صيدا سيتي

بيان صادر عن مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان جمعية مصارف لبنان:أبواب المصارف مقفلة يوم غد الخميس اعتصام امام مصرف لبنان في صيدا وفد سويدي من مناضلي الثورة الفلسطينية يزور مخيّم عين الحلوة - 41 صورة الجماعة الاسلامية تلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 6 صور اساتذة وطلاب من شرق صيدا وجوارها شاركوا في الاعتصام في ساحة ايليا صيدا لن تتراجع ..."باقون في الساحة إلى آخر نفس" لعدم قطع الخطوط الهاتفية الأرضية عن المشتركين الذين لم يستطيعوا دفع فواتيرهم اختتام دورة البرمجة اللغوية العصبية - المستوى الأول تظاهرة صيدا في يومها السابع: "التربية الوطنية" في الساحات! فرق الاسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية قامت بإسعاف ١٠ حالات ميدانياً أمس الثلاثاء توافد المتظاهرين الى ساحة ايليا في صيدا واقفال المحال التجارية في المدينة تقدير موقف حول تداعيات مزاعم الفساد على "الأونروا" والسيناريوهات المحتملة والدور المطلوب الجيش يعيد فتح طريق صيدا البحري.. من سينيق الى الأولي - صورتان إخماد حريق أشجار زيتون قرب مدرسة الافق في البرامية - 4 صور ما تحتاجون معرفته عن استقالة الحريري.. إليكم السيناريو المتوقع الجيش اللبناني أعاد فتح طريق صيدا الرئيسي مجموعات المحتجين قطعوا الطرقات في صيدا الملازم الذي رأى نفسه أمام والدته... "منكبر فيك" الأساتذة والطلاب يفرضون وقف التدريس

تدشين مجمّع "المقدم غسان حبلي" لقوى الأمن الداخلي في حارة صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 27 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 1644 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا - المستقبل:
رعى المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء علي الحاج ممثلاً بقائد وحدة الإدارة المركزية في المديرية العميد محمد حمية، حفل تدشين مجمع المقدم غسان حبلي لقوى الأمن الداخلي، الذي تم تشييده على أرض تابعة للدولة فوق تلة مار الياس المطلة على مدينة صيدا، والواقعة ضمن نطاق حارة صيدا.
بعد استعراض ثلة من عناصر وموسيقى قوى الأمن الداخلي وقص شريط افتتاح المبنى، جال حمية والقادة الأمنيون والعسكريون على أقسامه التي بدأت تشغلها بعض قطعات ومفارز قوى الأمن الداخلي ولا سيما مفرزة سير الجنوب ومخفر حارة صيدا والأدلة الجنائية والشرطة القضائية، بالإضافة الى مكتب مكافحة المخدرات.
وجرى استعراض أقسام المبنى المفتتح والمؤلف من طابق سفلي وطابق أرضي وطابق علوي، مساحة الطابق قرابة 1200 متر مربع.
وألقى حمية كلمة الحاج فأشار الى أن ما يقام به اليوم "هو جزء من سلسلة مشاريع لأبنية نموذجية ستعم جميع الأراضي اللبنانية، وهي: مبنى مركزي للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في ثكنة المقر العام، مبنى مركزي لقيادة الدرك في منطقة سن الفيل، مجمعات في صور والشياح وبعبدا، فصائل ومخافر في انطلياس والطريق الجديدة وقرطبا والهري وتنورين ومشمش وشدرا وكفرمشكي وعرسال ورأس بعلبك والريحان وبرج الملوك وزفتا وعلما الشعب ورميش وراشيا الفخار ومغدوشة والدامور وشمسطار ودير الأحمر، بالإضافة الى معهد لقوى الأمن الداخلي في عرمون قيد الإنجاز".
وأضاف "سيتبع هذه الخطة تطوير لعمل قوى الأمن الداخلي تكنولوجياً ويشمل نظام بصمات جديداً وإيصال السجل العدلي للمواطن الى مكان إقامته أو عمله".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915681377
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة