صيدا سيتي

مدرسة الفنون الانجيلية صيدا تطلق حملة لزرع ألف شجرة في الأحراج المتضررة من الحرائق البطل الصيداوي "ربيع السقا" يغادر إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة العالم في القوة البدنية - صورتان البزري: الحرائق فضحت غياب الإستعداد لدى الدولة في حماية بيئتها ومواطنيها الحسن: أعتقد أن هذه الليلة ستكون صعبة نوعا ما ولكننا مستعدون لأي طارئ تعويض بنهاية خدمة بقيمة 8 مليارات ليرة..يخلق بلبلة: والضمان يوضح "أركانسيال" وضعت خطا ساخنا للمساعدة: مركز الدامور احترق بالكامل ومستمرون بالتزاماتنا إصابتان نتيجة حادث سير بين 4 سيارات - 4 صور خنِقَت حتى الموت وأضرِمت النار في جثتها... جريمة مروّعة في مخيّم البرج اوجيرو: تضرر كابلات واعمدة وموزعات نتيحة الحرائق حريق في خراج المصيلح شعبة مكافحة المخدرات في الجمارك ضبطت كمية من الحشيشة معدة للتصدير بحرا إلى ليبيا جريصاتي تفقد الدامور والمشرف ومزرعة يشوع: أدينا دورنا التوعوي على خطر الحرائق وهناك وفد سيزور اسبانيا للكشف على طائرات متطورة جريصاتي: الحرائق مفتعلة .. نحن لم نشتر طوافتي سيكورسكي والله يسامحهم على الذي حصل توقيف سوري بجرم الانتماء لتنظيم ارهابي شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات فريق دليلك يدعوكم لمحاضرة الدكتور أحمد سبع أعين في مسرح بلدية صيدا: كل الطرق تؤدي إلى الله بيان صادر عن حركة (حماس): مشاركة الفلسطينيين بإطفاء الحرائق دليل على الأخوّة الفلسطينية اللبنانية الراسخة - 3 صور للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان

جريح من فتح بـ عين الحلوة إثر إطلاق نار عليه وتوتر يسود المخيم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 06 تشرين ثاني 2011 - [ عدد المشاهدة: 3118 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

النشرة:
علمت "النشرة" أنه "بعيد الساعدة السادسة من مساء اليوم أطلق أحد عناصر "جند الشام" السابقين المدعو بلال بدر، النار من سلاح كلاشينكوف على أحد عناصر حركة "فتح" من آل المغربي في مخيم عين الحلوة، فأصابه في رجليه وبطنه ونقل الى احد مستشفيات المخيم".
وتابعت المعلومات أنه "ساد على أثر ذلك حالة من التوتر، في اعقاب تواري الجاني واختفائه في حي الطيري داخل المخيم. وقد سارعت اللجنة الامنية الفلسطينية الى عقد اجتماع لتطويق ذيول الحادث فيما طالب اهالي المخيم اللجنة الامنية بتسليم الجاني الى القضاء اللبناني".
وأبلغ مصدر فلسطيني داخل المخيم "النشرة" أن "الجاني بدر وهو بائع قهوة متجول في المخيم، وهو من اصحاب السوابق بالافعال الجرمية ضد عناصر من حركة "فتح"، لذلك فإن أهالي المخيم يصرون على تسليمه للجيش اللبناني بعد القاء القبض عليه سيما وأنه ما زال متواريا في الشارع الفوقاني للمخيم".
***
أبلغ مصدر أمني فلسطيني في مخيم عين الحلوة "النشرة" أن "الوضع عاد إلى طبيعته في المخيم وأن المصاب بإطلاق النار من قبل أحد عناصر جندي الشام يدعى أحمد المرغبي وهو أحد مرافقي قائد "كتيبة شهداء شاتيلا" في المخيم طلال الأردني.
وأشار المصدر إلى أن "لجنة المتابعة الفلسطينية واللجنة الأمنية الفلسطنية تواصلان اتصالاتهما مع القوى الإسلامية في المخيم بغية العمل على تسليم مطلق النار الى اللجنة الأمنية الفلسطينية تمهيدا لتسليمه إلى الجيش اللبناني".


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914989429
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة