صيدا سيتي

أسامة سعد على تويتر: العفو عن العملاء قرار سياسي .. مصيبة جديدة من مصائب التفاهم الكبير الإعلامي طارق ابو زينب العائد من الديار المقدسة بعد اداء مناسك الحج: لإطلاق منصة اعلامية تضيء على جهود المملكة في خدمة الحرمين وحجاج بيت الله الحرام - 4 صور جريح بشجار وإطلاق نار في عين المريسة.. إليكم التفاصيل إخماد حريق هشير ونفايات قرب محلات يوسف ارقه دان من جهة الكورنيش الجديد - 3 صور إصابة أكثر من 70 شخصاً بفيروس الكبد في مخيم الرشيدية تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina ـ 22 صورة النادي المعني يشارك في بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي – المرحلة الثانية، ويحصد مراكز متقدمة - 6 صور جريحان نتيجة إصطدام سيارة بعمود إنارة في بقاعصفرين ـ الضنية الجمارك يوقف كميات مهربة من الرمان والحامض في طرابلس إعتصام للحملة الوطنية لحماية مرج بسري ضد مشروع سد بسري وكلمات ناشدت المسؤولين إعادة النظر بالموضوع رئيس دائرة مياه جزين يعقد لقاءا مع أهالي بلدة قيتولي في صالون كنيسة البلدة - 4 صور في معرضها "حكاية صياد من صيدا" رولا جواد.. صيادة شباكها العدسة! تعميم صورة المفقود نبيل سيف الدين نقاش عام في جمعية خريجي المقاصد بعنوان: "حق الوصول إلى المعلومات في العمل البلدي" بدعوة من "صوت الناس" وجمعية "نحن" - 20 صورة إخماد حريق هشير وقصب وهشير في بلدة القرية الدكتور صلاح الدين أرقه دان يزور سفير لبنان الجديد بدولة الكويت جان معكرون مكتب مكافحة المخدرات المركزي بالتنسيق مع المجموعة الخاصة يوقف مروجي مخدرات من بينهم رجل وزوجته ينشطون في محلة حرش تابت ويضبط كمية منها - صورتان مشاركة مهمة للبطل "سعد الدين الهبش" في بطولة آسيا في أندونيسيا .. والأنظار تتجه إليه عرض فيلم وثائقي "ثلاث كاميرات مسروقة" في قاعة الشهيد ناجي العلي في مخيم عين الحلوة - 30 صورة الحريري أطلقت التحضيرات لـ"منتدى التعليم والتمكين والقدرات الإبداعية" وأعلنت أن صيدا ستكون اول من يطبق "مشروع الرقم الإلكتروني لكل تلميذ" - 19 صورة

البزري: إلغاء تخطيط منطقة تعمير عين الحلوة موضوع حيوي - إنساني بامتياز

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 تشرين أول 2011 - [ عدد المشاهدة: 1918 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
تعليقاً على اللقاء الذي جمع محافظ الجنوب وبعض الموظفين الإداريين ورئيس بلدية صيدا في منزل النائب بهية الحريري أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ أعلن فيه:
أولاً: إن قرار تعديل التخطيط في منطقة تعمير عين الحلوة وإلغاء الطريق التي تمر عبر المنازل وتمنع أصحابها من تملكها قد تمّ إنجازه وصدوره في عهد البلدية السابقة، وعليه فإننا نستغرب تأخر البلدية الحالية في إكمال ما بدأته البلدية السابقة لما يزيد عن السنة والنصف لأن في ذلك ضرراً بمصالح المواطنين والأهالي الذين حاولوا ولسنواتٍ طويلة عبر الحكومات السابقة إنجاز هذا الموضوع الذي صدر مرسومه في عهد البلدية السابقة وقبل أشهرٍ من الانتخابات البلدية الأخيرة وتسلم المجلس البلدي الحالي مهامه.
ثانياً: نبدي تحفظنا على نقل بعض الموظفين وعلى رأسهم محافظ الجنوب أعمال محافظته وإداراتها أي التنظيم المدني والإسكان ومكتب المحافظ أعمالهم الى أحد المنازل السياسية في مدينة صيدا وفي ذلك تخلّي عن مسؤوليتهم الإدارية وعن دور الدولة والبلدية كراعٍ لمصالح الناس وشؤونها، وندعوا وزير الداخلية للتحقيق بهذا الموضوع لأن فيه مساساً لحيادية الدولة ومؤسساتها.
ثالثاً: إن موضوع تعديل التخطيط في منطقة التعمير والذي أنجزته البلدية السابقة والذي تبنى المجلس الأعلى للتنظيم المدني مقترحاتها وتعديلاتها بشكلٍ كامل والخرائط الموقعة منها هو موضوعٍ حيوي- إنساني يهم كافة الصيداويين بعيداً عن الحسابات السياسية. فما قامت به البلدية السابقة يعتبر جزءاً من واجبها، وعليه فإننا نأمل أن لا يوضع هذا الملف الإنساني والحسّاس في خانة الحسابات السياسية الضيقة لأنه مطلب محق، وتدعمه جميع القوى السياسية وتقف خلف أبناء منطقة التعمير الذين عانوا ولسنواتٍ طويلة من سوء تصرف الإدارات الرسمية والحكومات المتعاقبة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911257931
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة