صيدا سيتي

بيان صادر عن مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان جمعية مصارف لبنان:أبواب المصارف مقفلة يوم غد الخميس اعتصام امام مصرف لبنان في صيدا وفد سويدي من مناضلي الثورة الفلسطينية يزور مخيّم عين الحلوة - 41 صورة الجماعة الاسلامية تلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 6 صور اساتذة وطلاب من شرق صيدا وجوارها شاركوا في الاعتصام في ساحة ايليا صيدا لن تتراجع ..."باقون في الساحة إلى آخر نفس" لعدم قطع الخطوط الهاتفية الأرضية عن المشتركين الذين لم يستطيعوا دفع فواتيرهم اختتام دورة البرمجة اللغوية العصبية - المستوى الأول تظاهرة صيدا في يومها السابع: "التربية الوطنية" في الساحات! فرق الاسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية قامت بإسعاف ١٠ حالات ميدانياً أمس الثلاثاء توافد المتظاهرين الى ساحة ايليا في صيدا واقفال المحال التجارية في المدينة تقدير موقف حول تداعيات مزاعم الفساد على "الأونروا" والسيناريوهات المحتملة والدور المطلوب الجيش يعيد فتح طريق صيدا البحري.. من سينيق الى الأولي - صورتان إخماد حريق أشجار زيتون قرب مدرسة الافق في البرامية - 4 صور ما تحتاجون معرفته عن استقالة الحريري.. إليكم السيناريو المتوقع الجيش اللبناني أعاد فتح طريق صيدا الرئيسي مجموعات المحتجين قطعوا الطرقات في صيدا الملازم الذي رأى نفسه أمام والدته... "منكبر فيك" الأساتذة والطلاب يفرضون وقف التدريس

امام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود : لا ينبغي اعتبار اقرار قانون الانتخاب انتصاراً للمعارضة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 29 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 794 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - النهار:
امام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود قال: "لا ينبغي اعتبار اقرار قانون الانتخاب انتصاراً للمعارضة بل هو انتصار للمنطق السليم نسبياً، وانتصار للحكومة المتهمة بالضعف والتحيز، فيجب الاعتراف ان حكومة موقتة ضعيفة محاصرة بمعارضة شبه موحدة تقر مثل هذا المشروع وتطرح حتى قانون انتخاب الـ18 عاماً والكوتا النسائية، ان هذا انجاز يجب ان يسجل للحكومة ولوزير الداخلية... حتى لو كانت صراحته – المفرطة احياناً - تسبب لنا ازعاجاً ضجيجاً نحن في غنى عنه.
ولا شك في ان تقسيم بيروت في الشكل الذي طرح لا يحتاج الى كل هذا الضجيج كما لا يحتاج بالتأكيد الى استصدار قرار مجلس امن جديد بل هو شبه منطقي ازال المطالبة الحثيثة بتمكين المسيحيين من انتخاب نوابهم بشكل افضل، ولا نرى ضرورة للاستقالة او لشيء يشابه ذلك.
اضاف: "كان وليد جنبلاط حتى الامس القريب يميز نفسه عن بقية المعارضة برفضه للقرار 1559 وبالمطالبة بتنفيذ اتفاق الطائف وبحرصه على المقاومة، حديثه اليوم عن مخاوف يسببها سلاح المقاومة في السياسة الداخلية اللبنانية حديث متناقض مع مبادئه التي نعرفها ومواقفه المشهورة".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915686186
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة