صيدا سيتي

انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا جمعية النداء الإنساني تُخرّج دفعة من قادة المستقبل إلى كل لبنان أبناء الرعاية في ضيافة مطعم وفرن عجينة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م خطة خمسيّة لإدارة ذكيّة لـ«مياه الجنوبي» .. ضاهر سلم الرئيس عون مشروع «حيرام» انخفاض سعر البنزين والديزل أويل وارتفاع سعر الغاز توقيف شاحنة محملة بكمية كبيرة من الخضار السوري المهرب في صيدا Lebanon’s crisis spurs fresh protests in Sidon النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مسيرة غضب ضد الغلاء في صيدا: "ما بيسكت نبض الثوّار" هزة ارضية ليلاً شعر بها سكان صيدا المطران الحداد: فلسطين القيامة والأقصى لن تركع إلا لله وحده ​الناشطة هدى حافظ: نعمل للحفاظ على ديمومة حراك صيدا تظاهرة صيدا : الرغيف رمزا ل"ثورة الجياع" ! ما حقيقة إقفال سلسلة مطاعم Pizza Hut في لبنان؟

الانترنت يهدد الحيوانات النادرة بالانقراض

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 23 آذار 2010 - [ عدد المشاهدة: 1420 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل:
قال مندوبون عن جماعات حماية البيئة، في مؤتمر منعقد حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، إن الانترنت أصبح يمثل أكبر الأخطار التي تهدد الفصائل الحيوانية النادرة بالانقراض. ويقول دعاة حماية البيئة إن شبكة الانترنت ومنتديات الدردشة، جعلت من السهل أكثر من أي وقت مضى، شراء وبيع أي شي، من الأسود الصغيرة الوليدة، إلى صغار الدببة القطبية.
وقد برزت قضية الإنترنت وتأثيرها على الحياة البرية بشكل كبير خلال مداولات مؤتمر الأطراف الخامس عشر للاتفاقية الدولية لتنظيم الاتجار في أنواع الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض ومنتجاتها (سايتس) المنعقد بالعاصمة القطرية الدوحة والذي تشارك فيه 175 دولة..
وذكرت صحيفة " الغارديان" البريطانية أن المشاركين في المؤتمر صوتوا أمس بأغلبية ساحقة لصالح فرض حظر على الاتجار في سمندل الماء المنقّط, الذي فتكت به شبكة الإنترنت كما يقول الصندوق العالمي لصون الطبيعة. ورفض المؤتمرون مقترحا تقدمت به الولايات المتحدة والسويد بتنظيم الاتجار في المرجان الأحمر، الذي تُُصنع منه الحُلى النفيسة وتباع بكثافة عبر الشبكة العنكبوتية. وجاء رفض المقترح بسبب مخاوف من أن المبالغة في إصدار التشريعات التنظيمية قد تلحق الضرر بمجتمعات الصيد الفقيرة.
وقال بول تود المسؤول بالصندوق العالمي لصون الطبيعة- إن الاتجار عبر شبكة الإنترنت يشكل أحد أكبر التحديات التي تواجه الاتفاقية الدولية لتنظيم الاتجار في أنواع الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض ومنتجاتها (سايتس). وأضاف أن الإنترنت أصبح العنصر الغالب في التجارة الدولية في أنواع الكائنات الفطرية المحمية, مشيرا إلى أنه سيأتي زمان يكون فيه تبادل الشحنات الكبيرة بين دولة وأخرى وبين كبار المشترين وكبار الباعة في مختلف أقطار العالم أثرا من الماضي.

صاحب التعليق: السيدة أم ياسمين راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2010-03-23 / التعليق رقم [15101]:
يا ترى هل أتوا على ذكر شاطئنا الملوث وثروتنا السمكية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924619246
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة