صيدا سيتي

الدكتور صلاح الدين أرقه دان يزور سفير لبنان الجديد بدولة الكويت جان معكرون مكتب مكافحة المخدرات المركزي بالتنسيق مع المجموعة الخاصة يوقف مروجي مخدرات من بينهم رجل وزوجته ينشطون في محلة حرش تابت ويضبط كمية منها - صورتان مشاركة مهمة للبطل "سعد الدين الهبش" في بطولة آسيا في أندونيسيا .. والأنظار تتجه إليه عرض فيلم وثائقي "ثلاث كاميرات مسروقة" في قاعة الشهيد ناجي العلي في مخيم عين الحلوة - 30 صورة الحريري أطلقت التحضيرات لـ"منتدى التعليم والتمكين والقدرات الإبداعية" وأعلنت أن صيدا ستكون اول من يطبق "مشروع الرقم الإلكتروني لكل تلميذ" - 19 صورة دورة العلاج بالموسيقى في التعليم دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 29 في كرة السلة: الرياضي وهوبس الى نصف النهائي - 16 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد

البزري: إصلاح الخلل الفني حل مؤقت ويجب إعطاء صيدا حصة أكبر من التغذية الكهربائية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 12 آب 2011 - [ عدد المشاهدة: 1843 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري:
بعد أن أنجزت مصلحة كهرباء لبنان في مدينة صيدا إصلاح الأعطال الكهربائية وإعادة التغذية الى المناطق التي حُرمت منها لأيامٍ طويلة أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ جاء في:
إن الإنتهاء من أعمال إصلاح الأعطال الفنية والتي أدت الى انقطاع الكهرباء بشكل دائم عن جزء كبير من مدينة صيدا أنهى مؤقتاً معاناة عدد كبير من أهالي وسكان المدينة إلاّ أنه لم يحل مشكلة حصة مدينة صيدا من التغذية الكهربائية.
وأضاف الجميع يعلم أن صيدا تعتبر من أكثر المدن والمناطق اللبنانية التزاماً بتسديد الفواتير الكهربائية في حين أنها من أكثر المناطق التي تتعرض لقساوة التقنين. ففي حين تنعم العاصمة بيروت وبعض المناطق كمناطق الاصطياف بأفضليات معينة في التغذية الكهربائية فإن صيدا التي تعتبر العاصمة الرمضانية للبنان تعيش أقسى برامج التقنين في هذا الشهر الفضيل .
وختم البزري يجب متابعة الضغط بكافة الوسائل من أجل صيانة مصالح المدينة وإعطائها حقوقها الخدماتية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911168206
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة