صيدا سيتي

الكوكايين البصري مع الدكتور محمد عبد الجواد في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يد القدر كانت أقوى... "أم خليل" ضحية غير مباشرة لحرائق لبنان .. قصدت صيدا حلاً لمشاكلها فلاقت حتفها شهيب أصدر قرارا بتنظيم العمل في المدارس والثانويات الرسمية وتسجيل التلامذة غير اللبنانيين بعد الظهر حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: اقفال واحد و41 ضبطا و17 انذارا اشكال فردي في تعمير عين الحلوة تطور الى تضارب بالايدي فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض

ورشة عمل في مخيم عين الحلوة لبلسمة الجراح

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 آب 2011 - [ عدد المشاهدة: 2275 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

النشرة:
رأى أمين سر حركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات في حديثٍ إلى إذاعة "صوت الشعب" أنّ إسرائيل لم تكن بحاجة إلى مبرّر للقيام بعدوان عسكري على قطاع غزة بعد العمليات النوعية التي طاولتها أمس في مدينة إيلات، معتبرا أنّها في مأزق اليوم للتهرّب من استحقاق الاعتراف بالدولة الفلسطينية الذي تصفه الحكومة الإسرائيلية بالتسونامي.
ولفت الى ان المطلوب من كل العالم اليوم دعم صمود قطاع غزة وفك الحصار والوقوف في وجه هذا العدوان المتمادي الذي يُحضَّر له لضرب غزة في محاولة لتركيعها وإجبار الشعب الفلسطيني على القبول بالشروط الإسرائيلية، مشيرا إلى أنّ الوحدة الفلسطينية هي صخرة ستتحطّم عليها كلّ الاعتداءات الإسرائيلية، مؤكدا أنّ الشعب الفلسطيني لن يركع وسيواجه الاعتداء بكلّ صلابة.
ووصف أبو العردات زيارة رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس للبنان في هذه المرحلة المعقدة والصعبة بالمهمة جدا، لافتا إلى أنّ المباحثات كانت ناجحة جدا حيث جرى التوافق على الأمور كافة.
وقال إنّ موضوع التوجه إلى الأمم المتحدة من قبل القيادة الفلسطينية لإنجاز الاعتراف بالدولة الفلسطينية سائر باتجاه إنجاز هذا الموضوع رغم التهديدات القائمة ومحاولات ثني القيادة الفلسطينية عن الذهاب إلى الأمم المتحدة وتأجيل هذا الموضوع إلى العام المقبل.
أما لناحية المباحثات حول الحقوق المدنية والاجتماعية للفلسطينيين في لبنان، فلفت أبو العردات إلى أنّه جرى الاتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية- لبنانية مشتركة من أجل بحث القضايا كافة المتعلقة بالفلسطينيين، مشيرا إلى أنّ لهذه اللجنة صفة تقريرية وستتولى مناقشة كلّ الأمور بغية معالجتها وإيجاد الحلول الملائمة لها.
وحول الوضع في مخيم عين الحلوة، أكد أبو العردات أنّ ثمة جهودا تُبذل حاليا من أجل تحصين الوضع في المخيم وعدم الاحتكام إلى السلاح في أيّ خلاف داخلي بعد الاشتباكات والتوتر الذي ساد المخيّم في الأيام الماضية، لافتا إلى أنّ هناك ورشة عمل قائمة في المخيّم لبلسمة الجراح والتعويض على المتضرّرين بالتعاون والتفاهم بين الفصائل كافة.


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915092623
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة