صيدا سيتي

الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

الحقل المغناطيسي يغير الأخلاق

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 01 نيسان 2010 - [ عدد المشاهدة: 1126 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل:
أظهرت دراسة أميركية جديدة إمكانية استخدام الحقل المغناطيسي لتغيير طريقة الحكم الأخلاقي على الآخرين.
وذكرت شبكة "سي ان ان" الأميركية أن الباحثين في معهد ماساشوستس للتكنولوجيا بدأوا دراستهم انطلاقاً من دراسة سابقة تشير إلى علاقة الحكم الأخلاقي على الأشخاص بجزء معين من الدماغ، ووجدوا بعد تعريض هذه المنطقة إلى حقل مغناطيسي يمكن تغيير نشاطها.
وقالت المسؤولة عن الدراسة ليان يونغ إن تعريض فروة الرأس لحقل مغناطيسي، يولد طاقة كهربائية، يؤثر على نشاط هذه المنطقة في الدماغ.
ولاحظ الباحثون ان قدرة الأشخاص على الحكم الأخلاقي على الأشخاص وفقاً للمعطيات وليس النوايا ازدادت. وكانت دراسة سابقة اشارت الى ان المنطقة الصدغية الجدارية اليمنى في حال نشاطها الكثيف لدى البعض تجعلهم يصدرون أحكاماً أخلاقية معتمدين على النوايا بدل من النظر إلى المعطيات.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915047846
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة