صيدا سيتي

مدرسة الفنون الانجيلية صيدا تطلق حملة لزرع ألف شجرة في الأحراج المتضررة من الحرائق البطل الصيداوي "ربيع السقا" يغادر إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة العالم في القوة البدنية - صورتان البزري: الحرائق فضحت غياب الإستعداد لدى الدولة في حماية بيئتها ومواطنيها الحسن: أعتقد أن هذه الليلة ستكون صعبة نوعا ما ولكننا مستعدون لأي طارئ تعويض بنهاية خدمة بقيمة 8 مليارات ليرة..يخلق بلبلة: والضمان يوضح "أركانسيال" وضعت خطا ساخنا للمساعدة: مركز الدامور احترق بالكامل ومستمرون بالتزاماتنا إصابتان نتيجة حادث سير بين 4 سيارات - 4 صور خنِقَت حتى الموت وأضرِمت النار في جثتها... جريمة مروّعة في مخيّم البرج اوجيرو: تضرر كابلات واعمدة وموزعات نتيحة الحرائق حريق في خراج المصيلح شعبة مكافحة المخدرات في الجمارك ضبطت كمية من الحشيشة معدة للتصدير بحرا إلى ليبيا جريصاتي تفقد الدامور والمشرف ومزرعة يشوع: أدينا دورنا التوعوي على خطر الحرائق وهناك وفد سيزور اسبانيا للكشف على طائرات متطورة جريصاتي: الحرائق مفتعلة .. نحن لم نشتر طوافتي سيكورسكي والله يسامحهم على الذي حصل توقيف سوري بجرم الانتماء لتنظيم ارهابي شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات فريق دليلك يدعوكم لمحاضرة الدكتور أحمد سبع أعين في مسرح بلدية صيدا: كل الطرق تؤدي إلى الله بيان صادر عن حركة (حماس): مشاركة الفلسطينيين بإطفاء الحرائق دليل على الأخوّة الفلسطينية اللبنانية الراسخة - 3 صور للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان

خطف أحد مدراء شركة liban lait أحمد زيدان من مسلحين مجهولين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 07 كانون أول 2011 - [ عدد المشاهدة: 3991 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أل بي سي:
أقدم مجهولون قبل ظهر الاربعاء على خطف المدير الاداري في شركة "ليبان ليه" أحمد زيدان في منطقة طليا في البقاع.
وفي هذا الاطار تابع رئيس مجلس النواب نبيه بري باهتمام حادث الخطف وأجرى سلسلة من الاتصالات مع المراجع المعنية لكشف الجهات او الاشخاص الذين قاموا بهذه العملية ، مشددا على ضرورة الاسراع في تحرير زيدان والاقتصاص في الفاعلين.
@@@
خطف احد مدراء شركة "liban lait" احمد زيدان في طليا في البقاع من مسلحين مجهولين تحت ضغط السلاح الى جهة مجهولة.
مصادر امنية كشفت "للنشرة" عن "خيوط لعملية الخطف، ولا تزال التحقيقات جارية لكشف مصير المخطوف ومعرفة الجهة الخاطفة".
@@@
صوت لبنان:
أفاد مندوبنا في البقاع أن مجهولين يستقلون سيارة رباعية الدفع سوداء اللون، أقدموا على اختطاف المواطن أحمد زيدان قبيل ظهر اليوم ، وتركوا سيارته الفولزفاكن في منطقة طليا البقاعية وتحديداً في محيط الجامعة الأميركية.
@@@
أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في بعلبك حسين درويش أن رئيس مجلس إدارة مصنع "ليبان لي" (ألبان لبنان) أحمد زيدان تعرض الساعة 10,45 من قبل ظهر اليوم لحادث خطف في محيط المصنع في حوش سنيد، إذ أقدم خمسة مسلحين ملثمين مجهولي الهوية، يستقلون سيارة من نوع جيب سوداء على اختطافه من سيارته من نوع "فولسفاكن جيب" وفروا الى جهة مجهولة، فيما بقيت السيارة في موقع الاختطاف.
وحضرت الادلة الجنائية وعناصر مخفر طليا وبوشر التحقيق.


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914986722
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة