صيدا سيتي

اطلاق النار في الهواء على خلفية اشكال عند المدخل الجنوبي لعين الحلوة ا مسيرة جماهرية حاشدة في صيدا رفضا لقرار وزير العمل ا المقدح: لتنظيم الوجود الفلسطيني في لبنان لنعرف ما لنا وما علينا الحريري التقت رئيس الحكومة وتشاورت مع قيادات فلسطينية واستقبلت العميد حمادة وتلتقي بري غدا: الأمور سائرة نحو المعالجة الهادئة لـ" قرار العمل" في مجلس الوزراء - صورتان إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار وإذا نفسك طيبة .. رح تلاقي كل شي بيلزم لأطيب طبخة وعلى مستوى عالي نادي تيتانيوم كلوب صيدا يحصد المرتبة الثانية في بطولة الملاكمة ضمن مهرجان صيدا الرياضي - 8 صور جولة في صيدا القديمة لـ 200 شاب من "الأميركيتين وأوروبا واستراليا" في عودة الى جذورهم اللبنانية - 19 صورة أبو كريم فرهود ندد بالجريمة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي وأعلن عن حملة في مختلف الدول الأوروبية لفضح ممارساته فوز البطل "علي قدورة " من أكاديمية "سبايدرز عفارة تيم" في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي - 7 صور توصيات "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" حول شبكات الطاقة المياه والصرف الصحي - 53 صورة أسامة سعد استقبل مسؤول مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي اجتماع للجنة الحوار الفلسطيني للاتفاق على خطة رفض قرار ابو سليمان حكاية جامعيّ فلسطينيّ فقد عمله عمالة اللاجئين.. بين فوبيا الهوية وتوظيفات السياسة المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد ينفي إصدار أي دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور

قرداحي يعلن تأسيس شركة اتصالات جديدة في لبنان (الحياة)

لبنانيات - الأحد 13 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 1449 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بيروت - دانيال الضاهر

أعلن وزير الاتصالات اللبناني جان لوي قرداحي أن شركة اتصالات جديدة مشتركة بين القطاعين العام والخاص باسم "ليبان تيليكوم" أنشئت وحُدد رأسمالها ببليون ليرة لبنانية في مرحلة أولى وُوضع نظامها التأسيسي، ويبقى أن تجتمع الهيئة العمومية لتعيين مجلس الإدارة.

وفي لقاء مع وفد من نقابة المحررين برئاسة ملحم كرم، أشار قرداحي إلى تكليف شركة "بوزالن أند هاملتون" وضع مراحل انتقال الملكية والتشغيل من شركة الاتصالات الحكومية ("أوجيرو") ومن المديرية العامة للاستثمار والصيانة الى "ليبان تيليكوم".

وقال الوزير اللبناني أن هذه الخطة "وُضعت في نهاية كانون الثاني (يناير) الماضي"، كاشفاً "أننا في صدد تعيين مجلس إدارة"، ولافتاً الى صدور مرسوم إنشاء الهيئة الناظمة وتحديد نظامها المالي والإداري وصدور مرسوم تحديد الهيكلية الأساسية لها وأعضاء الهيئة وتحديد رواتب أعضائها، على أن يتم تعيين الأعضاء الخمسة في شباط (فبراير) الجاري".

وأعلن قرداحي أن "مشروع خفض التعرفة على الهاتف الخلوي قيد البحث مع وزارة المالية"، متوقعاً الانتهاء منه خلال أيام وعرضه على مجلس الوزراء".

وعن مصير التحكيم بين الدولة والشركتين السابقتين للهاتف المحمول، "فرانس تيليكوم - لبنان" و"ليبانسل"، أشار الى أن الشركتين "تقدمتا بمطالب تفوق 800 مليون دولار لكل شركة، ضد الدولة اللبنانية، وطلبت الدولة رد المطالب"، موضحاً أن "هناك تعويضاً عن سنتين للشركتين فقط، ودفعت الدولة القيمة التأجيرية، أي قيمة الموجودات، وستقر المحكمة للشركتين التعويض عن السنتين المتبقيتين من العقد ولا اعرف قيمته، كما أصدرت الدولة أوامر تحصيل بحق الشركتين بقيمة 300 مليون دولار لكل منهما، وأكدنا عليها، وطالبنا أيضا بمبالغ تعويض إضافي كعطل وضرر". وتوقع صدور التحكيمين خلال شهرين أو ثلاثة.

وكشف قرداحي أن "حجم المبيعات المحققة من البطاقات المسبقة الدفع "كلام" و"تيلي كارت"، بلغ نحو 30 بليون ليرة في اقل من سنة وسيتوسع توزيعها في المستقبل".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905221021
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة