صيدا سيتي

طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم

342 طفل يشاركون بالنشاط الترفيهي لفرقة مهرجين بلا حدود بعين الحلوة - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 29 أيلول 2011 - [ عدد المشاهدة: 2268 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الإعلامي للإتحاد العام للمرأة الفلسطينية / لبنان - صيدا سيتي:
التهريج وسيلة للترويح عن النفس ومن مظاهره إنفراج قسمات الوجه .... والضَحكْ. الضَحكْ بدوره يقوي المناعة في جسد الإنسان سيما الأطفال بإعتبار أن خلايا الدم البيضاء تزداد نسبتها بالدم، ما يساعد على تقوية عضلات الوجه والبطن والدورة الدموية، وتزداد نسبة الأكسجين بالدم، ولا تتوقف فائدة الضَحكْ بحدود حماية أعضاء الجسم، بل ولعلاج الحالات النفسية، سيما لدى الأطفال، وتحديداَ الذين يتعرضون للمعاناة جراء ظروفهم الخاصة، وهذا "وفقاَ لنتائج الأبحاث العلمية الطبية".
نضيف (المشهد العام الذي يسود هكذا أجواء يؤدي لخلق مناخات ودية إيجابية تختفي معها الهواجس، تتعزز مقومات الثقة بالنفس، ومشاعرالمودة والتلاقي ...الخ"، ورفض القيود والإستعداد للتعاون والتواصل وتفهم الآخر).
في هذا السياق يُدرجْ النشاط الترفيهي الذي نظمه مركز التأهيل المجتمعي في إتحاد المرأة بالتعاون مع (حركة من أجل السلام) في قاعة الشهيد زياد الأطرش بمخيم عين الحلوة، وحضره "342 " طفل من ذوي الإحتياجات الإضافيه والأطفال الأسوياء في روضة "هدى شعلان، مركز العلاج الفيزيائي، مؤسسة نبيلة برير، روضة هدى زيدان، روضة النجدة الإجتماعية" وحشد من المربيات في مخيم عين الحلوة ومخيم المية وميه.
أفتتح العرض الفني بتحفيز الأطفال، فرددوا وغنوا مع مقدمة الأغاني والأناشيد الطفولية المربية "نهى الخطيب"، وبعدها قدمت فرقة مهرجين بلا حدود الإسبانية العديد من فقرات الفكاهة والمرح والألعاب البهلوانية لما يزيد عن الساعتين، ونالت إعجاب الحضور، ولاقت التصفيق والتقدير الكبيرين، لدرجة أن البعض من الأطفال أعتلى خشبة المسرح فرحا.























 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919382595
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة