صيدا سيتي

دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة

البزري يدعو الحكومة للتعاطي الإيجابي مع حقوق مدينة صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 29 أيلول 2011 - [ عدد المشاهدة: 1873 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد لقائه الشيخ غازي حنينة ووفد من تيار النهضة الوحدوي
البزري: ندعو الحكومة للتعاطي الإيجابي مع حقوق مدينة صيدا والتعويض عما فاتها في عهود الحكومات السابقة
المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
التقى الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا سماحة الشيخ غازي حنينة ووفد من تيار النهضة الوحدوي، وجرى البحث في المستجدات على المستويين الوطني والصيداوي مع التأكيد على ضرورة أن يعوّض على صيدا ما فاتها من خدمات ومشاريع عامة والإهمال الذي لحق بها في الحكومات الماضية، مشددين على أن تُعطى المدينة حقوقها الإنمائية والوظيفية، فلا يجوز أن تبقى صيدا مثالاً على اللامبالاة الحكومية والتخلف عن تأمين خدمات البنى التحتية والمشاريع الإنمائية.
وبعد اللقاء أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ أكد فيه على ضرورة أن تتعاطى هذه الحكومة مع مدينة صيدا بروحية تختلف عن تعاطي الحكومات السابقة، وأضاف نحن نُثمّن للحكومة مواقفها في دعم القضايا الوطنية والقضايا العامة إلاّ أن هذا لا يُعفيها من واجباتها اتجاه مدينة صيدا وأهاليها.
وختم البزري ما تشهده المدينة من حركة تعبيد وتأهيل للطرقات على نفقة وزارة الأشغال العامة هو بادرة جيدة لكنها جزء يسير مما تستحقه صيدا مطالباً بأن تشمل الرعاية الحكومية للمدينة كافة القطاعات والمستويات الاجتماعية والاقتصادية، وأن يُنظر للمدينة على اعتبارها عاصمة اقتصادية، وتجمعاً سكانياً تتمركز حوله خدمات ومصالح ما يُعادل النصف مليون نسمة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911442825
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة