صيدا سيتي

حراك صيدا "بيعرف يفرز"!! - صورتان الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎

مبارك لهدى فوزي زيدان حفظ كتاب الله

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الأربعاء 21 تموز 2010 - [ عدد المشاهدة: 1657 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أشرف زيدان:
كم كانت فرحتي كبيرة عندما سمعت خبر اتمام اختي لحفظ كتاب الله خلال واحد وعشرون يوماً.
حفاظ كلام الله ، أنتم أعظم الخلق أجراً ، وأكثرهم ثواباً ، كيف لا ، وأنتم تحملون في صدوركم كلام ربكم ، وتسيرون بنور مولاكم وخالقكم.
فأنتم أهل الله وخاصته ، أنتم أحق الناس بالإجلال والإكرام، أنتم خير الناس للناس. عن أنس رضى الله عنه قال :قال رسول الله - صلى الله عليه و سلم : (( إن لله عز وجل أهلين من الناس)) ، قيل: من هم يارسول الله ؟ قال : ((أهل القرآن هم أهل الله وخاصته)).
حتى ان الله سبحانه وتعالى يكرم والدي حافظ القران لاجله (حافظ القران) قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم: (( من قرأ القرآن، و عمل بما فيه، ألبس والداه تاجا يوم القيامة، ضوءه أحسن من ضوء الشمس في بيوت الدنيا لو كانت فيكم، فما ظنكم بالذي عمل بهذا )) أخرجه أبو داوود في سننه.
فهنيئا لك والدي الغالي، هنيئا لك والدتي الحبيبة بهذا التاج فأنتم تستحقونه بعد عناء السنين، فشكرا لكما.
هنيئا لك أختي الغالية هدى هذا التاج، تاج الاخلاق والوقار وبهذا الانجاز العظيم وايضا هنيئا لك بنجاحك في شهادة الثانوية العامة بتقدير. هنيئا لك هذا الفوز بالدنيا والاخرة.
شكراً مشايخنا ومربينا والاخوة والاخوات القيميين على مشروع تاج الوقار لحفظ القران الكريم فجزاكم الله عنا كل خير.
http://saidacity.net/_Common.php?ID=11811&T=Image&D=2010-07-18
والى لقاء قريب باذن الله


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915517624
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة