صيدا سيتي

تنافس بين متعهدي نقل نفايات يتطور الى إشكال في جدرا الأفران ستفتح غدا وتعليق الإضراب 48 ساعة بانتظار تحرك الرئيس الحريري إقفال نفق المطار غدا بسبب أعمال صيانة كركي أوقف السلفات المالية لمستشفى قلب يسوع لمخالفته أحكام قانون الضمان وأنظمته أصحاب الافران في صيدا التزموا الإضراب أفران صيدا.. تفاوت في الإلتزام بالإضراب "الرمزي"! توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد) مصروف بلا مدخول... بدأ الإنكماش.. بطالة وافلاس وشحّ الدولار اكثر فأكثر للبيع أراضي في الصالحية ولبعا وجنسنايا وكرخا وكفرجرة وبقسطا ومجدليون وشقق في صيدا والشرحبيل وبيت مستقل في المية ومية ومحل في عبرا جنون طقس تشرين: حار ومغبر وأمطار موحلة وحبات برَد وصواعق! لكبار السن: نصائح تحمي من فقدان السمع

عقدوا اجتماعاً مع قاضي التحقيق الأول في الجنوب - محققو الـ "إف بي آي" يواصلون بحثهم عن قتلة المبشرة الإنجيلية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 28 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 970 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


رأفت نعيم - صيدا - المستقبل:
على الرغم من مرور أكثر من عامين على مقتل المبشرة الانجيلية الأميركية "بوني بينير ويذرول" على يد مجهول في مقر عملها في كنيسة الاتحاد المسيحي الانجيلية الوطنية في صيدا في 21 تشرين الثاني من العام 2002، وعدم التوصل الى أي جديد حول هذه الجريمة والجهة التي تقف وراءها، يواصل مكتب التحقيقات الفيدرالي (أف. بي. آي) متابعته لهذه القضية عبر إيفاد المزيد من المحققين من قبله للاطلاع على سير التحقيقات التي تجريها السلطات القضائية اللبنانية..
وفي هذا الاطار، زار قصر العدل في صيدا أمس، وفد من الـ "إف.بي.آي" برفقة موظفين في السفارة الأميركية في بيروت، وصل قرابة التاسعة صباحاً تقله سيارتان كبيرتان من نوع "جي.أم.سي" وتواكبه سيارة مماثلة من أمن السفارة.
وتوجه الوفد مباشرة عبر المدخل الجانبي لقصر العدل والذي يستخدم عادة لدخول القضاء والشخصيات والوفود المهمة الى مكتب قاضي التحقيق الأول في الجنوب نديم عبد الملك الذي يتولى التحقيق في هذه القضية حيث عقد معه اجتماعاً استمر زهاء الساعة.
وعلمت "المستقبل" أن الوفد تقدمته مسؤولة أميركية موفدة من مكتب التحقيقات الفيدرالية الأميركية تدعى "مورفي" الى جانب محققين من المكتب وموظفين في السفارة الأميركية في بيروت.
ووفقاً لمصادر قضائية، فان الوفد اطلع من القاضي عبد الملك على جديد التحقيقات المتعلقة بجريمة مقتل المبشرة الأميركية، في اطار المتابعة والاهتمام الأميركي بهذه القضية والذي سبق وتمثل بزيارة ثلاثة وفود أميركية ضمن محققين من الـ (أف.بي.آي" ومن السفارة الأميركية الى صيدا وقصر العدل فيها خلال العامين الماضيين.
وقرابة العاشرة، غادر الوفد الأميركي قصر العدل متوجهاً الى بلدة مغدوشة التي قام فيها بجولة سياحية داخل مقام ومزار سيدة المنطرة، كما زار ثانوية السيدة في البلدة، قبل ان يختتم الوفد زيارته بتناول طعام الغداء في مطعم المختار في جنسنايا ـ شرق صيدا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914693479
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة