صيدا سيتي

"ثورة الجياع" في صيدا... مسيرة مطلبية جابت شوارع المدينة (صور وفيديو) استنفار القطاعين الطبي والتعليمي في صيدا لمواجهة "كورونا" إخماد حريق داخل معمل فحم مقابل مفرق درب السيم نتائج مميزة لنادي الكيوكوشنكاي كاراتيه في مسجد ومجمع علي بن أبي طالب مسيرة مطلبية في صيدا بمشاركة حراكي النبطية وكفررمان البزري: لمراقبة المعابر البرية التي تصل ايران بالدول الأخرى تدابير في ثانوية القلعة للوقاية من مخاطر انتشار الفيروسات المنتشرة نداء شبابي إسلامي - مسيحي: "معاً من أجل لبنان المواطنة والعدالة الإجتماعية" دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية جمعية الإصلاح توزع كسوة شتوية على العائلات المتعففة في مخيم المية ومية بالتعاون مع جمعية أغاريد توقيف تاجر مخدرات بارز في محيط عين الحلوة والقوة المشتركة ُتسلّم آخر من المخيم لقاء بين النائب بهية الحريري والجماعة الإسلامية جنوباً دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين

البزري يشكر المملكة العربية السعودية على هبتها المخصصة لمعالجة المشاكل البيئية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 23 تشرين أول 2011 - [ عدد المشاهدة: 2454 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا ستي:
الدكتور عبد الرحمن البزري المملكة العربية السعودية على هبتها السخية المقدمة لمعالجة مشكلة صيدا البيئية خصوصاً جبل النفايات.
واعتبر أن هذا المشروع هو ثمرة جهود أطراف متعددة خصوصاً البلدية الحالية والسابقة، وكذلك الحكومة الحالية والسابقة.
وأضاف أن هذا المشروع في حال إنجازه بإصدار مرسوم لمصلحة بلدية صيدا عوضاً عن الدولة اللبنانية أو وزارة الأشغال العامة سيؤمن للمدينة حيّزاً واسعاً من الأراضي المردومة التي ستتمكن من إنجاز مشاريع متعددة عليها بيئية أو اقتصادية أو سياحية.
وأشار البزري لطالما طالبنا بتدخل الدولة بحل المشاكل البيئية في صيدا أسوةً ببيروت وجبل لبنان وغيرهما من المناطق، ويبدو أن الحكومة الحالية تتعاطى بإيجابية مع مطالب المدينة لذا فإننا نأمل أن يكون وضع حجر الأساس مقدمة للحل النهائي لجبل النفايات، ومقدمة لتدخل أكثر فعالية من قبل وزارتي الداخلية والمالية لحل مشكلة معمل النفايات المتوقف عن العمل في سينيق.
وختم البزري أن بناء الحاجز المائي، وردم المساحات البحرية بمحاذاة جبل النفايات واستخدام مكوناته في عمليات الردم هي أحد الحلول التي درست في الماضي والتي تمكنت البلدية السابقة من لحظ أثر تأثيراتها البيئية على منطقة الردم إلاّ أن ما ينقصنا كان الدعم المالي، والمرسوم الحكومي. لذلك فإننا نعتبر أننا جميعاً نقف الى جانب هذا الإنجاز وسندعم تحركات البلدية الحالية المطالبة بإتمامه واستكماله.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924840771
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة