صيدا سيتي

فرحة العيد لـ 500 يتيم المنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية في صيدا والجوار تجتمع وتحيي انتفاضة شعبنا الفلسطيني إطلاق رابطة قدامى لاعبي الاهلي صيدا برئاسة الكابتن وليد اغا تواشيح رمضان بصوت الحاج طلال النقوزي المفتي سوسان حيا شهداء وجرحى وأسرى انتفاضة القدس: واجب الأمة جمعاء الوقوف مع أهلنا في فلسطين ​أبطال المسجد الأقصى يكتبون تاريخ فلسطين بالدماء - بقلم الصحافي أحمد الغربي بهية الحريري تحيي المقدسيين المنتفضين: ما يجري في القدس يضع العالم أجمع أمام مسؤولياته في الانتصار للحق بوجه الظلم لقاء توعية حول مستجدات كورونا واللقاحات في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" بالتعاون مع"جمعية الرسالة الزرقاء" مطلوب عمال ومعلمين وفنيين ومساعدين وميكانيكيين ومشغلين لشركة مقاولات في الجنوب صيدا .. فلسطيني غاضب يغلق مرآب الأونروا بالتزامن مع زيارة مسؤولين فيها! ‏النائب أسامة سعد: مواجهات القدس تؤكد من جديد قدرة الشعب الفلسطيني على تحدي العدوان سرقة الوصلات الحديدية على جسر وادي الزينة جدرا .. وحفر باتت مصيدة للسيارات إرباك في سوق البيع في صيدا... طارت "اللحمة المدعومة" ولا أسماك نافقة في "الميرة" رئيس بلدية صيدا: مبادرة الحريري بما يخص لقاح "سبوتنيك V" تعتبر بمثابة مكرمة للمواطنين جريحان بحادث سير مزدوج عند مدخل صيدا الشمالي! الهلال الأخضر الخيري - مستشفى الأقصى يقيم مأدبة إفطار رمضانية عمو زين يعلن عن وصول تشكيلة صيف 2021 المميزة والجديدة مبارك افتتاح أولى أفرع DESPERADO في لبنان - صيدا | ألبسة رجالية - نسائية - شبابية مطلوب مندوبين مبيعات لمؤسسة مواد غذائية وسكاكر في صيدا والجوار مبارك افتتاح Princess Online Shopping في صيدا

لجنة الطوارىء الإجتماعية في بلدية صيدا عقدت إجتماعها التنسيقي الأول مع تجمع المؤسسات الأهلية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 12 نيسان 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت لجنة الطوارىء الإجتماعية في بلدية صيدا،  التي تم تشكيلها مؤخرا  بموافقة وتوجيهات رئيس المجلس البلدي المهندس محمد السعودي ،  إجتماعها التنسيقي الأول مع تجمع المؤسسات الأهلية وهيئات المجتمع المدني في المدينة، وذلك في قاعة المرحوم الحاج مصباح البزري في القصر البلدي.

وأدار اللقاء رئيس اللجنة عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر، ورئيس التجمع الأستاذ ماجد حمتو وبحضور ممثلين عن هيئات مختلفة من مؤسسات المجتمع المدني في المدينة.

الأستاذ كزبر لفت إلى أن اللجنة التي شكلتها البلدية تهدف للتعاون مع المؤسسات الأهلية لمواجهة التحديات القادمة (إن كان في شهر رمضان أو بعده) في ظل الظروف الإجتماعية والإقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان وتنعكس سلبا على أوضاع المواطنين، وبشكل خاص الطبقات الشعبية والفقيرة في صيدا ومنطقتها.

وأضاف: لذلك فإن بلدية صيدا يهمها ان تعزز سبل التشبيك القوي مع شرائح المجتمع المدني، لأن التحديات الحالية والقادمة تتطلب من الجميع التعاون لما فيه مصلحة المواطن والمدينة.

من جهته أكد  الأستاذ حمتو على نجاح تجربة التعاون بين البلدية وبين المؤسسات الأهلية في المدينة  في العديد من المحطات الصعبة، مثمنا للبلدية تشكيل لجنة الطوارىء الإجتماعية . كما إستعرض التداعيات الإجتماعية التي تخلفها الضائقة الإقتصادية والمعيشية على حياة المواطنين، مؤكدا على أهمية  اللقاء لبحث سبل تقديم الدعم والمساندة الإجتماعية للعائلات التي هي بأمس الحاجة لذلك، ووضع الخطط المستقبلية لتخفيف ما أمكن من وقع هذه الظروف الصعبة على هذه العائلات.

وتخلل اللقاء مداخلات من قبل ممثلي الجمعيات الأهلية حول أفضل السبل لإنجاح التعاون وتشكيل خلية عمل للتنسيق المشترك.

المصدر | إعلام بلدية صيدا 

لمشاهدة الصور | https://www.facebook.com/saidacity.net/posts/4403076179721295


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 921654799
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة