صيدا سيتي

للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا

البزري : لصيدا وطرابلس تاريخ مشترك في العروبة والنضال والمعاناة الاجتماعية والاقتصادية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 23 تموز 2011 - [ عدد المشاهدة: 2042 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري - صيدا سيتي:
أكد وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي إن إسرائيل تعتدي على حقوق لبنان النفطية والمائية، واسرائيل اخترقت القرار 1701 أكثر من 17 ألف مرة باعتراف الأمم المتحدة، ولبنان لا يريد إثارة المشاكل مع أحد ولا يريد إلاّ حقه ويقوم حالياً بالمطالبة بحقه بالطرق الدبلوماسية والحكومة مصرة على ذلك. ولكن الذي يردع اسرائيل من أن تضع المنصات وتسحب الغاز والنفط والماء هو وجود المقاومة، مكرراً أن لبنان لا يُطالب إلاّ بحقه.
كلام كرامي جاء لدى زياته الى مدينة صيدا بوابة الجنوب والتي بدأها بزرياة لرئيس التنظيم الشعبي الناصري النائب السابق الدكتور اسامة سعد ورئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري وقال كرامي: إن أفهم المنطق الذي كان يقوله المرحوم الرئيس سليمان فرنجية " وطني دائماً على حق" فنحن مع وطننا بينما هم مع من؟
واعتبر كرامي ان التحضيرات الاسرائيلية للإعتداء على لبنان تجري على قدم وساق، واسرائيل لم ولن توقف اعتداءاتها على لبنان مؤكداً دعمه الدائم للمقاومة في مواجهة الخطر الاسرائيلي .
ودعا الوزير كرامي بعض الأطراف اللبنانية الى عدم التدخل بالشؤون الداخلية السورية ورأى أنه من مسؤولية الدولة والحكومة أن تمنع أي تدخل في شؤون داخلية لأي بلد خصوصاً إذا كان البلد جار وصديق.
وحول طاولة الحوار قال الوزير كرامي: أنا مع كل حوار، وبدون التفاهم مع الآخر لن يقلع البلد بجناحٍ واد، وهذا البلد يوجد فيه انقساماً، وهذا الانقسام يلزمه حوار وتفاهم ونحن مع أي شكلٍ من أشكال الحوار ، نحن معه ونشجعه وسنكون أول المصفقين له سواء بطاولة الحوار أو بغير ذلك، وأنا أرى لا داعي لطاولة الحوار لأن جميع الأطراف ممثلة في المجلس النيابي ومعظم الأفرقاء موجودون في مجلس الوزراء وعلى رئيس الجمهورية الذي قسم على الدستور أن يجد الطريقة الأنسب والأنجح وهو المئتمن لجمع كل اللبنانيين حول القضايا الخلافية، لأنه من غير المعقول أن تستمر الأمور بهذه الطريقة من التشنجات والحوار هو الذي يحمي البلد.
ورداً على سؤال حول انتهاء مدة الثلاثين يوماً لتنفيذ القرار الاتهامي الصادر عن المحكمة الدولية قال: لكل حادث حديث ونحن في الحكومة لم نبحث بعد في هذا الموضوع وأنا لا أستطيع أن آخذ قرار في هذا الموضوع فهناك رئيس جمهورية ورئيس حكومة ومجلس وزراء وسنجتمع ونرى الطريقة لحماية لبنان من كل التداعيات لأن الذي أصابنا خلال الست سنوات الماضية غير قليل، ومن هنا علينا مسؤوليات كبيرة ونحن كدولة وكحكومة علينا أن نرعى كل ألطراف ونرى الطريقة الأنسب لحماية لبنان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922775663
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة