صيدا سيتي

شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا جمعية النداء الإنساني تُخرّج دفعة من قادة المستقبل إلى كل لبنان أبناء الرعاية في ضيافة مطعم وفرن عجينة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م خطة خمسيّة لإدارة ذكيّة لـ«مياه الجنوبي» .. ضاهر سلم الرئيس عون مشروع «حيرام» انخفاض سعر البنزين والديزل أويل وارتفاع سعر الغاز توقيف شاحنة محملة بكمية كبيرة من الخضار السوري المهرب في صيدا Lebanon’s crisis spurs fresh protests in Sidon النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مسيرة غضب ضد الغلاء في صيدا: "ما بيسكت نبض الثوّار" هزة ارضية ليلاً شعر بها سكان صيدا المطران الحداد: فلسطين القيامة والأقصى لن تركع إلا لله وحده ​الناشطة هدى حافظ: نعمل للحفاظ على ديمومة حراك صيدا تظاهرة صيدا : الرغيف رمزا ل"ثورة الجياع" !

عقدوا اجتماعاً مع قاضي التحقيق الأول في الجنوب - محققو الـ "إف بي آي" يواصلون بحثهم عن قتلة المبشرة الإنجيلية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 28 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 1004 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


رأفت نعيم - صيدا - المستقبل:
على الرغم من مرور أكثر من عامين على مقتل المبشرة الانجيلية الأميركية "بوني بينير ويذرول" على يد مجهول في مقر عملها في كنيسة الاتحاد المسيحي الانجيلية الوطنية في صيدا في 21 تشرين الثاني من العام 2002، وعدم التوصل الى أي جديد حول هذه الجريمة والجهة التي تقف وراءها، يواصل مكتب التحقيقات الفيدرالي (أف. بي. آي) متابعته لهذه القضية عبر إيفاد المزيد من المحققين من قبله للاطلاع على سير التحقيقات التي تجريها السلطات القضائية اللبنانية..
وفي هذا الاطار، زار قصر العدل في صيدا أمس، وفد من الـ "إف.بي.آي" برفقة موظفين في السفارة الأميركية في بيروت، وصل قرابة التاسعة صباحاً تقله سيارتان كبيرتان من نوع "جي.أم.سي" وتواكبه سيارة مماثلة من أمن السفارة.
وتوجه الوفد مباشرة عبر المدخل الجانبي لقصر العدل والذي يستخدم عادة لدخول القضاء والشخصيات والوفود المهمة الى مكتب قاضي التحقيق الأول في الجنوب نديم عبد الملك الذي يتولى التحقيق في هذه القضية حيث عقد معه اجتماعاً استمر زهاء الساعة.
وعلمت "المستقبل" أن الوفد تقدمته مسؤولة أميركية موفدة من مكتب التحقيقات الفيدرالية الأميركية تدعى "مورفي" الى جانب محققين من المكتب وموظفين في السفارة الأميركية في بيروت.
ووفقاً لمصادر قضائية، فان الوفد اطلع من القاضي عبد الملك على جديد التحقيقات المتعلقة بجريمة مقتل المبشرة الأميركية، في اطار المتابعة والاهتمام الأميركي بهذه القضية والذي سبق وتمثل بزيارة ثلاثة وفود أميركية ضمن محققين من الـ (أف.بي.آي" ومن السفارة الأميركية الى صيدا وقصر العدل فيها خلال العامين الماضيين.
وقرابة العاشرة، غادر الوفد الأميركي قصر العدل متوجهاً الى بلدة مغدوشة التي قام فيها بجولة سياحية داخل مقام ومزار سيدة المنطرة، كما زار ثانوية السيدة في البلدة، قبل ان يختتم الوفد زيارته بتناول طعام الغداء في مطعم المختار في جنسنايا ـ شرق صيدا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924619469
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة