صيدا سيتي

3 جرحى جراء حادث سير بين 3 سيارات في القاسمية النائب أسامة سعد يعلن في مؤتمر صحفي عن موقفه من جلسة الثلاثاء لمجلس النواب الحراك في صيدا يعاود نشاطه مساء بدرس تربوي وندوة المفتي سوسان: مشروع قانون العفو استنسابي ومشوه وسيؤدي الى خلل في التوازن ثورة .. في بحر صيدا! - 4 صور البزري: صمود ساحات الحراك وتطوره أربك الطبقة السياسية وأحرجها مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مسيرة مراكب بحرية في صيدا دعما لحقوق الصيادين لا تستخف بالقوة العجيبة الكامنة فيك وفود قيادية من حزب الله زارت عوائل شهداء المقاومة في منطقة صيدا بذكرى يوم الشهيد - 25 صورة من سيَستفيد من "العَفو" إذا أقرّه النواب الثلاثاء؟ معرض عرابي للدراجات النارية - تصليح جميع أنواع الدراجات النارية مع قطع غيار واكسسوار وزينة جمعية نواة تقيم محاضرة توعوية حول مرض السكري بالشراكة مع لجان المرأة الشعبية - 29 صورة أوّل حصة لـ "طلاب الثورة"... والدرس عن "استقلال لبنان" للمرة الأولى منذ 20 سنة مسيرة للدراجات النارية في صيدا الحراك بصيدا اعلن الإضراب العام نهار الثلاثاء د. ناصر حمود استنكر التعرض للرئيس السنيورة: هناك من يحاول استغلال الحراك المحق وحرفه عن مساره واخذه الى تصفية حسابات سياسية الشهاب: روائح النفايات في صيدا لا تُطاق؟ الرجاء من أهل الخير مساعدة المريضة فاتن موسى لاستكمال علاجها الكيميائي وتأمين الدواء اللازم

أحمد المجذوب الصباغ: إلى الأيدي التي عبثت بموقع صيداويات

أقلام صيداوية / جنوبية - الأربعاء 08 حزيران 2005 - [ عدد المشاهدة: 1500 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيداويات - المحامي أحمد المجذوب الصباغ
نأسف أن يكون لدينا أناس حاقدون يستترون وراء ظلال الرجولة، هم بعيدون عن الفهم ويسخرون علمهم في كيفية إلحاق الضرر بالآخرين ويضمرون شراً هم أحق به لو أنصفهم تصنيف البشر .
رجال بدون أدنى رجولة بل أشباه الرجال فعلوا فعلتهم البشعة بموقع صيداويات ، ترى ما السبب الكامن وراء هكذا أفعال بائسة حقيرة مفتعلة الغاية منها تصفية أهداف متخلفة نجهلها تماماً .
مهما كان السبب هناك طرق عديدة لتصفية الحسابات بعيداً عن إلحاق الضرر بأناس لا قبل لهم بهذه الأمور ، لقد أضر من فعل فعلته الشنيعة بمتصفحي هذا الموقع المميز وعطل الكثيرين عن متابعة الشؤون الصيداوية وهم من الصيداويين الذين يعيشون في الخارج ويتتبعون أخبار مدينتهم يومياً من خلال هذا الموقع المميز .
يا من أضررت أهل الموقع لا أصحاب الموقع نقول لك خسئت وتبت يداك على ما فعلت .
انظر ماذا لقيت انت ؟ كل إنسان علم بفعلتك أهانك ونلت منه نصيباً من ســهام الكره ، وكم من إهانة تلقيت وكم دعوى أصابتك.. الكثير والكثير وانتظر المزيد لانك للأسف تفحم نفــسك المريضة بعمل نفــسي مريض لن يقدم لك بل ســوف يؤخرك دائماً ، لو كنت مؤمناً فمصيبتك انك بحاجة إلى الاستحصال على مــسامحة جماعية من كل متصفحي الموقع الذين تضرروا منك شخصياً لا أن يقتصر الأمر على صاحب الموقع وهـــذا مــا لن تــستطيع تحقيقه فتب واســـتغفر لفعلتك اللئيمة.
أنظر ماذا ترى ؟
ترى الموقع الآن قد عاد إلى سابق عهده بنجاح متجدد وأنظر إلى نفسك ؟ حاول أن تجد حلاً صائباً إذا كان لديك مشكلة فالأذية اصعب الخطايا وهي بحاجة إلى نيل صفح المتضرر .
بماذا تفكر وأنت تقرأ كلامي ــ بالانتقام أم بالندم ــ أم أن تعصبك الأعمى يجعلك لا تطيق استطلاع هذا الموقع فتغفل رسالتي لك.
أتمنى أن لا يكون كلامي دافعاً لك للانصباب مجدداً نحو النيل من هذا الموقع مجهداً نفسك في سيئات متراكمة .
عزيزي المريض عد إلى الدين وأقرأ جيداً ماذا يقول لك ديننا القيم.. هل متاح فيه لك أمر الإضرار بالآخرين؟
وكيف يمكن لك من خلال الدين مسح عقوبة الإضرار بالآخرين ، اعترف بذنبك واستسمح ممن أخطأت بحقه عسى أن يسامحك قبل فوات الأوان ونحن تبعاً لمن له سوف نقول لك أيضاً سامحك الله على صنيعك الضار بنا .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917302714
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة