صيدا سيتي

تنافس بين متعهدي نقل نفايات يتطور الى إشكال في جدرا الأفران ستفتح غدا وتعليق الإضراب 48 ساعة بانتظار تحرك الرئيس الحريري إقفال نفق المطار غدا بسبب أعمال صيانة كركي أوقف السلفات المالية لمستشفى قلب يسوع لمخالفته أحكام قانون الضمان وأنظمته أصحاب الافران في صيدا التزموا الإضراب أفران صيدا.. تفاوت في الإلتزام بالإضراب "الرمزي"! توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد) مصروف بلا مدخول... بدأ الإنكماش.. بطالة وافلاس وشحّ الدولار اكثر فأكثر للبيع أراضي في الصالحية ولبعا وجنسنايا وكرخا وكفرجرة وبقسطا ومجدليون وشقق في صيدا والشرحبيل وبيت مستقل في المية ومية ومحل في عبرا جنون طقس تشرين: حار ومغبر وأمطار موحلة وحبات برَد وصواعق! لكبار السن: نصائح تحمي من فقدان السمع

الانترنت يهدد الحيوانات النادرة بالانقراض

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 23 آذار 2010 - [ عدد المشاهدة: 1398 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل:
قال مندوبون عن جماعات حماية البيئة، في مؤتمر منعقد حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، إن الانترنت أصبح يمثل أكبر الأخطار التي تهدد الفصائل الحيوانية النادرة بالانقراض. ويقول دعاة حماية البيئة إن شبكة الانترنت ومنتديات الدردشة، جعلت من السهل أكثر من أي وقت مضى، شراء وبيع أي شي، من الأسود الصغيرة الوليدة، إلى صغار الدببة القطبية.
وقد برزت قضية الإنترنت وتأثيرها على الحياة البرية بشكل كبير خلال مداولات مؤتمر الأطراف الخامس عشر للاتفاقية الدولية لتنظيم الاتجار في أنواع الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض ومنتجاتها (سايتس) المنعقد بالعاصمة القطرية الدوحة والذي تشارك فيه 175 دولة..
وذكرت صحيفة " الغارديان" البريطانية أن المشاركين في المؤتمر صوتوا أمس بأغلبية ساحقة لصالح فرض حظر على الاتجار في سمندل الماء المنقّط, الذي فتكت به شبكة الإنترنت كما يقول الصندوق العالمي لصون الطبيعة. ورفض المؤتمرون مقترحا تقدمت به الولايات المتحدة والسويد بتنظيم الاتجار في المرجان الأحمر، الذي تُُصنع منه الحُلى النفيسة وتباع بكثافة عبر الشبكة العنكبوتية. وجاء رفض المقترح بسبب مخاوف من أن المبالغة في إصدار التشريعات التنظيمية قد تلحق الضرر بمجتمعات الصيد الفقيرة.
وقال بول تود المسؤول بالصندوق العالمي لصون الطبيعة- إن الاتجار عبر شبكة الإنترنت يشكل أحد أكبر التحديات التي تواجه الاتفاقية الدولية لتنظيم الاتجار في أنواع الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض ومنتجاتها (سايتس). وأضاف أن الإنترنت أصبح العنصر الغالب في التجارة الدولية في أنواع الكائنات الفطرية المحمية, مشيرا إلى أنه سيأتي زمان يكون فيه تبادل الشحنات الكبيرة بين دولة وأخرى وبين كبار المشترين وكبار الباعة في مختلف أقطار العالم أثرا من الماضي.

صاحب التعليق: السيدة أم ياسمين راسل صاحب التعليق
التاريخ: 2010-03-23 / التعليق رقم [15101]:
يا ترى هل أتوا على ذكر شاطئنا الملوث وثروتنا السمكية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914692567
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة