صيدا سيتي

صيدا : اكبر علم لبناني.. احتفاء بأول استقلال بعد الثورة! لا "خلايا نائمة" أو "ذئاب منفردة".. وهذا ما فعله الجيش في ساحة الثورة ايليا : منصة وكرسي للرؤساء الثلاث!! متظاهرون وتلامذة في ساحة ايليا حيوا الجيش بالورود في ذكرى الاستقلال عندما طاف "الاستقلال " في شوارع صيدا !! الحراك الشعبي في صيدا شارك بالعرض المدني بمناسبة الاستقلال البزري: 17 تشرين الأول تاريخ إنطلاقة ثورة التحرير من الهدر والفساد والطائفية السياسية بالفيديو.. مسيرة في مرج بسري بمناسبة الاستقلال بدء احتفالات المتظاهرين في صيدا بعيد الاستقلال يوم استقلال لبنان في مدارس الإيمان دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات رجالٌ بلا ملامح (بقلم نهلا محمود العبد) بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم مركز مدى يحتفل بعيد الاستقلال‎ تجمع في ايليا وقطع جزئي للسير ثورة الاستقلال (بقلم المربي الأستاذ كامل كزبر) رفع أسعار الدواجن واللحوم: استغلال للظرف أم ضرورات اقتصاديّة؟ رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف!

محمود صيداوي: سيرة ذاتية ذات جذور وحاضر متخلف مبتور

أقلام صيداوية / جنوبية - الثلاثاء 16 آب 2005 - [ عدد المشاهدة: 1737 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيداويات - محمود صيداوي
*****
السيرة الذاتيه CV ؟
الاسم: لاجئ فلسطيني ( يتكلم باسم الشباب في بلاد الشام )
تاريخ الميلاد: منذ الاف السنين
العنوان: الوطن العربي - حوض البحر الأبيض المتوسط - بلاد الشام سابقاً , في موقع استراتيجي
المناخ: معتدل ومتنوع.
الزراعة: ملايين من هكتارات الأراضي الزراعية، والباقي جبال وبادية صالحة لإنبات الأعشاب وتستعمل كمراع عندما تهطل كميات كافية من الأمطار, والمناخ المتنوع المناسب للعديد من المنتجات الزراعية, من الخضار والفواكه والحبوب وغيرها. أمطار غزيرة وكذلك توفر آلاف المهندسين الزراعيين الذين يتخرجون كل سنة والآلاف من الأيدي العاملة المنتشرة في كل المناطق التي تنتظر عملاً.
الصناعة: العديد من المواد الخام المعدة للصناعة. غنية بالحديد والفوسفات والنفط والغاز والمواد الغذائية, ثروة سمكية, تميز في الصناعات النسيجية. واليد العاملة المؤهلة في الصناعة والانتاج من كليات الهندسة المتنوعة التي تخرج الآلاف كل عام.
التجارة: موقع متميز في الشرق الأوسط, امتداد على حوض البحر الأبيض المتوسط.
السياحة: مناخ جميل جداً, أراض طبيعية وغابات أجمل, مناطق أثرية متوزعة في مناطق عديدة, شواطئ رملية بحيرات طبيعية, أنهار, جبال, وديان صحراء.
الموارد البشرية: شعب فتي معظمه من الشباب المليء بالطاقة والحيوية وحب الوطن, مؤهل من خلال الكليات والمعاهد والمدارس المجانية, يبحث عن عمل, عند توفر أول فرصة عمل أو سفر يغتنمها.
اللغات: العربية و الانكليزيه و الفرنسيه و و و و .............
الشهادات العلمية: جميع أنواع الشهادات, طب صيدلة مدني كهرباء ميكانيك كمبيوتر عمارة زراعة اقتصاد صحافة حقوق, والعديد من المعاهد....وغيرها.
العمل المطلوب: أطلب عملاً لحل مشكلة البطالة وهجرة العقول و هروب الشباب وللفساد والسرقات والفقر والأمراض....
التعليق: أليس من العيب أن يكون صاحب هذه الـ CV يعاني من التخلف والفقر ووو...
******
يمكن إرسال التعليقات إلى: eyeslover@gmail.com


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918113557
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة