صيدا سيتي

حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو) إخبار حول مخالفات تتعلق بالضريبة على القيمة المضافة اشكال في فرع مصرف في انطلياس على خلفية قيمة سحب الاموال حراك المتعاقدين: لا امتحانات رسمية قبل دفع مستحقات التعليم للمتعاقدين أسامة سعد يستقبل الشيخ أحمد شيخو على رأس وفد دعوة من بلدية صيدا للقاء طارىء توافر الخبز بشكل طبيعي في صيدا انواع الكمامات ... انواعها والفعال منها إلى اللبنانيين.. أين يمكن إجراء فحص الـ "كورونا"؟ هل تنجح المساعي الفلسطينية بعقد اجتماع موسع جامع لمواجهة "صفقة القرن"؟ "ثورة الجياع" في صيدا... مسيرة مطلبية جابت شوارع المدينة (صور وفيديو)

انطلاق البطولات المدرسية لعام 2004 ـ 2005 - الزين: نتمنّى الدعم على المستويات كافة لإيجاد رياضة صحيحة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 01 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 953 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - المستقبل:
انطلقت البطولة الرياضية المدرسية للعام الدراسي 2004 ـ 2005، التي تنظمها وزارة التربية والتعليم العالي في جميع المناطق اللبنانية في الألعاب الجماعية كرات القدم والسلة والطائرة واليد، والفردية: كرة الطاولة، والجمباز، وألعاب القوى، وسباق الضاحية، والسباحة.
وشملت هذه البطولة الفئات العمرية المدرسية للبنين والبنات في التعليم الرسمي والخاص والتي يؤسس عليها تقدّم الرياضة المدرسية عامة والرياضة الأهلية بشكل خاص.
وتمنّى مدير البطولة نزار الزين، في بيان، "على جميع المسؤولين في جميع القطاعات الأهلية والرسمية من مؤسسات مدنية وعسكرية وخدماتية تقديم الدعم الاعلامي والمعنوي لهذه البطولة والبطولات الأخرى التي ستليها"، منوهاً، بشكل خاص، بالعاملين في القطاع الاعلامي المكتوب وبعض العاملين في الاعلام المرئي، وذلك لدعمهم وإبرازهم لهذا العمل، إيماناً منهم بأن القاعدة الأساسية لإيجاد رياضة صحيحة هي عبر القيم والمبادئ التربوية التي تحكم الرياضة المدرسية. وختم الزين: "إن الرياضة المدرسية هي عامل هام في ترسيخ الوحدة الوطنية الحقة، فشجعونا لنعمل، واسمعوا صوتنا ولو بكلمة".
النتائج
انطلقت مسابقات الالعاب الرياضية المدرسية للعام الدراسي 2004 ـ 2005، على ملاعب بلدية الشياح والاخاء حارة حريك وشباب الساحل والمون لاسال ومجمع الحريري في كرات القدم والسلة والطاولة. ففي كرة القدم، وضمن الفئة الاولى، فاز فريق ثانوية حسين علي ناصر، بطل الموسم الماضي لمحافظة جبل لبنان، على فريق مدرسة المروج 2 ـ 0، وفريق مدرسة برج البراجنة الاولى، وصيف الموسم الماضي، على فريق ثانوية بيروت الاهلية الحدث 5 ـ 3، وفريق ثانوية حارة حريك الرسمية على فريق الحارة انترناشونال كولدج 2 ـ 0، وفريق مدرسة الليسيه مينات مودرن على فريق ثانوية البستان 2 ـ 0، وفريق مدرسة اشبال الساحل على فريق مدرسة اللبنانية العالمية 7 ـ 0، وفريق مدرسة المصطفى على فريق مدرسة جنة الطلبة 4 ـ 0. وفي الفئة الثانية، كانت ابرز نتائج المباريات الـ15، التى اجريت فوز فريق ثانوية الشهيد حسن قصير، وفريق ثانوية الامام الحسن وفريق مدرسة الليلكي الرسمية وفريق مدرسة المصطفى الحارة.
وانطلقت في الشوف ـ عاليه تصفيات كرة السلة على ملاعب اول سبور، واقيمت 19 مباراة كان من ابرز نتائجها فوز فريق مدرسة مارانطونيوس على فريق ثانوية بيصور 26 ـ 11، واجيال على نيوسنتشري 38 ـ 8، والليسيه باسكال على يونيفرسال 35 ـ 34، والجامعة الوطنية على اللبنانية العالية 27 ـ 23، على أن تتابع مباريات السلة السبت المقبل.
وفي كرة الطاولة لمحافظة جبل لبنان ـ بعبدا المتن، للاناث، احتلت كريستيل جلخ (سيدة الجمهور) المركز الاول لمواليد 87 ـ 88، ونيفين ممجوغوليان (ميلانكتون) لمواليد 89 ـ 90، وليز الحاج نقولا (القلبين الاقدسين) لمواليد 91 ـ 92. ولدى الذكور، احتل عبده ياغي (المعهد الانطوني) المركز الاول لمواليد 87 ـ 88، ومنصور آصاف (المون لاسال) لمواليد 89 ـ 90، وآفو ممجوغوليان (ميلانكتون) لمواليد 91ـ92.
وفي محافظة الجنوب، شارك 85 طالباً ينتمون الى 35 مدرسة رسمية، فاحتل محمد السارجي (ثانوية الايمان) المركز الاول لمواليد 87 ـ 88، وبلال السارجي (المهدي الغازية) لمواليد 89 ـ 90، وخليل حلال (المهدي الغازية) لمواليد 91 ـ 92. وتنطلق، اليوم، مباريات محافظة الشمال.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924879788
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة