني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 09 كانون أول 2011 - [ عدد المشاهدة: 2672 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للعقيد ماهر شبايطة - شعبة عين الحلوة - صيدا سيتي:
عقدت القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينيية ولجنة المتابعة في منطقة صيدا مخيم عين الحلوة إجتماعا اليوم الجمعة بتاريخ 9/12/ 2011
وتوقفت عما جرى مؤخرا من سلسلة أحداث أمنية مؤسفة تهدف لزعزعة إستقرار وأمن المخيم وقد أجمع المجتمعون على مايلي:
1.تعلن كافة القوى الوطنية والإسلامية إلتزامها أسس العمل المشترك الضامن الرئيسي لإستقرار أمن المخيم والجوار ورفع الغطاء السياسي عن كافة مخل.
2.أكد المجتمعون على المحافظة على أطر العمل المشترك السياسي والإجتماعي والأمني لما فيه مصلحة المخيم والجوار.
3.أبدى المجتمعون الحرص على العلاقة بين المخيم والجوار على قاعة الحوار وإعتبار السلم الأهلي أولية للجميع.
4.إن كافة القوى والفصائل الوطنية والإسلامية تؤكد أننا لاجئيين فلسطينيين نعيش في المخيمات وخارجها على قاعدة أننا خارج نطاق التجاذبات أي كانت سياسية مذهبية أو طائفية تؤدي إلى جر شعبنا إلى مواقف لا تخدم سوى العدو الصهيوني وتعلن وقوفها إلى جانب لبنان جيشا وشعبا ومقاومة في مواجهة أي عدوان أو حرب صهيونية على لبنان، كما نرفض أي شكل من أشكال التدخل الأمريكي والغربي في الشؤون العربية الداخلية لأنه يخدم المشروع الإسرائيلي.
5.أكد المجتمعون على تعزيز وتوطيد العلاقات بين الأحزاب الفلسطينيية والقوى والأحزاب اللبنانية كافة ومؤسسات الدولة من جيش وقوى أمن لما فيه مصلحة المخيم والجوار.
@@@
علمت "النشرة" ان "لجنة المتابعة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة عقدت اجتماعا بعد ظهر اليوم في المخيم لمعالجة ذيول الحادث اللاخير في المخيم والذي ادى الى جرح الضابط في "حركة فتح" عدي عثمان اصابات بليغة بثماني رصاصات، اطلقها عليه احد عناصر "جند الشام" احمد خليل، والذي ما يزال متواريا عن الانظار داخل المخيم".
واشار مصدر في اللجنة شارك في الاجتماع في تصريح لـ "النشرة" انه كان هناك حسم لجهة المطالبة بتسليم خليل نفسه الى الجيش اللبناني، وان لا يبقى طليقا كما حصل سابقا مع المدعو بلال بدر احد عناصر "جند الشام" الذي اطلق النار على احد كوادر "فتح".
ولفت المصدر إلى أنه "تم خلال الاجتماع الطلب الى الكفاح المسلح الفلسطيني العمل على تفعيل دوره داخل المخيم لمنع هكذا حوادث بين الفترة والاخرى وضرورة التشدد في قمعها".
من جهة ثانية، أبلغ مصدر فتحاوي "النشرة" ان "هناك اصابع خفية دخلت على خط تعكير صفو الامن والاستقرار في المخيم منذ حوالي اسبوع وهي عناصر ماجورة تعمل للعبث بامن المخيم الذي هو جزء من امن الجوار اللبناني وان "فتح" تراقب وترصد هؤلاء وتصر على تسليم خليل نفسه للكفاح المسلح الفلسطيني ليسلمه لجيش اللبناني".


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914990004
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة