صيدا سيتي

هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة برعاية الحريري حملة السلام للحج والعمرة كرمت حجاج بيت الله الحرام - 17 صورة

البزري يشكر المملكة العربية السعودية على هبتها المخصصة لمعالجة المشاكل البيئية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 23 تشرين أول 2011 - [ عدد المشاهدة: 2425 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا ستي:
الدكتور عبد الرحمن البزري المملكة العربية السعودية على هبتها السخية المقدمة لمعالجة مشكلة صيدا البيئية خصوصاً جبل النفايات.
واعتبر أن هذا المشروع هو ثمرة جهود أطراف متعددة خصوصاً البلدية الحالية والسابقة، وكذلك الحكومة الحالية والسابقة.
وأضاف أن هذا المشروع في حال إنجازه بإصدار مرسوم لمصلحة بلدية صيدا عوضاً عن الدولة اللبنانية أو وزارة الأشغال العامة سيؤمن للمدينة حيّزاً واسعاً من الأراضي المردومة التي ستتمكن من إنجاز مشاريع متعددة عليها بيئية أو اقتصادية أو سياحية.
وأشار البزري لطالما طالبنا بتدخل الدولة بحل المشاكل البيئية في صيدا أسوةً ببيروت وجبل لبنان وغيرهما من المناطق، ويبدو أن الحكومة الحالية تتعاطى بإيجابية مع مطالب المدينة لذا فإننا نأمل أن يكون وضع حجر الأساس مقدمة للحل النهائي لجبل النفايات، ومقدمة لتدخل أكثر فعالية من قبل وزارتي الداخلية والمالية لحل مشكلة معمل النفايات المتوقف عن العمل في سينيق.
وختم البزري أن بناء الحاجز المائي، وردم المساحات البحرية بمحاذاة جبل النفايات واستخدام مكوناته في عمليات الردم هي أحد الحلول التي درست في الماضي والتي تمكنت البلدية السابقة من لحظ أثر تأثيراتها البيئية على منطقة الردم إلاّ أن ما ينقصنا كان الدعم المالي، والمرسوم الحكومي. لذلك فإننا نعتبر أننا جميعاً نقف الى جانب هذا الإنجاز وسندعم تحركات البلدية الحالية المطالبة بإتمامه واستكماله.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911439389
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة