صيدا سيتي

روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا جمعية النداء الإنساني تُخرّج دفعة من قادة المستقبل إلى كل لبنان أبناء الرعاية في ضيافة مطعم وفرن عجينة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م خطة خمسيّة لإدارة ذكيّة لـ«مياه الجنوبي» .. ضاهر سلم الرئيس عون مشروع «حيرام» انخفاض سعر البنزين والديزل أويل وارتفاع سعر الغاز توقيف شاحنة محملة بكمية كبيرة من الخضار السوري المهرب في صيدا Lebanon’s crisis spurs fresh protests in Sidon النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مسيرة غضب ضد الغلاء في صيدا: "ما بيسكت نبض الثوّار"

حل تقني للثرثارين

متفرقات صيدا سيتي - الأحد 07 آذار 2010 - [ عدد المشاهدة: 1278 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يو بي آي (مساهمة: إيمان حنينة - صيدا)
توصل علماء إلى تقنية جديدة تتيح إجراء مكالمة هاتفية صامتة عبر الهاتف المحمول من دون إزعاج الآخرين عن طريق قراءة الشفاه.
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن هذه التقنية قد تضع حداً لثرثرة الركاب الذين يتحدثون بصوت مرتفع على هواتفهم المحمولة.
ويقيس الجهاز الإشارات الكهربائية الصغيرة الصادرة عن العضلات التي تستخدم عند التكلم ويقوم بتسجيل النبضات حتى عندما لا ينطق الشخص بأي كلمة.
وقالت البروفيسورة تانجا من معهد كارلزوهي للتكنولوجيا "كنت أستقل القطار وكان الشخص الجالس بجانبي يتحدث طوال الوقت وقلت لنفسي إنه يجب وضع حد لهذا".
وأضافت أنه بالإمكان إطلاق وصف المحادثة الصامتة على هذه التقنية الجديدة.
ويعرض الجهاز الجديد في معرض سيبت للإلكترونيات في ألمانيا، ويعتمد على تقنية تسمى إلكترومايوغرافي "التي تكتشف الإشارات الكهربائية الصادرة عن العضلات وتستخدم عادة لتشخيص بعض الأمراض التي تصيب الأعصاب".
ويستخدم الجهاز المعروض في ألمانيا تسعة أقطاب تثبت على وجه المستخدم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924622798
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة