صيدا سيتي

الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل! هذه هي مسؤوليات الشارع اليوم قطع الطريق البحرية في صيدا بالاطارات المشتعلة هل نجحت التظاهرات في لبنان ام فشلت؟ الاحتجاجات مستمرة في الزهراني والطرق مقطوعة بعوائق كبيرة .. والانتقال صعب إلى صيدا

تبادل أموال على فيسبوك

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 04 آذار 2010 - [ عدد المشاهدة: 1645 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السفير:
يستطيع الأصدقاء على موقع «فيسبوك» الاجتماعي على شبكة الانترنت، ان يرسلوا لبعضهم البعض مباشرة دفعات مالية صغيرة عن طريق تطبيق جديد يسمى «بوكستر».
وتقتصر المعاملات المالية في الوقت الحالي من خلال هذه الخدمة الجديدة على عملتي الدولار واليورو، لكن توجد خطط لإدراج الجنيه الاسترليني خلال الأسابيع المقبلة.
والشركة التي توفر هذه الخدمة على موقع «فيسبوك»، هي شركة»كليكلاند باي» التي تقوم بتشغيل خدمة الدفع عن طريق الانترنت على شبكة الاتصالات الدولية. ويصل عدد من لهم حسابات مع هذه الشركة الى ما يربو على 13 مليون شخص في أنحاء العالم، وهو ما يعتبر شرطا لاستخدام خدمة «بوكستر».
وتتم المعاملات المالية بين الحسابات على بوكستر مجانا دون دفع اي رسوم الا ان رسوما ضئيلة بواقع 1,9 في المئة كحد أدنى تدفع لتحويل الاموال من «بوكستر» الى حساب آخر من مثل الحساب المصرفي.
وقال كبير نواب رئيس الشركة كريستيان فون هامل، ان «الناس تتشارك في أحوالها ومعلوماتها وصورها على الفيسبوك، لذا فالسؤال هنا لماذا لا تتشارك ايضا في أموالها».
وقد صمم «بوكستر» لوضع كميات صغيرة من النقود لا تتجاوز بحد أقصى 50 يورو او ما يوازي 45 جنيها استرلينيا. كما ان المعاملات لا تجري الا بين أصدقاء على «فيسبوك». وقال هامل «نحن لا نسعى الى التنافس مع النظم المصرفية الوطنية، فهذا ليس هو المكان لدفع الإيجار أو فاتورة الغاز».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915503143
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة