صيدا سيتي

سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي

الشيخ محمد دالي بلطة قمراً لن يغيب نوره

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الأربعاء 24 تشرين ثاني 2010 - [ عدد المشاهدة: 1695 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الخوري عبده أبو كسم - المستقبل:
رحلت بصمت المتصوّفين، في عيد الأضحى المبارك وكأني بك يا سماحة المفتي والأخ العزيز ضحّيت وقدمت نفسك ضحية العيد عن أهلك وعائلتك ومنطقتك وعن لبنان بكل طوائفه.
رحلت وغاب عنّا وجهك الصبوح وبسمتك العريضة النابعة من القلب الطيّب الذي خذلك هذه المرة.
كنت المفتي المحب للسلام والداعي دوماً الى التلاقي ونبذ العنف والكراهية، وإلى التمسك بالقيم الأخلاقية والمبادئ الإنسانية والأسس الوطنية. هذا ما خبرته فيك يوم كنا نشارك في اللقاء التشاوري مع النائب السيدة بهية الحريري، كنت ذاك الرجل الهادئ الذي ينطق بالحكمة ويسعى الى تذليل الصعوبات.
فقدناك على غفلة يا سماحة الشيخ، حتى أنك لم تودعنا كالعادة، على أمل اللقاء، فقدناك قمراً من أقمار الجنوب كما كتب عنك دولة الرئيس نبيه بري في سجل التعزية. فقدناك أخاً عزيزاً ومحباً وشيخاً عالماً من علماء الدين الأتقياء، ورمزاً وطنياً لامعاً في جنوبنا الحبيب.
رجاؤنا أنك في جوار ربك مع الأخيار ودعاؤنا الى الله أن يلهم عائلتك العزاء والسلوان.
() مدير المركز الكاثوليكي للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919205427
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة