صيدا سيتي

وزارة العمل: اقفالان و 65 ضبطاً و4 انذارات حصيلة عمل المفتشين اليوم اطلاق النار في الهواء على خلفية اشكال عند المدخل الجنوبي لعين الحلوة ا مسيرة جماهرية حاشدة في صيدا رفضا لقرار وزير العمل ا المقدح: لتنظيم الوجود الفلسطيني في لبنان لنعرف ما لنا وما علينا الحريري التقت رئيس الحكومة وتشاورت مع قيادات فلسطينية واستقبلت العميد حمادة وتلتقي بري غدا: الأمور سائرة نحو المعالجة الهادئة لـ" قرار العمل" في مجلس الوزراء - صورتان إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار وإذا نفسك طيبة .. رح تلاقي كل شي بيلزم لأطيب طبخة وعلى مستوى عالي نادي تيتانيوم كلوب صيدا يحصد المرتبة الثانية في بطولة الملاكمة ضمن مهرجان صيدا الرياضي - 8 صور جولة في صيدا القديمة لـ 200 شاب من "الأميركيتين وأوروبا واستراليا" في عودة الى جذورهم اللبنانية - 19 صورة أبو كريم فرهود ندد بالجريمة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي وأعلن عن حملة في مختلف الدول الأوروبية لفضح ممارساته فوز البطل "علي قدورة " من أكاديمية "سبايدرز عفارة تيم" في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي - 7 صور توصيات "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" حول شبكات الطاقة المياه والصرف الصحي - 53 صورة أسامة سعد استقبل مسؤول مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي اجتماع للجنة الحوار الفلسطيني للاتفاق على خطة رفض قرار ابو سليمان حكاية جامعيّ فلسطينيّ فقد عمله عمالة اللاجئين.. بين فوبيا الهوية وتوظيفات السياسة المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد ينفي إصدار أي دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور

القوائم الانتخابية قابلة للتصحيح وقبول طلبات البطاقة مجدداً (السفير)

لبنانيات - الخميس 10 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 1286 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت وزارة الداخلية والبلديات المديرية العامة للاحوال الشخصية انها ارسلت نسخا من القوائم الانتخابية المنقحة والموقعة الى البلديات والمختارين ومراكز المحافظات والقائمقاميات، لنشرها عملا بالقانون الرقم 171 تاريخ 6/1/2000 <<حيث يحق لاي كان ان يطلع عليها او ينسخها ويحق للناخبين التقدم من لجان القيد المختصة في الدوائر الانتخابية، بالطلبات العائدة الى تصحيح اي خطأ في هذه القوائم الانتخابية، وذلك خلال مهلة شهر تبدأ من العاشر من شباط 2005>>.

كما اصدرت وزارة الداخلية بيان بشأن البطاقة الانتخابية جاء فيه: <<في اطار التحضيرات للانتخابات النيابية التي ستجرى خلال الستين يوما التي تسبق تاريخ 31 ايار 2005، موعد انتهاء ولاية المجلس النيابي الحالي،

أ تعلن وزارة الداخلية والبلديات انه اعتبارا من تاريخ 10 شباط 2005 ستعاود استقبال طلبات الحصول على البطاقة الانتخابية للناخبين الواردة اسماؤهم في القائمة الانتخابية النافذة حاليا، الذين ليست بحوزتهم هذه البطاقة والذين ما زالوا حائزين الشروط التي يجب ان تتوافر في الناخب التي حددها قانون انتخاب اعضاء مجلس النواب.

ب يطلب الى الاشخاص الذين ستضاف اسماؤهم الى القائمة الانتخابية النافذة حاليا، بعد اعادة النظر فيها وتجميد القائمة الجديدة بتاريخ 30 اذار 2005، عدم تقديم طلبات للحصول على البطاقة الا بعد هذا التاريخ، وهم:

1 الاشخاص الذين اتموا الحادية والعشرين من عمرهم اي اولئك الذين يكون تاريخ ولادتهم واقعا في الفترة 31 آذار 1983 30 آذار 1984.

2 الاشخاص الذين جرى قيدهم بموجب وثائق وقوعات او بموجب قرارات قضائية او بموجب معاملات ادارية منفذة ما بين 16 حزيران 2003 و15 حزيران 2004.

3 الاشخاص الذين اكتسبوا الجنسية اللبنانية وجرى قيدهم في سجلات المقيمين ما بين 16 حزيران 2003 و15 حزيران 2004.

4 الاشخاص الذين تتوافر فيهم شروط الناخب ولم تدرج اسماؤهم على القائمة الانتخابية النافذة عن طريق الخطأ او السهو.

5 الاشخاص الذين كانوا محكومين واعيد اعتبارهم.

6 الاشخاص الذين بدلوا مكان اقامتهم ونفذت وثائق تبديل اقامتهم في مكان اقامتهم الجديد بين 16 حزيران 2003 و15 حزيران 2004.

وتطلب هذه الوزارة من الناخبين الامتناع عن تقديم اكثر من طلب واحد للحصول على البطاقة الانتخابية تحاشيا لارباك الاجهزة المسؤولة عن انتاج هذه البطاقة ومنعا لتعريض المخالف للمسؤولية.

ج تبقى صالحة لممارسة حق الانتخاب البطاقات الانتخابية المسلمة لاصحابها في السابق مهما بلغ عدد الثقوب فيها العائدة لعمليات انتخابية سابقة.

د يمكن الاطلاع على التعليمات المتعلقة بكيفية طلب الحصول على البطاقة الانتخابية او على بدل عن ضائع عنها في مخافر قوى الامن الداخلي ولدى المختارين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905233855
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة