صيدا سيتي

صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم! ما حقيقة التثبت من إحدى الإصابات بفيروس "كورونا" في بلدة عين المير؟ السعودي حيا روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد ويافطات من بلدية صيدا الرعاية تستضيف الصحافي قاسم قصير للحديث عن الوضع اللبناني بعد 17 تشرين صيدا: نقل حالة تعاني أعراضاً مشابهة لـ"الكورونا" الى مستشفى رفيق الحريري إخماد حريق منزل صلاح حجازي في بناية الجمال بالقرب من مستشفى حمود الجامعي
  • صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم!

    البزري يدعو الحكومة للتعاطي الإيجابي مع حقوق مدينة صيدا

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 29 أيلول 2011 - [ عدد المشاهدة: 1888 ]
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    بعد لقائه الشيخ غازي حنينة ووفد من تيار النهضة الوحدوي
    البزري: ندعو الحكومة للتعاطي الإيجابي مع حقوق مدينة صيدا والتعويض عما فاتها في عهود الحكومات السابقة
    المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
    التقى الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا سماحة الشيخ غازي حنينة ووفد من تيار النهضة الوحدوي، وجرى البحث في المستجدات على المستويين الوطني والصيداوي مع التأكيد على ضرورة أن يعوّض على صيدا ما فاتها من خدمات ومشاريع عامة والإهمال الذي لحق بها في الحكومات الماضية، مشددين على أن تُعطى المدينة حقوقها الإنمائية والوظيفية، فلا يجوز أن تبقى صيدا مثالاً على اللامبالاة الحكومية والتخلف عن تأمين خدمات البنى التحتية والمشاريع الإنمائية.
    وبعد اللقاء أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ أكد فيه على ضرورة أن تتعاطى هذه الحكومة مع مدينة صيدا بروحية تختلف عن تعاطي الحكومات السابقة، وأضاف نحن نُثمّن للحكومة مواقفها في دعم القضايا الوطنية والقضايا العامة إلاّ أن هذا لا يُعفيها من واجباتها اتجاه مدينة صيدا وأهاليها.
    وختم البزري ما تشهده المدينة من حركة تعبيد وتأهيل للطرقات على نفقة وزارة الأشغال العامة هو بادرة جيدة لكنها جزء يسير مما تستحقه صيدا مطالباً بأن تشمل الرعاية الحكومية للمدينة كافة القطاعات والمستويات الاجتماعية والاقتصادية، وأن يُنظر للمدينة على اعتبارها عاصمة اقتصادية، وتجمعاً سكانياً تتمركز حوله خدمات ومصالح ما يُعادل النصف مليون نسمة.


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 924968910
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة