صيدا سيتي

للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا

البزري يبدي ارتياحه للتعاطي الحكومي الإيجابي مع ملفات المدينة الإنمائية والخدماتية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 14 أيلول 2011 - [ عدد المشاهدة: 2054 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
أبدى الدكتور عبد الرحمن البزري ارتياحه للتغيّر الإيجابي في التعاطي الحكومي مع مدينة صيدا وقضاياها الإنمائية.
ودعا البزري رئيس البلدية الاستاذ محمد السعودي الى المزيد من التواصل مع الحكومة الحالية نظراً لانفتاحها على الملفات الإنمائية والخدماتية لصيدا ومنطقتها.
وأضاف لقد عانت صيدا الأمرين من تقصير الحكومات السابقة ومن إهمالهم لمطالب المدينة ونحن نشهد اليوم ورشة تعبيد كبيرة للطرقات لصالح وزارة الأشغال العامة بعد طول غياب، كما نستبشر خيراً بالموافقة المبدئية على دراسة الأثر البيئي لبناء الحاجز المائي كمقدمة لورشة معالجة مكب صيدا العشوائي.
وختم البزري شاكراً دولة رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي ووزيري البيئة والأشغال العامة، إلاّ أنه حذّر من أن صيدا ستفقد فرصتها نهائياً بإدراج المدينة القديمة الأثرية على لائحة التراث العالمي في حال تمّ استبدال البلاط الرديء النوعية بالإسفلت داعياً وزارة الأشغال العامة وبلدية صيدا الى إعادة النظر في هذا الموضوع واستخدام نوعية أفضل من البلاط والحجارة لتعبيد الطريق المواجه للمدينة الأثرية حسب إرشادات منظمة الأونيسكو، والطلب من القوى الأمنية التشدد في منع عبور الشاحنات الثقيلة على هذه الطريق، ووضع عوائق تحدُّ من حجم وحمولة وارتفاع الآليات التي تعبر بشكل يومي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922776852
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة