صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد اختتام دورة Teaching Phonics - المستوى الأول - 19 صورة أسامة سعد يطالب بإنزال العقوبة القصوى بجزار الخيام، كما يطالب بمحاسبة كل من سهّل دخوله عبر المطار للبيع شقة مطلة طابق ثاني مساحة 210 متر مربع مع سند أخضر في عبرا حي التلة البيضاء - 31 صورة مواد غذائيّة منتهية الصلاحيّة تُباع بتعاونية في الجنوب! - 3 صور اللواء دخل الله يستقبل ناظم اليوسف في بيروت صيدا تحتضن لقاء العهد والانصار في كاس السوبر ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية ومجلس الأهل فيها احتفلا بتخريج طلابها - 46 صورة

البزري شارك في تشييع المطران غزال: صيدا فقدت ابناً عزيزاً وراعياً مخلصاً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 02 أيار 2011 - [ عدد المشاهدة: 2046 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري:
شارك الدكتور عبد الرحمن البزري بمراسم تشييع المطران سليم غزال ونقل جثمانه من ساحة النجمة الى كاتدرائية القديس نيقولاوس وتقبل التعازي في صالون الكنيسة.
كما أدلى البزري بتصريحٍ قال فيه:
لقد فقدت صيدا ومنطقتها ولبنان راعياً صالحاً أحب جميع أبناء رعيته، وتعايش معهم داعياً للوحدة الوطنية، وللخير والمحبة في منطقة تُمثل في نسيجها الاجتماعي الموزايك اللبناني الحقيقي.
وأضاف خسر لبنان برحيله مطراناً مقاوماً تصدى للإحتلال وللظلم والتهجير ودافع عن الحقوق الاجتماعية والحياتية للمواطنين فكان في خدمتهم دينياً ودُنيوياً.
وختم البزري ما شهدته صيدا عاصمة الجنوب المقاوم من مشاركة سياسية وشعبية متنوعة إلاّ أكبر دليل على أن عاصمة الجنوب فقدت ابناً عزيزاً وراعياً مخلصاً أحبه الجميع وقدّره في حياته ومماته.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911147193
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة