صيدا سيتي

محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات منظمة الشبيبة الفلسطينية تفوز بعضوية الهيئة الأولى في الوفدي، ويفوز هيثم عبده بمنصب النائب غير المقيم لمنطقة الشرق الأوسط جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات" أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد

رابطة الطلاب المسلمين تكرم طلابها الناجحين في الشهادات الرسمية - 18 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 03 تشرين أول 2011 - [ عدد المشاهدة: 4025 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


الشيخ عمار للبطريرك الراعي: لا تخشَ على المسيحيين من المسلمين السنة ولا تنصر الظالم على المظلوم
رابطة الطلاب المسلمين - صيدا سيتي:
أقامت رابطة الطلاب المسلمين في صيدا حفلاً تكريماً لطلابها الناجحين في الشهادات الرسمية (المتوسطة، الثانوية، المتوسطة الفنّية BP والباكلوريا الفنّية BT) في قاعة بلدية صيدا وذلك يوم السبت الواقع في 01 تشرين الأول 2011، وبمشاركة 150طالباً وطالبة.
تقدم الحضور نائب الأمين العام للجماعة الإسلامية الشيخ محمد الشيخ عمّار، الأستاذ نزار الرواس ممثلاً النائب بهية الحريري، المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب د. بسام حمود، رئيس جمعية تجار صيدا الأستاذ علي الشريف، المسؤول التنظيمي للجماعة الإسلامية في الجنوب الأستاذ حسن أبو زيد، رئيس هيئة نصرة الأقصى في الجنوب الشيخ علي السبع أعين، الشيخ حسين الحسن، مدير ثانوية الإيمان في صيدا الأستاذ كامل كزبر، الشيخ معن اللهيب، وفد من رابطة مخاتير صيدا، عدد من الفعاليات التربوية والاجتماعية وأهالي الطلاب.
كلمة الخريجيين
بعد تقديم من عريف الحفل عطية حمود وتلاوة من القرآن الكريم للطالب محمد البيلاني، ألقى الطالب ماجد زهرة كلمة الخريجين، فشكر الله أولاً الذي أنعم بالنجاح، ثم المربين والمعلمين الذين لم يبخلوا بالعطاء، ثم الأهل الذين صبروا وسهروا وتعبوا ولم يقصروا في الدعم والتضحية براحتهم، ثم للرابطة التي كان لها دورها في المساعدة من خلال الدورات العلمية التي تنظمها والرعاية المعنويّة التي تقدمها.
كلمة الرابطة
ثم تحدث رئيس الرابطة في صيدا الشيخ حذيفة الملاح فدعا الطلاب إلى أن يراقبوا الله في كل أعمالهم وأحوالهم وأن يعملوا للنجاح في امتحان الآخرة كما نجحوا في الامتحانات الرسميّة. كما أوصى الطلاب أن يجتهدوا ليكونوا في متميّزين دائماً في أخلاقهم وأعمالهم كما كان النبي وأصحابه.
ووجه تحية إلى شباب الثورات العربية قائلاً: إننا اليوم إذ نهنىء أنفسنا وسائر أبناء أمتنا بما أنجزه شعب مصر العظيم وأحفاد عمر المختار، ومن قبلهما شعب تونس الحبيب، نؤكد أن أمتنا قطعت شوطاً كبيراً في كتابة فصل جديد مشرق من تاريخها المجيد، مستلهمة معانيه من الشعب الفلسطيني العملاق، الذي كان أول المنتفضين على واقعه المرير، رافضاً الخنوع والخضوع للاحتلال ولقوة الظلم والقهر والاستبداد، فأعطى من دمه الزكي الشرارة الأولى لفجر الأمة الذي بزغ بعد ليل طويل.
كما أننا على ثقة بأن ما جرى ويجري في الساحة العربية لن بقف حتى يعود الحق لأهله، فأمتنا لن تقبل بعد اليوم أن يسلبها أحد حريتها، أو أن يستخف أحد بقدراتها ومكانتها. فلتتعظ الأنظمة التي لا تزال تتسلط على شعوبها، لأن طوفان الشعوب سيجرفها، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.
كلمة الجماعة الإسلامية
ثم كانت كلمة راعي الحفل الشيخ محمد الشيخ عمار، فحيّا الشباب واستذكر دورهم منذ عهد النبوة إلى ربيع الثورات العربية مع ما نشهده من دور بارز للشباب. واستغرب أن ينبري من بني جلدتنا من ينتصر للظالم ويدافع عن جرائمه ويتهم المظلوم. ووجه الشيخ عمّار كلامه للبطريرك الراعي قائلاَ: لا يا غبطة البطريرك، لا تخشَ على المسيحيين من المسلمين السنة، ولا يدفعك هذا إلى أن تنصر الظالم على المظلوم. كما استنكر الصمت الرهيب أمام الجرائم البشعة التي ترتكب بحق الأطفال والنساء والعجائز.
وفي الختام، وُزعت الشهادات والهدايا التذكاريّة على الخريجين. كما تخلل الحفل عرض فيديو عن أنشطة الرابطة وأهدافها.





































 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919278512
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة