صيدا سيتي

المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان

صيدا تحيي الذكرى الخامسة لتحرير الجنوب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 27 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 763 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - المستقبل:
أحيت صيدا (المستقبل) الذكرى بمهرجان أقامته بلدية المدينة، شارك فيه النائبان بهية الحريري وأسامة سعد ومفتي صيدا والجنوب الشيخ محمد سليم جلال الدين وممثلون للمطارنة طانيوس الخوري وجورج كويتر والياس كفوري، ووفد يمثل حزب الله، وممثل العلامة الشيخ عفيف النابلسي، وأمين سر فصائل منظمة التحرير وحركة فتح في الجنوب خالد عارف وممثلو الفصائل وحشد.
وألقى رئيس دائرة الأوقاف الإسلامية في صيدا الشيخ سليم سوسان كلمة المفتي جلال الدين فقال إن المقاومة لن تتوقف ما دامت مزارع شبعا وما اقتطعته اسرائيل من الحدود محتلاً. وليعلم اللبنانيون أن معركتنا مع الكيان الصهيوني لم تنته، لذا يجب عليهم توفير التماسك الداخلي وطي الخلافات والتمسك بالثوابت الوطنية ووثيقة الطائف والمحافظة على المقاومة.
وقال مخاطباً الرئيس الشهيد رفيق الحريري، استطعت باستشهادك أن تجمع اللبنانيين في وحدة وطنية من أجل الحرية والديموقراطية والاستقلال وعروبة لبنان وكرامة الإنسان فيه.
وقالت النائب الحريري، إن صيدا حملت هموم الوطن تحريراً وإنقاذاً وبناء لتكون عاصمة الوحدة الوطنية. ان ذكرى التحرير تأتي عشية اليوم المئة لغياب شهيدنا، شهيد صيدا وشهيد لبنان وشهيد العرب الرئيس الشهيد رفيق الحريري. إن صيدا ستبقى وفية لكل أبناء الجنوب وستبقى يداً بيد مع كل الأبطال المقاومين. وسيبقى أبناء صيدا والجنوب أوفياء لكل شهداء صيدا وآخرهم رئيس الشهداء الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي حمل الوطن بقلبه ووجدانه وضحّى من أجله بحياته من أجل إنقاذه وتحريره وإعادة بنائه.
وقال النائب سعد، ان المقاومة انتماء وإرادة بناء وتطوّر تصنعها تضحيات ودماء طاهرة. فيا شركاء الوطن لا تخدعكم رياح الغرب. فهي مؤاتية حيناً وغير مؤاتية في كل الأحيان وهي لا تحمل إلا بذور الفتنة والحقد والانقسام والخداع والغدر. ورأى ان صيدا بحاجة الى كل إمكانيات أهلها، مؤكدا الاستعداد الكامل للتعاون من أجل قضايا المدينة.
وهنّأ رئيس البلدية عبد الرحمن البزري نائبي المدينة الحريري وسعد على فوزهما بالتزكية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915060032
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة