صيدا سيتي

تدابير سير في خلدة لمدة ثلاثة أيام طقس الغد .. كيف يتحول؟ تيار الفجر: المنطق السياسي والقانوني لإعادة العميل عامر الفاخوري الى لبنان يدوس على جراحات أهلنا ومقاومينا العودة إلى المدرسة تثقل كاهل أهالي تلاميذ عين الحلوة تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان سنلتقي.. (بقلم د. مصطفى حجازي‎) مكتب شؤون اللاجئين في «حماس»: في الذكرى الـ37 لمجزرة صبرا وشاتيلا.. المجزرة مستمرة الاتحاد السكندري يتصدر والحكمة يخسر آخر مبارياته - 13 صورة حكم وعبر من تجارب الحياة عملية خاطفة.. هكذا ضبطا بالجرم المشهود أثناء ترويج المخدّرات! "سلامتك أمانة كون شريك فيها" حملة توعية الثلاثاء لمستشفى حمود الجامعي في اليوم العالمي لسلامة المرضى حظر عاملات أثيوبيا يُرفع قريباً وهذه هي الشروط للبيع أو للإيجار شقة مفروشة في حي الست نفيسة في صيدا أطعمة تزيد من فرص الإصابة بالإسهال ما هي؟ جريحة في محاولة سلب انتهاء العطلة القضائية نوافذ جديدة لمنح القروض السكنية توترات متنقلة ستسود الشرق الأوسط.. لبنان لن يكون بعيداً عنها! تعيينات إضافية 3 إخوة حاولوا قتل شقيقهم داخل منزله!

معرض جامعي في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 31 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 927 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا – "النهار":
في اطار حملتها لتنظيم معارض جامعية لتسهيل مهمة التوجيه والاعلام الجامعي على تلامذة المدارس الثانوية الرسمية والخاصة اقامت جامعة القديس يوسف في قاعة بلدية صيدا معرضاً جامعياً توجيهياً شاركت فيه الجامعة الاميركية في بيروت والجامعة اللبنانية الاميركية وجامعة سيدة اللويزة وجامعة البلمند وجامعة الروح القدس – الكسليك وجامعة بيروت العربية والجامعة الانطونية والجامعة الاسلامية في لبنان وجامعة الشرق الاوسط وجامعة هايكازيان اضافة الى جامعة القديس يوسف وغابت عنه الجامعة اللبنانية وجامعة الحكمة.
وتوافد الثانويون من مدارس صيدا والجنوب وجالوا في ارجاء المعرض واطلعوا من المندوبين والمشرفين من الجامعات المشاركة على كل ما يحتاجونه قبل التحاقهم بالجامعات كما حصلوا على كتيبات دليل الالتحاق بالجامعة.
واوضح مدير فرع جامعة القديس يوسف في صيدا مصطفى الاسعد "ان الهدف من تنظيم المعارضة الجامعية هو لايصال المعلومات للتلامذة في مناطقهم قبل التحاقهم بالجامعات منوهاً بتعاون البلديات لانها حاضنة للجميع.
واكد ممثل الجامعات المشاركة في المعرض روبير كرم تنظيم هذه المعارض في كل المناطق اللبنانية باعتبارها حاجة ضرورية للجامعات وللتلامذة على حد سواء. والخطوة الاولى بدأت انطلاقاً من ايماننا بضرورة الانماء المناطقي وتخفيف اعباء التنقل والمصاريف على الاهالي والتلامذة وتوفير كل المعلومات التي يحتاجونها والتي تساعدهم في اختيار الانتساب والتخصص ولفت الى زياردة الطلاب العرب في الجامعات اللبنانية لان لبنان لا يزال منارة للعلم والثقافة على الرغم من كل الاحداث التي مرت عليه".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911297160
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة