صيدا سيتي

فرحة العيد لـ 500 يتيم المنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية في صيدا والجوار تجتمع وتحيي انتفاضة شعبنا الفلسطيني إطلاق رابطة قدامى لاعبي الاهلي صيدا برئاسة الكابتن وليد اغا تواشيح رمضان بصوت الحاج طلال النقوزي المفتي سوسان حيا شهداء وجرحى وأسرى انتفاضة القدس: واجب الأمة جمعاء الوقوف مع أهلنا في فلسطين ​أبطال المسجد الأقصى يكتبون تاريخ فلسطين بالدماء - بقلم الصحافي أحمد الغربي بهية الحريري تحيي المقدسيين المنتفضين: ما يجري في القدس يضع العالم أجمع أمام مسؤولياته في الانتصار للحق بوجه الظلم لقاء توعية حول مستجدات كورونا واللقاحات في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" بالتعاون مع"جمعية الرسالة الزرقاء" مطلوب عمال ومعلمين وفنيين ومساعدين وميكانيكيين ومشغلين لشركة مقاولات في الجنوب صيدا .. فلسطيني غاضب يغلق مرآب الأونروا بالتزامن مع زيارة مسؤولين فيها! ‏النائب أسامة سعد: مواجهات القدس تؤكد من جديد قدرة الشعب الفلسطيني على تحدي العدوان سرقة الوصلات الحديدية على جسر وادي الزينة جدرا .. وحفر باتت مصيدة للسيارات إرباك في سوق البيع في صيدا... طارت "اللحمة المدعومة" ولا أسماك نافقة في "الميرة" رئيس بلدية صيدا: مبادرة الحريري بما يخص لقاح "سبوتنيك V" تعتبر بمثابة مكرمة للمواطنين جريحان بحادث سير مزدوج عند مدخل صيدا الشمالي! الهلال الأخضر الخيري - مستشفى الأقصى يقيم مأدبة إفطار رمضانية عمو زين يعلن عن وصول تشكيلة صيف 2021 المميزة والجديدة مبارك افتتاح أولى أفرع DESPERADO في لبنان - صيدا | ألبسة رجالية - نسائية - شبابية مطلوب مندوبين مبيعات لمؤسسة مواد غذائية وسكاكر في صيدا والجوار مبارك افتتاح Princess Online Shopping في صيدا

أسامة سعد: لماذا المواد المدعومة نادرة أو معدومة؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عبر الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد عن استنكاره لتغييب المواد المدعومة، ولا سيما الموادالغذائية الأساسية، عن رفوف السوبر ماركت والمحلات التجارية، بينما هي متوافرة بأسعار السوق السوداء.

بهدف معالجة هذه المشكلة الحياتية الخطيرة، أجرى سعد اتصالا بمدير عام وزارة الاقتصاد الاستاذ محمد أبو حيدر طالبه خلاله بتوفير المواد المدعومة لمنطقة صيدا، كما طالبه بتفعيل الرقابة على الأسعار.

من جهته وعد المدير العام بمتابعة القضية، سواء لجهة توفير المواد الأساسية، أم لجهة الأسعار.

وقد تساءل سعد: أين تذهب المواد المدعومة؟ ولماذا لا تتحرك وزراة الاقتصاد والأجهزة المعنية لملاحقة أولئك الذين يبيعون المواد المدعومة بأسعار السوق السوداء بعد أن يستبدلوا الأكياس التي توضع فيها؟ علما بأن وسائل الإعلام تنشر يومياً صور كميات كبيرة من الأكياس الفارغة المرمية على ضفاف الأنهر، أو في أماكن أخرى، ليتبين أنها كانت تحوي مواداً مدعومة، وقد جرى التخلص من الأكياس لإخفاء معالم الجريمة.
كما تساءل: هل تصل أموال الدعم إلى المستهلك، أم أن قسماً كبيراً منها يذهب لجيوب أرباب الاستيراد والاحتكار؟؟!!

وقال سعد: في الوقت الذي تشتد فيه الضائقة المعيشية على المواطنين، وبعد أن باتوا عاجزين عن تأمين لقمة العيش في ظل الانهيارات المالية والاقتصادية وغياب فرص العمل، تلجأ المنظومة الحاكمة إلى الاستيلاء على ما تبقى من ودائع المواطنين بذريعة الدعم، كما تلجأ إلى تقاسمها مع كبار المستوردين والمحتكرين!!

وخلص سعد إلى دعوة المواطنين للتحرك دفاعاً عن لقمة العيش، وبهدف إنقاذ لبنان من الواقع المأساوي، ومن السقوط في قاع الهاوية، بسبب عجز المنظومة الحاكمة وعبثها بمصير لبنان.

المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري
النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 921655276
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة