صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد اختتام دورة Teaching Phonics - المستوى الأول - 19 صورة أسامة سعد يطالب بإنزال العقوبة القصوى بجزار الخيام، كما يطالب بمحاسبة كل من سهّل دخوله عبر المطار للبيع شقة مطلة طابق ثاني مساحة 210 متر مربع مع سند أخضر في عبرا حي التلة البيضاء - 31 صورة مواد غذائيّة منتهية الصلاحيّة تُباع بتعاونية في الجنوب! - 3 صور اللواء دخل الله يستقبل ناظم اليوسف في بيروت صيدا تحتضن لقاء العهد والانصار في كاس السوبر ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية ومجلس الأهل فيها احتفلا بتخريج طلابها - 46 صورة

البزري: النشوة التي حصلت عليها أميركا في ليبيا لن تجدها في سوريا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 26 تشرين أول 2011 - [ عدد المشاهدة: 2745 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أمل رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري أن تكون مبادرة جامعة الدول العربية التي تحط رحالها اليوم في سوريا مبادرة خير وتساهم في المصالحة السورية لاجراء الاصلاحات في النظام السوري عبر تعديل الدستور فضلا عن قوانين الانتخاب والاعلام والاحزاب.
ورأى البزري في حديث لقناة "المنار" أن الرئيس السوري بشار الاسد قام بواجبه في الترحيب بالمبادرة واستقبالها على اعلى مستوى.
وأشار البزري إلى أن الدول الكبرى كروسيا والصين لا تبرز حق النقد ليها إلا إذا كانت قرارات مجلس الامن تضر بمصلحتها، وإبراز هذا الحق بعد وقت طويل من قبل الصين وروسيا هو مؤشر للاعتراض على الحرب الباردة والاحادية القطبية وتصدي لهيمنة الولايات المتحدة الاميركية على قرارات مجلس الامن، لاعادة رسم الخارطة العالمية الجديدة في الساحة العربية".
واعتبر البزري أن النشوة التي حصلت عليها الولايات المتحدة من الانتصار الليبي السريع لن تجدها في سوريا".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911148502
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة