صيدا سيتي

أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida

مدرسـة زيتونة نانوم تحتفل بالذكرى الخامسة لتأسيسها - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 02 تشرين أول 2011 - [ عدد المشاهدة: 4811 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الاعلامي للإتحاد العام للمرأة الفلسطينيه - صيدا سيتي:
خمسة سنوات من العمل، قدمت خلالها مربيات "زيتونة نانوم" جُلَ جهدهم لتعزيزالمستوى التعليمي للمنسبين إليها من التلاميذ الفلسطينين في مخيم عين الحلوة، وأقامت العديد من النشاطات المجتمعية ـ الأهلية بالعديد من المجالات التربوية ـ الإجتماعية ـ الوطنية والترفيهية، وتشاركت مع مؤسسات المجتمع الأهلي الفلسطيني بتحمل المسؤوليات.
اليوم السبت الموافق في 1/10/2011 تُضيء "زيتونة نانوم" شمعة جديدة بمسيرتها وتُحي بمقرها في مخيم عين الحلوة، وبمشاركة طلابها وحشد من الأهالي وذوي التلاميذ الذكرى السنوية الخامسة لتأسيسها.
أفتتحت مديرة المدرسة "زينب جمعة " الحفل بكلمة رحبت فيها بالأمهات والحضور، وأثنت على دورالأهالي وتعاون التلاميذ، وتحدثت المربية "ياسمين رفاعي" بإسم المعلمات فقالت " العطاء ... التفاني .. الثقـة، كلها مبادئ تمسكنا بها على مـدى خمسة سنوات، وجئنا اليوم نشـد على أيديكـم كي ننسج بيارق الأمـل بأعين أولادنا في أيام يتبعثرفيه العلم بقوة الرصاص ... ويجول الجهل دون ضوء الشمس، ونعدكم بأننا سنظل على وعـدنا بالمثابرة من أجل تعليم أولادنا"، كما وتوجهت من مديرة المدرسة بالقول" نتقدم بإسم المربيات بإيماءة إجلال وفخـرلمن زرعت أول غرسـة في طريق نجاح المدرسـة .. حبيتنا زينب جمعه"، وأشادت بالمؤسسة الكورية "نانوم مونهوا" لمساندتها ورعايتها،وألقى التلميذ "إبراهيم غندور" قصيدة من وحي المناسبة، وحيا خلالها المربيات أيضاَ.
بدوره"نوهاي بارك" الشاعرومؤسس منظمة "نانوم مونهوا" في كوريا بعث برسالة هنـأ فيها بالمناسبـة، وتلتها المربية "رشـا ميعاري"، ومما جاء فيها "25 موظفاَ من منظمة نانوم و2500 عضواَيرسلون لأطفالنا وأهلنا في مخيم عين الحلوة أحـرالتهاني ... ممزوجـة بالـدموع والحب ومن صميم القلب لمديرة المدرسـة"زينب ميعاري" وجميع المعلمات اللواتي عملن من قلوبهن خلال الخمس سنوات الماضية، أفتخربكن جميعا وبكل الفلسطينين بالمخيم، لأنكم بالرغـم من الظروف الصعبة التي تعيشونها فإنكم في المخيم أناس صالحون... عندما أذهب إلى عين الحلوة ينكسـرقلبي دائما.. عندما أرى صورالشباب الشهداء والمخطوفين ملصقة على الجدران بكل مكان ... نحن دائما نصلي من أجلكم"، ويتابع "يوم أمس أعتصمنا أمام السفارتين الإسرائيلية والأمريكية، جمعنا التواقيع المؤيدة للحق الفلسطيني، وبعثنا برسالة للأمين العام للأمم المتحدة "بان كي مون" نحث فيه على ضرورة الإعتراف بدولة فلسطين المستقلة"، كما وذيل رسالته بالإعتذارلعدم تمكنه من المجيء للمشاركة، بسبب عزمه الذهاب للباكستان للتضامن والوقوف لجانب الأطفال الباكستانين.
بعـدهـا وبمشاركة من الأمهات والأطفال تم أضاءة الشموع وقُُُصَ قالبي الكاتوإيذانا ببدء عام جديد من العمل والعطاء، ووزعتْ المربيات المرطبات وقطع الكاتوعلى الحضور، وساد أجواء المناسبة مناخات من المسرة والفرح رقص خلالها الأطفال وغنـوا.

























 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919377341
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة