صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

معرض جامعي في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 31 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 962 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا – "النهار":
في اطار حملتها لتنظيم معارض جامعية لتسهيل مهمة التوجيه والاعلام الجامعي على تلامذة المدارس الثانوية الرسمية والخاصة اقامت جامعة القديس يوسف في قاعة بلدية صيدا معرضاً جامعياً توجيهياً شاركت فيه الجامعة الاميركية في بيروت والجامعة اللبنانية الاميركية وجامعة سيدة اللويزة وجامعة البلمند وجامعة الروح القدس – الكسليك وجامعة بيروت العربية والجامعة الانطونية والجامعة الاسلامية في لبنان وجامعة الشرق الاوسط وجامعة هايكازيان اضافة الى جامعة القديس يوسف وغابت عنه الجامعة اللبنانية وجامعة الحكمة.
وتوافد الثانويون من مدارس صيدا والجنوب وجالوا في ارجاء المعرض واطلعوا من المندوبين والمشرفين من الجامعات المشاركة على كل ما يحتاجونه قبل التحاقهم بالجامعات كما حصلوا على كتيبات دليل الالتحاق بالجامعة.
واوضح مدير فرع جامعة القديس يوسف في صيدا مصطفى الاسعد "ان الهدف من تنظيم المعارضة الجامعية هو لايصال المعلومات للتلامذة في مناطقهم قبل التحاقهم بالجامعات منوهاً بتعاون البلديات لانها حاضنة للجميع.
واكد ممثل الجامعات المشاركة في المعرض روبير كرم تنظيم هذه المعارض في كل المناطق اللبنانية باعتبارها حاجة ضرورية للجامعات وللتلامذة على حد سواء. والخطوة الاولى بدأت انطلاقاً من ايماننا بضرورة الانماء المناطقي وتخفيف اعباء التنقل والمصاريف على الاهالي والتلامذة وتوفير كل المعلومات التي يحتاجونها والتي تساعدهم في اختيار الانتساب والتخصص ولفت الى زياردة الطلاب العرب في الجامعات اللبنانية لان لبنان لا يزال منارة للعلم والثقافة على الرغم من كل الاحداث التي مرت عليه".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922906870
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة