صيدا سيتي

حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل! هذه هي مسؤوليات الشارع اليوم

إبطال التعقبات بحق <<أبو عريضة>> في قضية خطف العريف زهر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 27 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 843 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - السفير:
اصدرت المحكمة العسكرية الدائمة حكما بحق المتهم محمد الغرمتي المعروف ب<<ابو عريضة>> قضى بإبطال التعقبات بحقه في ملف خطف العريف علي زهر وحجز حريته واتصاله بالعدو الاسرائيلي.
التأمت المحكمة العسكرية الدائمة امس برئاسة العميد ماهر صفي الدين وبحضور معاون مفوض الحكومة لديها القاضي سامي صادر والمستشار المدني مصطفى ترو وتابعت استجواب محمد مصطفى الغرمتي الملقب ب<<ابو عريضة>> في ملف حجز حرية العريف علي زهر في 15/5/99 أثناء تواجده في منزله في بلدة الريحان على يد مجموعة تابعة لميليشيا عناصر لحد وإقدامه على الاتصال بالعدو الاسرائيلي وتزوير جواز سفر ودخول بلاد العدو.
<<ابو عريضة>> انكر خلال استجوابه التهم المنسوبة إليه كما نفى معرفته بعلي زهر وقال انه كان يسمع بالدعبول المسؤول في منطقة جزين.
اما الشاهد العريف علي زهر الدين فاستمع إليه على سبيل المعلومات فأنكر معرفته بأبي عريضة وقال إن الشخص الذي خطفه طويل القامة له رأس كبير وحليق الشارب ويدعى اندريه وهو معروف في منطقة جزين. وأضاف: <<إذا رأيته فإني اعرفه بين الالوف>>، لكن هذا الواقف امامكم ليس الذي اقدم على اختطافي.
وبعد الاستماع الى افادة الشاهد، ختمت المحاكمة في هذا الملف وترافع المحامي فريد الاعور طالباً البراءة لموكله وقال: انه بتاريخ ارتكاب الجرم المنسوب الى الموكل في هذه القضية كان الغرمتي نزيل السجون الاسرائيلية منذ العام 97 حتى تاريخ 29/1/2004 تاريخ اطلاق سراحه في عملية تبادل الاسرى كما هو ثابت من افادة الصليب الاحمر المبرزة في الملف.
وأكد أن افادة علي زهر لها اهمية كبرى لكونها تثبت ان هناك اكثر من شخص يحمل اسم <<ابو عريضة>> يسرح ويمرح في الجنوب.
كما طلب الاعور جلب الشهود في الملفين الآخرين وهما: محمد حسن الاسمر ومخائيل عطا الله نهرا.
وأرجئت الجلسة في الملفين الآخرين الى 23/3/2005.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915504628
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة