صيدا سيتي

بعد تداول معلومات حول احتجازها في "مستشفى حمود".. زوج نفين خريبي يوضح دهانات وتعهدات Wild Paints مع شغل سريع ومكفول وبأسعار تناسب الجميع دهانات وتعهدات Wild Paints مع شغل سريع ومكفول وبأسعار تناسب الجميع أسامة سعد : شكراً لكم حريق في المدينة الصناعية في صيدا - 3 صور تخلية ثمانية موقوفين على خلفية احداث استراحة صور - صورتان البزري: ما حدث اليوم إنتصار واضح للثورة وعلى الطبقة السياسية أخذ العبر للبيع شقة مميزة مع جنينة رائعة في جادة بري بالمقايضة على شقة صغيرة للبيع شقة مميزة مع جنينة رائعة في جادة بري بالمقايضة على شقة صغيرة للتوضيح: مركز الرحمة لا علاقة له بجمعية الرحمة انتهاء استجواب 11 موقوفاً في قصر عدل صيدا بقضية تخريب استراحة صور أهالي موقوفي استراحة صور اعتصموا تزامنا مع جلسة استجوابهم في قصر العدل في صيدا طلاب صيدا يخوضون "الثورة" بقَناعات وطنية ...العلَم يوحّد المحتجّين مخابرات الجيش أطلقت جميع من تم توقيفهم اليوم في صيدا على خلفية قطع الطرقات صيدا.. إنتظام المصارف وبعض المدارس يخرق الإضراب احذروا فاطمة أبو كريم فرهود شدد على أهمية البناء على الموقف الأوروبي المتقدم الرافض للاعتراف بشرعية المستوطنات الإسرائيلية النائب بهية الحريري: كتلة المستقبل ستقاطع جلسة اللجان كما التشريعية إغلاق تقاطع ايليا بسبب كثافة الطلاب المشاركين في الحراك القوى الامنية اوقفت عددا من المحتجين بصيدا على خلفية قطع الطرقات

البزري: إلغاء تخطيط منطقة تعمير عين الحلوة موضوع حيوي - إنساني بامتياز

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 تشرين أول 2011 - [ عدد المشاهدة: 1927 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
تعليقاً على اللقاء الذي جمع محافظ الجنوب وبعض الموظفين الإداريين ورئيس بلدية صيدا في منزل النائب بهية الحريري أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ أعلن فيه:
أولاً: إن قرار تعديل التخطيط في منطقة تعمير عين الحلوة وإلغاء الطريق التي تمر عبر المنازل وتمنع أصحابها من تملكها قد تمّ إنجازه وصدوره في عهد البلدية السابقة، وعليه فإننا نستغرب تأخر البلدية الحالية في إكمال ما بدأته البلدية السابقة لما يزيد عن السنة والنصف لأن في ذلك ضرراً بمصالح المواطنين والأهالي الذين حاولوا ولسنواتٍ طويلة عبر الحكومات السابقة إنجاز هذا الموضوع الذي صدر مرسومه في عهد البلدية السابقة وقبل أشهرٍ من الانتخابات البلدية الأخيرة وتسلم المجلس البلدي الحالي مهامه.
ثانياً: نبدي تحفظنا على نقل بعض الموظفين وعلى رأسهم محافظ الجنوب أعمال محافظته وإداراتها أي التنظيم المدني والإسكان ومكتب المحافظ أعمالهم الى أحد المنازل السياسية في مدينة صيدا وفي ذلك تخلّي عن مسؤوليتهم الإدارية وعن دور الدولة والبلدية كراعٍ لمصالح الناس وشؤونها، وندعوا وزير الداخلية للتحقيق بهذا الموضوع لأن فيه مساساً لحيادية الدولة ومؤسساتها.
ثالثاً: إن موضوع تعديل التخطيط في منطقة التعمير والذي أنجزته البلدية السابقة والذي تبنى المجلس الأعلى للتنظيم المدني مقترحاتها وتعديلاتها بشكلٍ كامل والخرائط الموقعة منها هو موضوعٍ حيوي- إنساني يهم كافة الصيداويين بعيداً عن الحسابات السياسية. فما قامت به البلدية السابقة يعتبر جزءاً من واجبها، وعليه فإننا نأمل أن لا يوضع هذا الملف الإنساني والحسّاس في خانة الحسابات السياسية الضيقة لأنه مطلب محق، وتدعمه جميع القوى السياسية وتقف خلف أبناء منطقة التعمير الذين عانوا ولسنواتٍ طويلة من سوء تصرف الإدارات الرسمية والحكومات المتعاقبة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917924529
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة