صيدا سيتي

السلوك المقاصدي.. دقة ووضوح ومسؤولية (بقلم: المحامي حسن شمس الدين) الحريري استقبلت طلاب "البريفيه" في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" خليل المتبولي: عامٌ مضى ... حبٌّ وثورة !.. تجمع للمحتجين في ساحة إيليا وتحية للجيش عن رواتب موظفي "الأونروا" في لبنان.. في ظل الأزمة الرئيس السنيورة: الوضع في لبنان لم يعد يحتمل .. والرئيس سعد الحريري يقول انه لا يستطيع ان يؤلف حكومة إذا لم يكن جميع عناصرها من المستقلين أسامة سعد يلتقي تجمع شباب المساجد في صيدا‎ البزري: إنتخابات المحامين عكست حقيقة الرأي العام اللبناني وكانت مرآة صادقة له ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ أسامة سعد: نؤيد الثورة الشبابيّة والشعبية حتى النهاية، وصيدا مفتوحة لجميع اللبنانيين مركز ألوان يختتم مشروع الشباب باحتفال فني ورياضي في عين الحلوة خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين شو في بعد أحلى من هيك!! لحقوا حالكون سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة إذا دقت علقت

انطلاق البطولات المدرسية لعام 2004 ـ 2005 - الزين: نتمنّى الدعم على المستويات كافة لإيجاد رياضة صحيحة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 01 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 918 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - المستقبل:
انطلقت البطولة الرياضية المدرسية للعام الدراسي 2004 ـ 2005، التي تنظمها وزارة التربية والتعليم العالي في جميع المناطق اللبنانية في الألعاب الجماعية كرات القدم والسلة والطائرة واليد، والفردية: كرة الطاولة، والجمباز، وألعاب القوى، وسباق الضاحية، والسباحة.
وشملت هذه البطولة الفئات العمرية المدرسية للبنين والبنات في التعليم الرسمي والخاص والتي يؤسس عليها تقدّم الرياضة المدرسية عامة والرياضة الأهلية بشكل خاص.
وتمنّى مدير البطولة نزار الزين، في بيان، "على جميع المسؤولين في جميع القطاعات الأهلية والرسمية من مؤسسات مدنية وعسكرية وخدماتية تقديم الدعم الاعلامي والمعنوي لهذه البطولة والبطولات الأخرى التي ستليها"، منوهاً، بشكل خاص، بالعاملين في القطاع الاعلامي المكتوب وبعض العاملين في الاعلام المرئي، وذلك لدعمهم وإبرازهم لهذا العمل، إيماناً منهم بأن القاعدة الأساسية لإيجاد رياضة صحيحة هي عبر القيم والمبادئ التربوية التي تحكم الرياضة المدرسية. وختم الزين: "إن الرياضة المدرسية هي عامل هام في ترسيخ الوحدة الوطنية الحقة، فشجعونا لنعمل، واسمعوا صوتنا ولو بكلمة".
النتائج
انطلقت مسابقات الالعاب الرياضية المدرسية للعام الدراسي 2004 ـ 2005، على ملاعب بلدية الشياح والاخاء حارة حريك وشباب الساحل والمون لاسال ومجمع الحريري في كرات القدم والسلة والطاولة. ففي كرة القدم، وضمن الفئة الاولى، فاز فريق ثانوية حسين علي ناصر، بطل الموسم الماضي لمحافظة جبل لبنان، على فريق مدرسة المروج 2 ـ 0، وفريق مدرسة برج البراجنة الاولى، وصيف الموسم الماضي، على فريق ثانوية بيروت الاهلية الحدث 5 ـ 3، وفريق ثانوية حارة حريك الرسمية على فريق الحارة انترناشونال كولدج 2 ـ 0، وفريق مدرسة الليسيه مينات مودرن على فريق ثانوية البستان 2 ـ 0، وفريق مدرسة اشبال الساحل على فريق مدرسة اللبنانية العالمية 7 ـ 0، وفريق مدرسة المصطفى على فريق مدرسة جنة الطلبة 4 ـ 0. وفي الفئة الثانية، كانت ابرز نتائج المباريات الـ15، التى اجريت فوز فريق ثانوية الشهيد حسن قصير، وفريق ثانوية الامام الحسن وفريق مدرسة الليلكي الرسمية وفريق مدرسة المصطفى الحارة.
وانطلقت في الشوف ـ عاليه تصفيات كرة السلة على ملاعب اول سبور، واقيمت 19 مباراة كان من ابرز نتائجها فوز فريق مدرسة مارانطونيوس على فريق ثانوية بيصور 26 ـ 11، واجيال على نيوسنتشري 38 ـ 8، والليسيه باسكال على يونيفرسال 35 ـ 34، والجامعة الوطنية على اللبنانية العالية 27 ـ 23، على أن تتابع مباريات السلة السبت المقبل.
وفي كرة الطاولة لمحافظة جبل لبنان ـ بعبدا المتن، للاناث، احتلت كريستيل جلخ (سيدة الجمهور) المركز الاول لمواليد 87 ـ 88، ونيفين ممجوغوليان (ميلانكتون) لمواليد 89 ـ 90، وليز الحاج نقولا (القلبين الاقدسين) لمواليد 91 ـ 92. ولدى الذكور، احتل عبده ياغي (المعهد الانطوني) المركز الاول لمواليد 87 ـ 88، ومنصور آصاف (المون لاسال) لمواليد 89 ـ 90، وآفو ممجوغوليان (ميلانكتون) لمواليد 91ـ92.
وفي محافظة الجنوب، شارك 85 طالباً ينتمون الى 35 مدرسة رسمية، فاحتل محمد السارجي (ثانوية الايمان) المركز الاول لمواليد 87 ـ 88، وبلال السارجي (المهدي الغازية) لمواليد 89 ـ 90، وخليل حلال (المهدي الغازية) لمواليد 91 ـ 92. وتنطلق، اليوم، مباريات محافظة الشمال.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917782540
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة