صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

عودة فريق الإيمان للروبوت إلى أرض الوطن - 30 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 05 كانون أول 2011 - [ عدد المشاهدة: 2564 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


مدارس الإيمان - صيدا سيتي:
عاد فريق ثانوية الإيمان/ صيدا إلى لبنان بعد أن شارك في البطولة الدولية للعبة الروبوت والتي استضافتها إمارة أبو ظبي. وكان الفريق مؤلفاً من الطلاب: عمر الزعتري، حامد عبد الله، ومحمود عمورة من الصفين السابع والثامن بإشراف الأستاذ عبد الودود النقوزي. وقد تبارى الفريق مع فرق عديدة قادمة من 52 دولة مشاركة في هذا الحدث واكتسب خبرات كثيرة من فرق كبرى في هذه المسابقة مثل اليابان والصين وكوريا الجنوبية وماليزيا.
وتضمنت فعاليات المسابقة زيارة إلى عالم فيراري في أبو ظبي وزيارة إلى حدائق خليفة حيث أقيم حفل عشاء بمناسبة انتهاء المسابقة بالإضافة إلى نشاطات غنائية ومسرحية.
وتجدر الإشارة أن الإيمان تمثل لبنان في هذا الحدث للمرة الثانية (كوريا الجنوبية 2009) و(أبو ظبي 2011) وقد أصبح فريقاً يحمل خبرات أكثر للمسابقات القادمة.
كما واستغل الفريق فرصة وجوده في الإمارات فزاروا مهرجان العلوم الذي يقيمه مجلس أبو ظبي للتعليم بالتعاون مع الجامعات المحلية وشركات أجنبية وقد أعجب طلابنا بما شاهدوه من إختبارات وتجارب في المواد العلمية. وفي النهاية أمضى الفريق يومان في دبي زاروا خلالها أهم المعالم السياحية والأسواق التجارية.
وبهذه المناسبة الطيبة في مجال النشاط العلمي الخارجي كرمت إدارة المدرسة الفريق العائد وأثنت على الجهود الكبيرة التي بذلت من قِبل طلابنا على مدى ثلاثة أيام، ومبروك لفريقنا وعودته بالسلامة.





























































 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922864203
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة