صيدا سيتي

حراك صيدا "بيعرف يفرز"!! - صورتان الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎

"تفهم" ومطيعة.. والخسارة معنوية - سرقة كلاب بوليسية في غفلة من حارسها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 01 شباط 2005 - [ عدد المشاهدة: 841 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رأفت نعيم - صيدا - المستقبل:
يبدو أن جديد فنون جنون السرقة هو سرقة كلاب بوليسية يفترض أنها للحراسة!.
فقد تقدم شارل شلهوب لدى مخفر حارة صيدا بشكوى ضد مجهول بعد سرقة كلابه البوليسية التي كان يقوم بتربيتها وتدريبها في مزرعته في بلدة عين الدلب ـ قضاء صيدا.
وفي التفاصيل أن شلهوب يملك مزرعة خاصة لتدريب الكلاب البوليسية في عين الدلب، وأنه كلف ناطور المزرعة بالانتباه اليها أثناء غيابه عنها لثلاثة أيام، ليعود فيجد ستة من كلابه البوليسية التي كان يدربها، قد سرقت تحت جنح الظلام وفي غفلة من الناطور.
واللافت في الأمر أن اللصوص لم يتمكنوا من سرقة كلبين آخرين من المزرعة نفسها نظراً الى شراستهما، فيما فروا بالكلاب الستة الى جهة مجهولة، وهي من أنواع "جيرماني شابر، روتوايلر، بيرجيه بيل وهاسكي".
وقال شلهوب لـ"المستقبل" إنه كان يأتي بالكلاب الى المزرعة أو يأتيه زبائن بها لكي يدربها وتصبح بوليسية.. لكن ستة منها لم تكن بعد قد اجتازت "امتحان" البوليسية بنجاح، فلم تستطع مقاومة اللصوص، فيما الكلبتان المدربتان جيداً تمكنتا من المقاومة لكنهما لم تتمكنا من حماية رفاقهما..
وقدر شلهوب الخسارة بنحو 7000 دولار، لكنه أشار الى أن الخسارة المعنوية أكبر بكثير، لأن هذه الكلاب "تفهم" و"مطيعة" بحسب قوله، وما كان ينقصها فقط هو القوة والتدرب على الهجوم.
وقال "إن أربعة من الكلاب المسروقة عمرها 3 أشهر، واثنتان على وشك الولادة، وربما تكونا قد ولدتا، مما يضاعف الخسارة".
وكشف عن أنه سبق وتعرضت مزرعته للسرقة في فترة سابقة، وسرقت حينها 3 كلاب لكنه تمكن من استرجاعها بعدما توصل الى معرفة الفاعلين من خلال جنزير حديدي عادت به إحداها..


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915515213
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة