صيدا سيتي

بيان صادر عن مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان جمعية مصارف لبنان:أبواب المصارف مقفلة يوم غد الخميس اعتصام امام مصرف لبنان في صيدا وفد سويدي من مناضلي الثورة الفلسطينية يزور مخيّم عين الحلوة - 41 صورة الجماعة الاسلامية تلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 6 صور اساتذة وطلاب من شرق صيدا وجوارها شاركوا في الاعتصام في ساحة ايليا صيدا لن تتراجع ..."باقون في الساحة إلى آخر نفس" لعدم قطع الخطوط الهاتفية الأرضية عن المشتركين الذين لم يستطيعوا دفع فواتيرهم اختتام دورة البرمجة اللغوية العصبية - المستوى الأول تظاهرة صيدا في يومها السابع: "التربية الوطنية" في الساحات! فرق الاسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية قامت بإسعاف ١٠ حالات ميدانياً أمس الثلاثاء توافد المتظاهرين الى ساحة ايليا في صيدا واقفال المحال التجارية في المدينة تقدير موقف حول تداعيات مزاعم الفساد على "الأونروا" والسيناريوهات المحتملة والدور المطلوب الجيش يعيد فتح طريق صيدا البحري.. من سينيق الى الأولي - صورتان إخماد حريق أشجار زيتون قرب مدرسة الافق في البرامية - 4 صور ما تحتاجون معرفته عن استقالة الحريري.. إليكم السيناريو المتوقع الجيش اللبناني أعاد فتح طريق صيدا الرئيسي مجموعات المحتجين قطعوا الطرقات في صيدا الملازم الذي رأى نفسه أمام والدته... "منكبر فيك" الأساتذة والطلاب يفرضون وقف التدريس

عبوة ناسفة قرب حاجز الجيش عند مدخل تعمير عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 02 تشرين أول 2011 - [ عدد المشاهدة: 3888 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفادت مصادر ميدانية موقع "NOW Lebanon" أن الجيش اللبناني عثر على عبوة مُعدّة للتفجير قرب منزل أحد العناصر السابقين في تنظيم "جند الشام" المدعو سعد الملاح في الشارع التحتاني في حي التعمير بمخيم عين الحلوة، وعلى مسافة قريبة من حاجز الجيش هناك، كون هذه المحلّة تقع خارج النطاق الأمني للمخيم الذي تسيطر عليه حركة "فتح".
وذكرت المصادر أن وحدات الجيش نفّذت انتشاراً في محيط المكان وعملت على فرض طوق أمني، في حين يعمل الخبير العسكري على تفكيك القنبلة، مشيرة في الوقت عينه إلى أن الملاح ومنذ انفصاله عن "جند الشام" توارى عن الأنظار.
@@@
افاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام ان الجيش اللبناني عثر على عبوة غير معدة للتفجير عند المدخل التحتاني لتعمير عين الحلوة وبقربها اشرطة وبطارية، وعلى الفور حضر الخبير العسكري وفككها ونقلها من مكانها.
@@@
افادت معلومات لـ"النشرة" ان "الجيش تمكن من تفكيك العبوة التي كانت مزروعة على المدخل التحتاني لتعمير عين الخلوة وعلى بعد 100 متر من حاجز للجيش اللبناني في المنطقة.
واثار وجود العبوة ريبة وشكا لدى ابناء المنطقة التي لا تقع ضمن نطاق مخيم عين الحلوة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915686336
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة